Tuesday, July 30, 2024

Deepnote تستحوذ على Hyperquery؛ مما يتيح للمؤسسات نشر الذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات

  سان فرانسيسكو - الثلاثاء, ٣٠. يوليو ٢٠٢٤ أيتوس واير  



ويأتي استحواذ Deepnote على منافسها المباشر السابق بعد عام من النمو السريع، مما يؤكد الالتزام بتقديم منصة البيانات التعاونية والأكثر سهولة في لاستخدام.


(BUSINESS WIRE)--أعلنت شركة  Deepnote، وهي مساحة عمل البيانات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، عن استحواذها على شركة Hyperquery، وهي شركة منافسة في مجال علوم البيانات والتحليلات. يمثل هذا الاستحواذ خطوة مهمة في مهمة Deepnote لتصبح في القلب من عملية تسهيل الوصول إلى البيانات.


أعادت Deepnote تعريف تحليل البيانات التعاوني من خلال بناء مساحة عمل للبيانات تُمكّن أعضاء الفريق من مشاركة عملهم وتلقي الملاحظات في الوقت الفعلي. يقلل هذا النهج التعاوني من الوقت المستغرق في الاتصالات ذهابًا وإيابًا ويسمح بحلقات تغذية راجعة أسرع، مما يؤدي إلى تسليم أسرع لمنتجات البيانات.


إلى جانب أدوات التعاون القوية التي تقدمها، تشتهر Deepnote بتجربة المستخدم الممتعة. تضمن Deepnote أن كل من محترفي البيانات وصناع القرار ذوي الخبرة يمكنهم التنقل في المنصة بسهولة. تجعلها واجهتها البديهية وقدرات التكامل السلسة وميزات التعاون المدمجة مفضلة لدى المستخدمين، مما يعزز الإنتاجية والرضا. يعمل مساعدو الذكاء الاصطناعي الذين تم تقديمهم حديثًا على تسريع سير عمل التحليل بشكل كبير وتمكين تحليلات البيانات المتقدمة لفرق أصغر أو حتى غير تقنية.


قال Jakub Jurovych، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لشركة Deepnote: "نشهد تحولاً هائلاً في السوق مع صعود حوسبة الذكاء الاصطناعي مما يؤدي إلى تسهيل الوصول إلى قدرات تحليل البيانات، وفي النهاية إنشاء نوع جديد من واجهة المستخدم وهو دفتر البيانات". "حدث تحول جذري مماثل مرة واحدة من قبل عندما أدى ظهور الحوسبة الشخصية في الثمانينيات إلى إنشاء نوع جديد من واجهة المستخدم وهو جدول بيانات. نرى أن أجهزة الكمبيوتر المحمولة أصبحت الخليفة الطبيعي لجداول البيانات بفضل تنوعها والتكامل الطبيعي مع وكلاء الذكاء الاصطناعي والقدرة على إنشاء تطبيقات ونماذج بيانات متقدمة من المستحيل إنشاؤها في Excel. منذ أن بدأنا Deepnote، كنا الكمبيوتر المحمول الرائد في مجال البيانات الأصلية للذكاء الاصطناعي ونحن هنا للفوز بهذه الفئة. لهذا السبب نشتري أقرب منافس لنا — Hyperquery".


شهدت شركة Deepnote، المدعومة من Index Ventures وAccel وY Combinator وCredo Ventures، نموًا سريعًا، حيث حققت زيادة في الإيرادات بمقدار 3 أضعاف خلال العام الماضي. وتحظى المنصة بثقة الشركات الرائدة مثل Ramp وMotive وSoundCloud وGusto وWebflow، مما يبرز قدرتها على تلبية الاحتياجات المتنوعة للمؤسسات من الدرجة الأولى. سيتم نقل عملاء Hyperquery، بما في ذلك Docplanner وOutput وZeeto، بسلاسة إلى منصة Deepnote.


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/3007202440627

جهات الاتصال

Jakub Jurovych

الرئيس التنفيذي / المؤسس

jakub@deepnote.com

No comments:

Post a Comment