Sunday, March 31, 2019

إيساكا تعلن عن تعيين ديفيد سامويلسون بمنصب الرئيس التنفيذي

Image not found
سيركّز ديفيد المتمرّس في مجال التكنولوجيا والتعلّم والوسائط على النمو والابتكار وتنفيذ الأعمال في هذه الجمعية العالمية احتفاءً بالعام الخمسين على تأسيسها

شامبورغ، إلينوي -السبت 30 مارس 2019 [ ايتوس واير ]



New ISACA CEO David Samuelson (Photo: Business Wire)
(بزنيس واير): أعلنت "إيساكا"، وهي جمعيّة عالميّة تضمّ 140 ألف عضو يعملون في مجال تكنولوجيا المعلومات والتدقيق والحوكمة وإدارة المخاطر والأمن، عن اختيار ديفيد سامويلسون ليشغل منصب الرئيس التنفيذي للشركة. وبفضل خلفيته في مجال الرؤية الاستراتيجية وتنفيذ الأعمال، يضفي انضمام سامويلسون خبرةً في مجال ابتكار السوق والتحول الرقمي على "إيساكا" في العام الخمسين على تأسيسها.

وقال روب كلايد، رئيس مجلس الإدارة والمدير المعتمد في مجال أمن المعلومات في "إيساكا": "في الذكرى الخمسين على تأسيس ’إيساكا‘، يعمل مجتمعنا من المهنيين بأكمله على تجسيد ماضيها الغني وأثرها في القطاع، إضافةً إلى صياغة وابتكار مستقبلها. ويُعدّ ديفيد سامويلسون الشخصية المثالية لقيادة ’إيساكا‘ في الوقت الذي نواصل فيه النمو والتوسّع عالمياً. وتشكّل خبرته المعمّقة خاصةً في مجال التعلّم والابتكار التكنولوجي وأحدث أدواره في القيادة التنفيذية غير الربحية، أحد الأصول الهامة، ما يسهم في بثّ روح الإلهام في المؤسسة ككل فيما نسعى إلى تعزيز الإمكانات الإيجابية لتكنولوجيا الأعمال في جميع أنحاء العالم".

وسيُباشر سامويلسون دوره كرئيس تنفيذي لـ"إيساكا" اعتباراً من 1 أبريل 2019. وينضمّ ديفيد إلى الجمعية بعد أن شغل أدواراً في القيادة التنفيذية بصفته مؤسساً ورئيساً تنفيذياً لشركة "بين بوينت ليرنينج"؛ ونائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة "كابستون بابليشرز"؛ وأكثر من 15 عاماً في أدوار تنفيذية لدى "بيرسون بيه إل سي". وخلال الأشهر الأخيرة، شغل سامويلسون منصب الرئيس التنفيذي لـ(GreaterGood.com) ومنصب عضو مجلس إدارة شريكها غير الربحي (GreaterGood.org).

وقال سامويلسون في هذا الصدد: " يُمثّل اعتماد الفرص المتزايدة للنمو والحلول الإبداعية والابتكار لخدمة مجتمع ’إيساكا‘ بشكل أفضل شرفاً كبيراً لي. وأعتزم تقديم مستوى جديد من الطاقة والضرورة والتركيز على التنفيذ للخدمات الهامة التي نُوفّرها لأعضائنا حول العالم. وأعرب عن التزامي بالعمل بشكل وثيق مع أعضائنا والمتطوعين والموظّفين المهنيين لدينا لتسريع تحقيق هدفنا في تطوير قادة أعمال عالميين في التكنولوجيا والمعلومات والأمن الإلكتروني والحوكمة وإدارة المخاطر".

وحصلت "إيساكا"، التي تأسست عام 1969، هذا الشهر على لقب أهمّ منظمة غير ربحية في قطاع الأمن الإلكتروني خلال الأعوام الـ30 الماضية من قبل "إس سي ميديا". وتُقيم الجمعية برامج لمنح الشهادات معترفٍ بها عالمياً، بما في ذلك، شهادة مدقق معتمد لأنظمة المعلومات "سي آي إس إيه"، ومدير معتمد لأمن المعلومات "سي آي إس إم"، واعتماد في حوكمة تكنولوجيا المعلومات للشركات "سي جي إي آي تي"، واعتماد في مراقبة المخاطر وأنظمة المعلومات "سي آر آي إس سي"، و"سي إس إكس-بيه" ممارس معتمد في مجال الأمن السيبراني (سي إس إكس) .

وطوّرت "إيساكا" إطار عمل "كوبيت" الذي يساعد الشركات على حوكمة وإدارة التكنولوجيا، كما أطلقت مؤخراً "كوبيت 2019". وأسست "إيساكا" أيضاً "سايبرسيكوريتي نيكسوس" لتطوير القوى العاملة في مجال الأمن الإلكتروني ومواجهة النقص العالمي في المهارات.

لمحة عن "إيساكا"

تعتبر "إيساكا" (isaca.org)، التي تحتفل حاليّاً بالعام الخمسين على تأسيسها، جمعيةً عالمية تساعد الأفراد والشركات على تحقيق الإمكانات الإيجابية للتكنولوجيا. وتستفيد "إيساكا" من خبرة 460 ألف من المتخصصين العاملين لديها – بما في ذلك 140 ألف عضو – في مجال المعلومات والأمن الإلكتروني، والحوكمة، والضمان، وإدارة المخاطر والابتكار، فضلاً عن معهد "سي إم إم آي"، شركتها التابعة لأداء المؤسسات، بهدف المساعدة على تحفيز الابتكار من خلال التكنولوجيا. وتتمتّع "إيساكا" بحضور في أكثر من 188 بلد، بما في ذلك 220 فصل حول العالم، ومكاتب في الولايات المتحدة الأمريكية والصين.


يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:


إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.




Contacts

كريستن كيسنجر

هاتف: +18476605512

البريد الإلكتروني: kkessinger@isaca.org








No comments:

Post a Comment