Friday, March 29, 2019

أكبر معرض للهدايا والجوائز في العالم يفتتح أبوابه في أبريل المقبل


 عالم الجمال واللياقة البدنية والرفاه ينطلق بنسخته الأولى 


هونغ كونغ-الخميس 28 مارس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): ستقام النسخة الـ 34 من معرض هونغ كونغ للهدايا والجوائز، الذي ينظمه مجلس التنمية التجارية في هونغ كونغ بالتعاون مع رابطة المصدرين في هونغ كونغ، في مركز هونغ كونغ للمؤتمرات والمعارض من 27 ولغاية 30 أبريل. هذا ومن المتوقع أن يشهد المعرض مشاركة أكثر من 4,360 جهة عارضة من حوالي 30 دولة ومنطقة، ما يجعل منه أكبر سوق لقطاع الهدايا في العالم.

استقطب المعرض في نسخته لعام 2018 أكثر من 48 ألف مشتري من 139 دولة وإقليماً. وسيقدم المعرض هذا العام فعالية جديدة بالكامل تحت عنوان "عالم الجمال واللياقة البدنية والرفاهية". ستشمل هذه الفعالية عروضاً لمجموعة واسعة من مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة ومنتجات اللياقة البدنية ومنتجات المنتجع الصحي من بر الصين الرئيسي، وهونغ كونغ، وكوريا، والهند، ونيوزيلندا. وستقدم شركة "أروماثيرابي" من نيوزيلندا تشكيلة من العطور والشموع والمستحضرات محلية الصنع. كما سيتم عرض عطورات استثنائيّة مصممة حسب الطلب.

ومن جانبها، ستعود "قاعة التصاميم الأنيقة" التي نالت استحساناً كبيراً مع أكثر من 130 علامة تجارية مرموقة من جميع أنحاء العالم بما في ذلك "بي. داك" من هونغ كونغ، و"تيم جرين" من هونغ كونغ المتخصصة في الأحجيات الإيكولوجية ثلاثية الابعاد، وشركة "كويوكو" اليابانية التي تقدم دفتر الملاحظات الخاص بها المصنوع من الورق الياباني التقليدي "واشي"، والعلامة التجارية الألمانية المتخصصة في تصنيع دفاتر الملاحظات التقليدية "لوشتورم" و"بينينفارينا"، العلامة التجارية الإيطالية المتخصصة في تصنيع القرطاسية المبتكرة.

وسيواصل ركن الشركات الناشئة احتضان أكثر من 30 من رواد الأعمال من هونغ كونغ وبر الصين الرئيسي وتايوان وهولندا، حيث سيقومون بعرض أفكارهم المبتكرة والفريدة من نوعها في مجال الهدايا. وستقدم "موهير"، الشركة التايوانية الناشئة، جهاز النقش بالليزر المحمول الأول في العالم والمعروف باسم "كوبيو".

كما سيتم إنشاء أجنحة جماعية تمثل بر الصين الرئيسي وتايوان وكوريا وتايلاند والهند والمملكة المتحدة لتقديم الأفكار الخاصة بالهدايا من جميع أنحاء العالم. وتجهّز رابطة المصدرين في هونغ كونغ مرة أخرى جناحاً في ثلاث مناطق رئيسية هي: جزيرة الأصالة وواحة العلامة التجارية والتصميم الذكي في هونغ كونغ لعرض الأصالة والميزة التنافسية التي تتمتع بها المؤسسات في هونغ كونغ.

وتضم مناطق المنتجات الأخرى "عالم أفكار الهدايا"، و"عالم معدات التخييم في الهواء الطلق"، و"التماثيل والديكور"، و"الألعاب ومنتجات الأطفال"، و"هدايا الإعلانات والأدوات الترويجية"، و"الهدايا التكنولوجية وأدوات الحفلات والأعياد" وغيرها.

وستحرص هذه المجموعة الواسعة من العروض والفعاليات الخاصة بالمنتجات على إتاحة فرصة ذهبية للتواصل وتبادل الأفكار. كما ستتطرق الندوات والمنتديات لأبرز المواضيع لأحدث الاتجاهات في ميدان تجارة التجزئة في أسواق الولايات المتحدة وبر الصين الرئيسي، واستراتيجيات بناء العلامة التجارية وفرص الأعمال التجارية في الأسواق الناشئة.

وتجدر الإشارة إلى أنه تم الآن فتح باب التسجيل المسبق للمشاركة في المعرض والدخول مجاني.

يرجى زيارة موقعنا على شبكة الانترنت والحصول على الصور هنا.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190327005832/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

لاتصالات وسائل الإعلام:

سام لوك

هاتف: (852)22404048

الريد الإلكتروني: cs.luk@hktdc.org

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/أكبر-معرض-للهدايا-والجوائز-في-العالم-يفتتح-أبوابه-في-أبريل-المقبل/ar 

No comments:

Post a Comment