Sunday, October 27, 2013

شركة "ميريل" تصبح شريكاً مضيفاً من الدرجة الأولى لمنصة "ريلاتيفيتي" في المملكة المتحدة

لندن - يوم الجُمْعَة 25 أكتوبر
2013 [ME NewsWire]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ميريل" (www.merrillcorp.com)، المزود الرائد عالمياً في مجال توفير الخدمات القائمة على التكنولوجيا للأسواق المالية، وسوق الرعاية الصحية والعقارات، والأسواق القانونية، وغيرها من الأسواق، عن شرائها رخصة إضافية من مزود برمجيات تقنية الافصاح الإلكتروني "كي كورا" لتقديم الخدمات بصفة شريك مضيف من الدرجة الأولى لـمنصة "ريلاتيفيتي" في المملكة المتحدة. وتسمح هذه الاتفاقية لشركة "ميريل" باستضافة بيانات مراجعة الوثائق الخاصة بالعميل من خلال منصة "ريلاتيفيتي" وضمن بنية بياناتها التحتية الآمنة.
ونظراً لكونها منصة كاملة متكاملة قائمة على شبكة الإنترنت، تتيح "ريلاتيفيتي" للمستخدمين إمكانية وضع وأتمتة المهام المرتبطة بسير عمل عمليات التدقيق المخصصة، والاستفادة من مجموعة كاملة من قدرات تحليل البيانات النصية بما في ذلك المراجعة المدعومة بالحاسوب وتقنية تحديد وتنظيم الرسائل الإلكترونية، وبناء التطبيقات المخصصة داخل البرنامج من أجل إدارة والبحث عن البيانات والمعلومات المتعلقة بالحالة.
وقال دونالد ماكدونالد، مستشار شؤون العملاء لدى شركة "ميريل": ""نحن سعداء للإعلان عن توسع محفظة خيارات الإفصاح الإلكتروني الخاصة بنا من خلال إضافة منصة ‘ريلاتيفيتي’ لعملائنا في المملكة المتحدة وحول العالم. ". وأضاف: "ستدعم منصة ‘ريلاتيفيتي’ برمجيات ‘ليكسترانيت’ المملوكة لشركة ‘ميريل’، وستعزز قدرتنا على توفير الحلول والتطبيقات التي صممت خصيصاً لتلبي احتياجات عملائنا الخاصة وتفضيلاتهم الفردية. وقد عمدت ‘ميريل’ إلى تمييز نفسها دائماً من خلال تفاني وخبرة مدراء مشاريعيها وبنيتها التحتية التقنية القوية، ما يضمن أعلى مستويات من سلامة البيانات. ونحن متحمسون لكوننا قادرين على توفير منصة ‘ريلاتيفيتي’ داخل بيئة الدعم الخاصة بنا من الدرجة الأولى".
لمحة عن شركة "ميريل"
تأسست شركة "ميريل" عام 1968، وهي تتخذ من سانت بول في مينيسوتا مقراً لها. وتعتبر شركة "ميريل" (www.merrillcorp.com) رائدة في مجال توفير حلول الاستعانة بمصادر خارجية للأعمال المعقدة، والمنظمة والسرية. وتملك "ميريل" فروعاً رئيسية في لندن، وباريس، وفرانكفورت، وهونج كونج، وسنغافورة، وأستراليا وكافة  أنحاء الولايات المتحدة. وتشمل الخدمات التي تقدمها "ميريل" إدارة المستندات والبيانات، ودعم التقاضي، ونقل وقائع المحاكمات، وخدمات الترجمة اللغوية، وبرامج الاتصالات، والوفاء، والتصوير والطباعة. وتشمل الأسواق التي تستهدفها شركة "ميريل" الأسواق القانونية، والخدمات المالية، وأسواق التأمين والعقارات. وتوظف "ميريل" أكثر من 5 آلاف شخص في 40 موقعاً محلياً و22 موقعاً دولياً، ما يمكّنها من دعم الشركات الرائدة عالمياً ومستشاريها.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة.  أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts


شركة "ميريل"
نانسي مولر
هاتف: 1317-632-651
البريد الإلكتروني: nancy.moeller@merrillcorp.com


وكالة "بوكيت هيركوليز"
ستيفان دوبونت
هاتف: 8313-435-612
البريد الإلكتروني: Stephen@pockethercules.com





Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8954/ar

No comments:

Post a Comment