Thursday, July 25, 2024

ابتكارات الذكاء الاصطناعي وإدارة الأصول الرقمية الإستراتيجية (DAM) تغذي عمليات النشر القياسية للنصف الأول من العام لدى Bynder


 أمستردام - الخميس, ٢٥. يوليو ٢٠٢٤ أيتوس واير طباعة 


(BUSINESS WIRE)--كشفت شركة Bynder، الشركة الرائدة عالميًا في مجال إدارة الأصول الرقمية للمؤسسات (DAM)، كيف أدى التبني المتسارع لحلول الشركة المدعومة بالذكاء الاصطناعي وعمليات النشر الإستراتيجية لإدارة الأصول الرقمية (DAM) إلى تحقيق نمو قياسي في النصف الأول من عام 2024.


وقد اعتمد أكثر من 350 عميلاً تجربة البحث المعززة بالذكاء الاصطناعي من Bynder منذ إطلاقها قبل تسعة أشهر، ومن خلال الحل تمت معالجة أكثر من 30 مليون صورة. كما ذكرت Bynder، التي تمتلك حاليًا أكثر من 150 مليون أصل نشط على منصتها، أنها شهدت في النصف الأول من العام زيادة بنسبة 20% على أساس سنوي في تسليم الأصول إلى الأنظمة المتصلة. ومع تسليم الأصول 113 مليار مرة في النصف الأول من العام، فإن هذا يوضح أن عملاء Bynder مستمرون في الاستفادة من المحتوى باعتباره عامل تمييز إستراتيجي لتقديم تجارب محتوى استثنائية.


قامت شركة Bynder بدمج الذكاء الاصطناعي لأول مرة في منصتها في عام 2016، مما يدل على التزام الشركة طويل الأمد قبل أن يصبح سائدًا. منذ ذلك الحين، قامت Bynder بتسريع جهودها من خلال الاستحواذ على شركة للذكاء الاصطناعي وإطلاق تجربة بحث للذكاء الاصطناعي، وتعزيز قدراتها في مجال الذكاء الاصطناعي بشكل مستمر ومنح العملاء الحوكمة والتحكم في كيفية استخدام الذكاء الاصطناعي في مؤسساتهم ووفقًا لشروطهم الخاصة.


منذ إطلاق تجربة البحث عن الذكاء الاصطناعي من Bynder، اعتمد العديد من عملاء Bynder الحل، مما يعزز الاتجاه القائل بأن الذكاء الاصطناعي يُنظر إليه بشكل متزايد كأداة إستراتيجية للمسوقين الذين يسعون إلى تبسيط عمليات المحتوى وتحسين تجربة العملاء. ويؤكد هذا الاتجاه صحة نهج Bynder تجاه الذكاء الاصطناعي، مما يدل على الحاجة إلى تسخير الذكاء الاصطناعي بشكل مسؤول لتقديم فوائد ملموسة لعملائها.


تعد منصة DAM التي تعمل بالذكاء الاصطناعي من Bynder محورية في دعم عمليات الذهاب إلى السوق، وقد أدى اعتماد الذكاء الاصطناعي في عمليات المحتوى إلى الاستيعاب السريع لتجربة البحث بالذكاء الاصطناعي من Bynder. هذا الحل مستوحى من العملاء ويُمكِّن الفرق من تحقيق أقصى قدر من إعادة استخدام الأصول، وتوفير الموارد، وتقليل الوقت المستغرق في البحث عن الأصول، والقضاء تلقائيًا على التكرارات.


تم إثبات فوائد الحل في جوائز Spotlight Awards الأخيرة لعملاء Bynder حيث تم تكريم العلامات التجارية مثل Viator وLes Mills وInspire Brands لتميزها في الابتكار، وخلق قيمة مقنعة وعائد على الاستثمار عندما يتعلق الأمر بتنفيذ واستخدام DAM من Bynder.


ومن خلال الاستفادة من التوصيات وخيارات التصفية المدعومة بالذكاء الاصطناعي، تمكنت Inspire Brands من تحديد وتوزيع الأصول ذات الصلة بسرعة عبر مجموعة العلامات التجارية الفرعية الخاصة بها. عزز هذا المستوى الجديد من إمكانية العثور على المحتوى إعادة استخدام المحتوى داخل المؤسسة وزاد من قيمة الأصول التي تستثمر فيها الشركة.


قال Cliff Crosbie، رئيس إستراتيجيات الذكاء الاصطناعي في Bynder: "من الرائع أن نرى أن ابتكاراتنا المستمرة وريادتنا في السوق في مجال الذكاء الاصطناعي استمرت في دفع النمو في النصف الأول من هذا العام، إلى جانب عمليات نشر DAM الإستراتيجية التي أصبحت حلولاً لا تقدر بثمن لعملائنا. يستمر المشهد الرقمي في التطور بشكل أسرع من أي وقت مضى، لذلك هدفنا هو تنفيذ الذكاء الاصطناعي بشكل مسؤول للمساعدة في زيادة الحجم والكفاءة، ونحن نتطلع إلى طرح المرحلة التالية من تحسينات الذكاء الاصطناعي لدينا في السوق قريبًا جدًا".


نتيجة للنمو المتسارع للشركة، عينت Bynder السيدة Ann-Michèle Verheyden كرئيسة جديدة للشؤون القانونية. تتمتع Ann-Michèle بخبرة واسعة في SaaS وIP والخصوصية، مما يدعم موقف Bynder واستثمارها في الذكاء الاصطناعي حيث ستقوم ببناء إطار امتثال قوي يُمكِّن الشركات من التنقل في تعقيدات التكنولوجيا التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي مع التخفيف من المخاطر.


ينضم Richard Heitmann أيضًا إلى Bynder كرئيس تنفيذي جديد للتسويق. يجلب Richard ثروة من الخبرة من الشركات الناشئة عالية النمو مثل Aspera وخبرة برمجيات المؤسسات من IBM. ستساعد خبرة Richard في دفع المزيد من النمو وجلب ابتكارات منصة Bynder إلى السوق.


وبالتطلع إلى النصف الثاني من العام، ستستضيف Bynder حدث العملاء الافتتاحي، Bynder Connect، في سبتمبر في أمستردام. سيجمع هذا الحدث قادة الصناعة لتبادل الأفكار وإطلاق ابتكارات جديدة والاحتفال بالنجاحات مع عملائها.


لمزيد من المعلومات حول إدارة الأصول الرقمية (DAM) في Bynder التي تعمل بالذكاء الاصطناعي، ترجى زيارة: https://www.bynder.com/en/solutions/initiatives/ai-automation/


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/2507202440533

جهات الاتصال

Manisha Mehta‏/ manisha.mehta@bynder.com

No comments:

Post a Comment