Thursday, October 24, 2013

إيبندورف تعلن حصولها على موافقة ولاية كونكتيكت لإجراء أبحاث مرتبطة بالمستوى الثاني من السلامة الاحيائية الخاص بالأمراض المعدية

Me Newswire / Businesswire

إينفيلد، كونكتيكت - يوم الإثنين 21 أكتوبر 2013

(بزنيس واير) – تفخر "إيبندورف" بإلاعلان حصولها على موافقة ولاية كونكتيكت لإجراء أبحاث متعلقة بالأمراض المعدية في إطار المستوى الثاني من السلامة الاحيائية. ويساهم هذا الأمر بشكل كبير بتوسيع قدرات مختبر البحث والتطوير التابع لـ "إيبندورف" في منشأة الشركة الكائنة في "إينفيلد"، ويعزز من خطط وأنشطة البحث بالنسبة للعملاء. قال د. ما شا، مدير شؤون التطبيقات التقنية في معرض تعليقه على الأمر: "نحن نعتزم توسيع أبحاثنا في مجال المعالجة الحيوية للخلايا الجذعية بحيث تشمل الخلايا الجذعية المستحثّة متعددة القدرات (آي بي إس سي). كما نسعى أيضاً بشكل فعال إلى تحقيق التعاون على المستوى الصناعي والأكاديمي في مجال المعالجة الحيوية للخلايا الجذعية.

وتتضمن طريقة صنع الخلايا الجذعية المستحثّة متعددة القدرات استخدام الفيروسات من أجل نقل الجينات المسؤولة عن إعادة البرمجة إلى الخلايا الطبيعية وبالتالي، تحويل هذه الخلايا إلى خلايا جذعية. ويمكن استخدام هذه الخلايا الجذعية في الأبحاث السريرية لمعالجة الأمراض أو الإصابات. هناك المئات من الأبحاث السريرية التي تستخدم مثل هذه الخلايا وهي مدرجة على الموقع الإلكتروني التالي:  www.clinicaltrials.gov . يتمتع سوق التجارب السريرية بإمكانيات كبيرة؛ من هنا فإن التجارب الناجحة تتطلب القدرة على الارتقاء إلى مستويات الانتاج في القطاع. يمكن استخدام حافظة المفاعلات الحيوية من "إيبندورف"، بما في ذلك "نيو برونزويك سيليجين بي إل يو"، لإظهار امكانية استخدام زراعة الخلايا الجذعية على نطاق واسع  لتلبية متطلبات الانتاج في القطاع.

انقر هنا لمزيد من المعلومات.

http://newbrunswick.eppendorf.com "نيو برونزويك ساينتيفيك" newbrunswick@eppendorf.com

لمحة عن شركة "إيبندورف"

تعتبر شركة  "إيبندروف" التي تأسست عام 1945 مرادفاً  للعمليات الموجهة لصالح العملاء والمنتجات المبتكرة على غرار تجهيزات المختبرات والنماذج الاستهلاكية المستخدمة في عمليات معالجة السوائل والخلايا والعينات. وتقوم شركة "إيبندورف" وموظفيها البلغ عددهم 2700 موظف، بدور الخبير والاستشاري وهي تسخّر معرفتها وخبرتها الفريدتين لدعم المختبرات ومؤسسات الأبحاث حول العالم. للاطلاع على مزيد من المعلومات حول شركة "إيبندورف"، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.eppendorf.com.

تعتبر "إيبندورف" وشعار "إيبندورف" علامات تجاريّة مُسجّلة لشركة "إيبندورف، آي جي" الألمانية. كما وتعتبر "نيو برونزويك" علامة تجاريّة قيد الموافقة  مُسجّلة لشركة "إيبندورف آي جي"، ألمانيا. أما "سيليجان" فهي علامة تجاريّة مُسجّلة لشركة "نيو برونزويك ساينتيفيك"، الولايات المتحدة الأمريكية.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إيبندورف"

توماس أي. بيرك

مدير الاتصالات التسويقية

860-253-6669









Permalink: http://www.me-newswire.net/ar/news/8885/ar

No comments:

Post a Comment