Friday, July 26, 2024

حصلت شركة Corpay Cross-Border على لقب المورد الرسمي للعملات الأجنبية لألعاب القوى في العالم

تورونتو - الخميس, ٢٥. يوليو ٢٠٢٤


توفير الوصول إلى إدارة مخاطر العملة وحلول المدفوعات عبر الحدود



(BUSINESS WIRE)--يسر شركة .Corpay, Inc* (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز:CPAY) وهي شركة عالمية رائدة في مجال مدفوعات الشركات، أن تعلن أن أعمال Corpay Cross-Border قد دخلت في اتفاقية مع World Athletics، الهيئة الدولية الحاكمة لرياضة ألعاب القوى، والتي تغطي سباقات المضمار والميدان، والجري عبر البلاد، والجري على الطرق، و سباقات المشي، والجري في الجبال، والجري الفائق، لتصبح المورد الرسمي للعملات الأجنبية (FX).


من خلال هذه الشراكة، ستتمكن World Athletics وعائلة World Athletics الأوسع* من الوصول إلى حلول Corpay Cross Border المبتكرة للمساعدة في تخفيف التعرض للنقد الأجنبي من احتياجات أعمالهم اليومية. بالإضافة إلى ذلك، ستمكنهم منصة Corpay Cross-Border الحائزة على جوائز من إدارة مدفوعاتهم العالمية من نقطة وصول واحدة.


قال Brad Loder، كبير مسؤولي التسويق في شركة Corpay Cross-Border Solutions: "يشرف شركة Corpay Cross-Border الانضمام إلى عائلة World Athletics كمورد رسمي للعملات الأجنبية". "أنا واثق من أن World Athletics وعائلة World Athletics الأوسع، بما في ذلك أعضاء الاتحاد وشركاؤهم، سيستفيدون من الوصول إلى حلولنا الشاملة لإدارة مخاطر العملات والمدفوعات عبر الحدود، إلى جانب خبرتنا الواسعة المكتسبة في عالم الرياضة.


قال Sebastian Coe، رئيس ألعاب القوى العالمية: "يسعدنا الترحيب بشركة Corpay Cross-Border كمورد رسمي لألعاب القوى العالمية". "تتلقى World Athletics غالبية دخلها بالدولار الأمريكي ولكنها تسدد مدفوعات كبيرة كل عام بعملات مختلفة. إن الحصول على خبرة Corpay Cross-Border، مع إمكانية الوصول إلى إدارة مخاطر العملات وحلول المدفوعات عبر الحدود، سيكون أمرًا لا يقدر بثمن.


حول Corpay


.Corpay, Inc (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: CPAY) هي إحدى شركات مدفوعات الشركات العالمية المدرجة على مؤشر S&P500 والتي تساعد الشركات والمستهلكين على دفع النفقات بطريقة بسيطة وخاضعة للرقابة. تساعد مجموعة حلول الدفع الحديثة التي تقدمها Corpay عملائها على إدارة النفقات المتعلقة بالمركبات بشكل أفضل (مثل التزود بالوقود ومواقف السيارات)، ونفقات السفر (مثل حجوزات الفنادق) والذمم الدائنة (مثل الدفع للبائعين). يؤدي هذا إلى توفير الوقت لعملائنا وتقليل الإنفاق في النهاية. يشير مصطلح Corpay Cross-Border إلى مجموعة من الكيانات القانونية التي تملكها وتشغلها شركة .Corpay, Inc


Corpay – المدفوعات أصبحت سهلة. لمعرفة المزيد، تفضل بزيارة www.corpay.com.


* تشير كلمة "Corpay" في هذه الوثيقة في المقام الأول إلى القسم العابر للحدود التابع لشركة .Corpay, Inc‏ https://www.corpay.com/cross-border؛ تتوفر قائمة كاملة بالشركات التي تشكل جزءًا من Corpay Cross-Border هنا: https://www.corpay.com/compliance.


* تخضع لموافقة الائتمان والامتثال من شركة Corpay ذات الصلة.


صور / وسائط متعددة متوفرة على :  https://www.businesswire.com/news/home/54096918/en


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2507202440550

جهات الاتصال

Corpay:

Brad Loder

الرئيس التنفيذي للتسويق

Corpay Cross-Border Solutions

‎16476276635

brad.loder@corpay.com

No comments:

Post a Comment