Tuesday, July 30, 2024

علامة "سباركس" للأحذية الرياضية تعزز حضورها غير المتصل بالإنترنت في 5 مدن مغربية

 

  • تقدم العلامة التجارية مجموعة واسعة من الأحذية التي تمّ تصنيعها باستخدام تقنيات مبتكرة لتوفير الراحة والجودة العالية والأناقة المتميزة للمستهلكين.
  • تهدف العلامة التجارية إلى توسيع حضورها من خلال التوسع السريع في المتاجر الفعلية، بالإضافة إلى توسيع نطاق وصولها إلى المستهلكين عبر منصات التجارة الإلكترونية.


أعلنت شركة "سباركس" (Sparx)، العلامة التجارية المتخصصة في تصنيع الأحذية الرياضية التي تجمع بين الراحة والأناقة والتابعة لشركة "ريلاكسو فوتويرز" المحدودة (Relaxo Footwears Limited)، وهي أكبر شركة مصنّعة للأحذية في الهند، عن بدء رحلتها للتوسّع في المغرب بالتعاون مع "أوليمب" (Olympe)، وهو منفذ بيع للعلامات التجارية المتعددة. ومع ترسيخ حضورها حالياً في مدن المحمدية والدار البيضاء والرباط وطنجة، يُمثّل دخول علامة "سباركس" (Sparx) إلى السوق المغربي إيذاناً برحلة مثيرة في عالم الأناقة والراحة. ومن خلال هذه الانطلاقة، تخطط "سباركس" (Sparx) لتوسيع حضورها في الأسواق من خلال التوسع السريع في المتاجر الفعلية، بالإضافة إلى توسيع نطاق وصولها إلى المستهلكين عبر منصات التجارة الإلكترونية.


 


هذا وتقدّم "أوليمب" (Olympe) مجموعة واسعة من الأحذية المصنّعة بتقنيات حديثة ومبتكرة لضمان رضا العملاء، وتوفر منتجاتها الراحة الاستثنائية والمتانة والأناقة الفائقة. ومع إضافة مجموعة "سباركس" (Sparx) إلى مجموعتها الواسعة من العلامات التجارية، بات الآن بإمكان "أوليمب" (Olympe) تقديم تصاميم راقية وألواناً أنيقة بأسعار تنافسية لعملائها. هذا وتتميز أحذية "سباركس" (Sparx) المصمّمة للرجال والنساء  على السواء، بأنها تتوافق بشكل مثالي مع الاختيارات الديناميكية للشباب ومع أحدث صيحات الموضة.


 


وفي معرض تعليقه على هذه الخطوة، قال السيد ريتيش دوا، نائب الرئيس التنفيذي في شركة "ريلاكسو فوتويرز" المحدودة (.Relaxo Footwears Ltd): "تُمثل شراكتنا مع ’ أوليمب‘ (Olympe)، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال بيع الأحذية بالتجزئة في المغرب، إنجازاً هاماً لشركة ’ ريلاكسو فوتويرز‘ المحدودة (Relaxo Footwears Ltd). ويُعد هذا التوسع بمثابة شهادة على التزامنا بتوفير أحذية مبتكرة من الدرجة الأولى تتوافق تماماً مع المتطلبات المتطورة لعملائنا الأعزاء. كما تسمح شركة ’سباركس‘(Sparx)، علامة الأحذية الرياضية من ’ريلاكسو‘ (Relaxo)، بتلبية التفضيلات المتنوعة لعشاق الموضة في جميع أنحاء العالم من خلال مجموعة واسعة من المنتجات. ونحن متحمسون لجلب منتجات ’سباركس‘(Sparx)، التي تتميز بمزيج فريد من الراحة والمتانة والأناقة، إلى جمهور أوسع".


 


وأضاف: "بفضل خطتنا التوسعية المستمرة في الأسواق العالمية، تسعى ’ريلاكسو‘ (Relaxo) للحفاظ على مسار النمو والابتكار لتعزيز مكانتها كشركة رائدة في قطاع الأحذية العالمي".


 


من جهته، قال هشام الكروج، البطل الأولمبي المغربي السابق ورائد الأعمال: "يسعدني أن أتعاون مع شركة ’ريلاكسو فوتويرز‘ المحدودة (Relaxo Footwears Ltd)، أكبر شركة مصّنعة للأحذية في الهند، لطرح علامتها التجارية، مجموعة ’سباركس‘(Sparx) الرياضية،في سوقنا المغربي. وبفضل تصميمها الاستثنائي والراحة التي توفرها والمتانة التي تتميز بها، أثق بأن ’سباركس‘(Sparx) ستحظى باهتمام الرياضيين وعشاق الرياضة على حد سواء. إذ إن المجموعة تمزج بشكل مثالي بين الراحة التي تقدمها الملابس الرياضية والأناقة، ما يجعلها خياراً مثالياً لأي شخص شغوف برياضته. وأنا على ثقة بأنّ ’سباركس‘(Sparx) ستصبح عمّا قريب العلامة التجارية المفضلة لدى عملائنا، لأنها ستساعدهم على تحقيق أفضل النتائج داخل الملعب وخارجه". 


 


لمحة عن شركة "سباركس" (Sparx)


 


تُعد "سباركس" (Sparx) من "ريلاكسو" (Relaxo) الاختيار الأمثل للشباب الهندي، وهي توفرها مجموعة متنوعة من الأحذية الأنيقة والرياضية للأشخاص الذين يتمتعون بروح المغامرة ويحبون التميّز.


 


لمحة عن شركة "ريلاكسو فوتويرز" المحدودة (Relaxo Footwears Ltd)


 


تأسست شركة " ريلاكسو فوتويرز" المحدودة" (Relaxo Footwears Ltd) عام 1984، وتُعد أكبر شركة مصنّعة للأحذية في الهند ومُدرجة ضمن قائمة "فورتشن 500" (الهند). تشتهر شركة "ريلاكسو" (Relaxo) بجودة منتجاتها وأسعارها المعقولة، وهي تقوم بتصنيع النعال (السليبر) والصنادل والأحذية الرياضية والمريحة.


 


تعدّ كلّ من العلامات التجارية الخاصة بشركة "ريلاكسو" (Relaxo) رائدة في مجالها. وتعتبر "ريلاكسو" (Relaxo)، العلامة التجارية الشهيرة المرتبطة بالنعال المطاطية، الأكثر استخداماً بين شرائح المجتمع، بينما تُعد "فلايت" (Flite) مجموعة شعبية من النعال العصرية وشبه الرسمية. في المقابل، تعكس "سباركس" (Sparx) الأسلوب والأناقة والديناميكية والحيوية التي تميّز الشباب الهندي، وتوفر الأحذية الرياضية والصنادل والنعال ومجموعة ملونة من شباشب الباهاما المريحة تعكس روح الحرية والمرح والعصرية للشباب.


 


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



الرابط الثابت

https://www.aetoswire.com/ar/news/sparx29072024ar-1

جهات الاتصال

آيشواريا سينغ


البريد الإلكتروني:  aishwaryasingh@relaxofootwear.com


No comments:

Post a Comment