Tuesday, July 30, 2024

إل جي تدعو المطورين للمشاركة في مسابقة تصميم LG webOS HACKATHON لعام 2024


 المتأهلون النهائيون سيحصلون على تمويل لتطوير وإطلاق تطبيق الألعاب أو اللايف ستايل الخاص بهم على تلفزيونات إل جي الذكية

أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس (إل جي) عن دعوتها للمطورين المشاركين في مسابقة تصميم webOS العالمية السنوية التي تركز هذا العام على الحلول القائمة على الذكاء الاصطناعي وخدمات الألعاب. ويسر "إل جي" أن تدعو المطورين في جميع أنحاء العالم لتقديم طلباتهم وإرسال تطبيقاتهم للحصول على فرصة الفوز بجائزة مالية كبيرة بالإضافة إلى فرصة عرض تطبيقهم أمام المديرين التنفيذيين لشركة "إل جي" في سيول بكوريا الجنوبية خلال شهر سبتمبر المقبل.

 

باعتباره منصة تتمحور حول الويب وتشمل مجموعة أدوات تطوير لبرامج التلفزيون الذكي سهلة الاستخدام، يتيح نظام التشغيل webOS للمطورين إنشاء خدمات وتطبيقات تابعة لجهات خارجية لملايين المنازل حول العالم. وتوفر المنصة الأدوات اللازمة لإنشاء التطبيقات والخدمات التي تستخدم الوسائط والأجهزة والأمن والشبكات ووظائف التلفزيون الذكي وغيرها. وسيتاح للمطورين عبر هذه المسابقة فرصة تصميم وإطلاق تطبيقاتهم على منصة تلفزيونات "إل جي" الذكية للوصول إلى العملاء مباشرةً من خلال تصاميمهم.

 

تعمل تلفزيونات "إل جي" الذكية، وتشمل LG OLED الحائز على الجوائز لأكثر من عقد من الزمن، بنظام تشغيل webOS الذي أشيد به باعتباره واجهة مستخدم سهلة الاستخدام والتصفح والتخصيص لتزويد المستخدمين بتجربة الترفيهية المتميزة والمتوقعة من منتجات "إل جي". ومع وجود منظومة شاملة دائمة النمو من الشركاء العالميين اليوم، تم إعداد منصة webOS لدعم الجيل القادم من مبتكري الخدمات.

 

إضافةً إلى ذلك، تلتزم "إل جي" بتوسيع منصة webOS من خلال التعاون مع قادة قطاع الألعاب. ويهدف هذا التعاون إلى تزويد العملاء بمجموعة واسعة من خدمات الألعاب المصممة خصيصاً لتناسب تفضيلاتهم واهتماماتهم المتنوعة مع تعزيز قدرات الألعاب في تلفزيونات OLED الاستثنائية. ويتميز تلفزيون "إل جي" الذكي في الأسواق العالمية الآن بمجموعة متزايدة من خدمات الألعاب السحابية وتلك المناسبة للعائلة.

 

للمشاركة في مسابقة التصميم، سيحتاج المتقدمون إلى تقديم طلباتهم عبر الإنترنت. وأصبح باب التقديم للمسابقة مفتوح الآن وسيغلق في 26 يوليو. وسيتم بعد عملية التقديم دعوة المشاركين إلى ندوة عبر الإنترنت لمعرفة المزيد حول واجهة برمجة التطبيقات وتفاصيل المسابقة. وسيتم إخطار المرشحين النهائيين بحلول منتصف سبتمبر.

 

للمزيد من المعلومات حول المسابقة وجداول الأحداث التفصيلية مع الشروط والأحكام، تفضلوا بزيارة weboshackathon.lge.com.

 

ستبدأ المسابقة بندوة افتراضية عبر الإنترنت في أوائل شهر يوليو. وسيختار المشاركون إنشاء تطبيق خدمة لعبة أو لايف ستايل باستخدام إطار عمل الويب أو Flutter، مع فرصة كسب نقاط جَدارة إضافية لاستخدام الذكاء الاصطناعي. ويتعيّن تقديم التطبيق والسيناريو والفيديو التجريبي بحلول 26 أغسطس. وستتم بعد ذلك دعوة المطورين الفائزين المختارين إلى سيول لتقديم أفكارهم أمام كبار المسؤولين التنفيذيين لدى "إل جي" في 27 سبتمبر.

 

سيتم منح جوائز نقدية للفائزين الثلاثة الأوائل في المسابقة، وتبلغ الجائزة الكبرى 100 ألف دولار أمريكي للمركز الأول و80 ألف دولار أمريكي للمركز الثاني و50 ألف دولار أمريكي للمركز الثالث. وسيحصل الفائزون أيضاً على الدعم التقني الذي يسبق إطلاق تطبيقهم بالإضافة إلى فرص ترويجية على الأجهزة بعد الإطلاق. ويجب أن تكون التطبيقات الفائزة جاهزة للإصدار على متجر محتوى "إل جي" بحلول نهاية يونيو 2025.

 

قال كريس جو، نائب الرئيس الأول لأعمال المنصات لدى شركة إل جي للترفيه المنزلي: "تهدف مسابقة تصميم LG webOS Hackathon لعام 2024 إلى جذب المبدعين في جميع أنحاء العالم الذين يصممون حلول اللايف ستايل. وتلتزم "إل جي" بالتفاعل مع مجتمع الألعاب على نطاق عالمي والتعاون مع المطورين لرعاية الجيل القادم من المواهب باستخدام منصة مطوري إل جي".

 

الصور متوفرة عبر www.lgnewsroom.com/2024/07/lg-calls-for-developers-to-participate-in-lg-webos-hackathon-2024

 

نبذة عن شركة إل جي إلكترونيكس للترفيه المنزلي 

تُعد شركة "إل جي للترفيه المنزلي" رائدة في صناعة أجهزة التلفاز وأنظمة الصوت والفيديو، كما أشتهرت الشركة كمبتكرة في مجال صناعة أجهزة تلفاز OLED التي أحدثت ثورة في أجهزة تلفاز الفئة الممتازة (بريميوم). تلتزم "إل جي" بالإرتقاء بأسلوب حياة العملاء من خلال تقديمها لأجهزة الترفيه المنزلي المبتكرة، التي تقودها تلفارات OLED الحائزة على جوائز، بالإضافة إلى أجهزة تلفازQNED Mini LED التي تتميز بتقنية Quantum Dot NanoCell، وحلول الصوت التي طوّرتها بالشراكة مع Meridian Audio. لمزيد من الأخبار حول LG، يُرجى زيارةwww.LGnewsroom.com

نبذة عن منصة webOS:

تُشغّل منصة webOS تلفزيونات "إل جي" منذ أكثر من عقد من الزمن، وتم الإشادة بها باعتبارها واجهة مستخدم سهلة الاستخدام تسمح بسهولة التصفح والتخصيص. وبفضل منظومتها المتنامية باستمرار من الشركاء العالميين وخدمات اللايف ستايل وابتكار واجهة المستخدم، تم إعداد webOS لدفع نمو "إل جي" المستقبلي إلى تجربة الأجهزة المتعددة والتجارب خارج المنزل.

LG Channels هي خدمة البث المجانية الحصرية من "إل جي" التي تقدم مجموعة واسعة من البرامج المباشرة المتميزة وعند الطلب، وتشمل الأفلام والمسلسلات والأخبار والرياضة والكوميديا ​​والأنيمي والمزيد. ومع العدد المتزايد باستمرار للقنوات، سيتمكن أصحاب التلفزيونات أو الشاشات الذكية أو أجهزة العرض من "إل جي" اكتشاف برامجهم المفضلة بسهولة عن طريق تشغيل تطبيق LG Channels على شاشة "إل جي". وتم منذ عام 2024 إطلاق LG Channels للسيارات لزيادة قاعدة العملاء. للمزيد من الأخبار حول "إل جي"، تفضلوا بزيارة www.LGnewsroom.com.



جهات الاتصال

إل جي ون     

تسنيم فاخوري    

Tasneem.fakhoury@lg-one.com

No comments:

Post a Comment