Friday, March 29, 2019

بي سي دبليو ترسم معالم مستقبل الاتصالات بعد مرور عامٍ على اندماجها

 الرئيس التنفيذي يعلن أنّ الشركة باتت تعمل في مجال "التأثير بالأشخاص"



نيويورك -الخميس 28 مارس 2019 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم "بي سي دبليو" ("بورسون كوهن آند ولف")، وهي وكالة عالمية رائدة في مجال الاتصالات تأسست منذ عامٍ واحد عبر اندماج "بورسون-مارستيلر" و"كوهن آند ولف"، عن عرضها الهجين الذي يرسم معالم مستقبل عالم الوكالة عبر مكانةٍ تتيح لها التركيز على قيمة أعمالها: "التأثير بالأشخاص".

وقالت دونا إمبيراتو، الرئيس التنفيذيّ العالمي لوكالة "بي سي دبليو": "تتمحور أعمالنا في ’بي سي دبليو‘ حول التأثير بالأشخاص. وفي حين تصارع وكالات العلاقات العامة والشؤون العامة والاتصال التسويقي لتحديد طبيعتهم وما يجب أن يطلقوا على أنفسهم، نواصل تركيزنا على احتياجات عملائنا والتأثير في أصحاب المصلحة الخارجيين والداخليين لهم. فهم بحاجةٍ إلى التفاعل وبثّ الإلهام وقيادة جمهورهم باتّجاهٍ مفضّل. وتساعد ’بي سي دبليو‘ الأشخاص على اكتشاف الحقيقة المتمثّلة في فهم واحترام وحبّ العلامات التجارية، وتحديد منتجات وخدمات ووجهات جديدة. ونعمل على إيجاد الصلات التي تُلهم الأشخاص وتأثر بهم ليقوموا ’بالشراء‘".

ومن شأن هذه المكانة إثراء تطوير منتجات وخدمات "بي سي دبليو" وبرامج المواهب وجهود دخول الأسواق في جميع أنحاء العالم. وتمّ إحياء هذه المكانة عبر حملةٍ جديدة مطوّرة داخلياً بعنوان "التأثير بالأشخاص"، حيث تتضمن سلسلة من العروض الرقمية والإعلانات المطبوعة ومقاطع فيديو بصوت إمبيراتو. وانطلقت الحملة اليوم على "ميديوم" و"إنستغرام" و"لينكد إن" و"تويتر" و"فيسبوك" وعلى الموقع الإلكتروني لوكالة "بي سي دبليو"، وسيظهر في منشورات الأعمال والتجارة وسيبرز بشكل واضح في اتصالات الموظّفين.

وتُعتبر "بي سي دبليو" وكالة هجينة تجمع بين العلاقات العامة والشؤون العامة والاتصال التسويقي والإبداع والشؤون الرقمية والمحتوى. ويتطلب الأمر وجود نهجٍ غير مرتبطٍ بقناةٍ محددة للإعلام المكتسب لمساعدة العملاء على حلّ تحديات الأعمال الصعبة من خلال الأفكار الخلاقة المدعومة بالبيانات والتكنولوجيا. وتضمّ "بي سي دبليو" في صفوفها كبار علماء البيانات والمهندسين ومتخصصي السرد القصصي، بالإضافة إلى متخصصين في العلاقات العامة والشؤون العامة لضمان أن تكون وسائل الإعلام المكتسب، والتي تمثّل أهمية بالغة للعائد على الاستثمار الخاص بالعملاء، في صميم حملاتها.

وأضافت إمبيراتو بقولها: "على مدى العام الماضي، قام فريق ’بي سي دبليو‘ العالمي بالتأثير بالأشخاص لصالح عملائنا في مختلف القطاعات. إنّهم فريقٍ استثنائي يتأثر بإنجازاتنا".

لمحة عن "بي سي دبليو"

تُعتبر "بي سي دبليو" ("بورسون كوهن آند ولف")، إحدى أكبر وكالات الاتّصالات العالمية التي تقدّم خدماتٍ متكاملة التي تعمل في مجال التأثير بالأشخاص لصالح العملاء. وتأسّست الشركة عبر اندماج "بورسون-مارستيلر" و"كوهن آند ولف"، وهي تقدّم المحتوى الإبداعي الرقمي القائم على البيانات وبرامج اتّصالات مدمجة تقوم على الإعلام المكتسب وموسّعة عبر جميع القنوات للعملاء في قطاعات الأعمال المباشرة بين الشركات، والاستهلاك، والشركات، وإدارة الأزمات، والمسؤوليّة الاجتماعيّة للشركات، والرعاية الصحيّة، والشؤون العامة، والتكنولوجيا. وتشكّل "بي سي دبليو" جزءاً من "دبليو بيه بيه" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: WPP)، وهي شركة متخصصة في مجال التحول الإبداعي. للمزيد من المعلومات، بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.bcw-global.com.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20190327005635/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

كاثرين سوليفان

هاتف: 2126013205

البريد الإلكتروني: Catherine.Sullivan@bcw-global.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/بي-سي-دبليو-ترسم-معالم-مستقبل-الاتصالات-بعد-مرور-عام-على-اندماجها/ar 

No comments:

Post a Comment