Friday, March 29, 2019

شركة توشيبا الجديدة لأشباه الموصلات تهدف إلى تعزيز عروض الحلول التي تقدمها والارتقاء بفعالية جهود البحث والتطوير

Image not found

طوكيو -الخميس 28 مارس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)- أعلنت اليوم شركة "توشيبا لأشباه الموصلات ومنتجات التخزين" ("تي دي إس سي") عن دمج شركتي "توشيبا للإلكترونيات الدقيقة" ("تي أو إس إم إي سي") و"توشيبا لتكنولوجيا أشباه الموصلات المنفصلة" ("تي دي آي تي") التابعتين لها، ضمن شركة واحدة تحت اسم شركة "توشيبا لحلول الأجهزة الإلكترونية" ("تي إي دي إس"). هذا ومن المتوقع أن يُسفر هذا التحرك عن تعزيز قدرات الشركة على تقديم الحلول وتحقيق قدر أكبر من الفعالية في جهود البحث والتطوير في قطاع أشباه الموصلات. وتعتزم "توشيبا" إطلاق أعمال الشركة الجديدة اعتباراً من الأول من شهر أبريل.

تشمل الأعمال التي تضطلع بها شركة "تي دي آي تي" أنشطة تطوير المنتجات والمبيعات الفنية لأشباه الموصلات المنفصلة، في حين تختص شركة "تي أو إس إم إي سي" بتقديم خدمات شاملة للتكامل واسع النطاق للأنظمة، والتي تتراوح من التخطيط للمنتج ومن ثم تطويره وتصميمه واختباره وإجراء تحليلات الفشل. وفي أعقاب عملية الدمج، ستكون شركة "تي دي آي تي" مسؤولة عن التخطيط للمنتجات، وتطويرها، وإجراء تحليلات الفشل وتقديم عروض الحلول لقطاع أشباه الموصلات، كما ستتعاون مع "تي دي إس سي" بصفتها الذراع الهندسية لأعمال أشباه الموصلات الخاصة بها.

من شأن الدمج بين التكنولوجيا والدراية الفنية وشبكات العملاء التي تتمتع بها كلّ من هاتين الشركتين أن يدعم قدرتها على تقديم منتجات ذات قيمة مضافة عالية لشريحة واسعة من العملاء. فضلاً عن ذلك، ستُسهم عملية الدمج بجلب قدر أكبر من الفعالية لأنشطة تطوير المنتجات وترويج المبيعات وتقديم الخدمات المشتركة على حد سواء.

لمحة عن شركة "توشيبا لحلول الأجهزة الإلكترونية" ("تي إي دي إس")

اسم الشركة
   

شركة "توشيبا لحلول الأجهزة الإلكترونية"

العنوان
   

580-1، هوريكاوا-تشو، سايواي-كو، مدينة كاواساكي، كاناغاوا، 212-0013، اليابان

ممثلي الشركة
   

إساو ياماكاوا، رئيس الشركة والعضو المنتدب

أعمال الشركة
   

تطوير وتصميم وتحليل وبيع أشباه الموصلات

رأس مال الشركة
   

500 مليون ين ياباني

تاريخ التأسيس
   

الأول من أبريل 2019

الموظفون
   

حوالي 900


لمحة عن شركة "توشيبا لأشباه الموصلات ومنتجات التخزين"

تجمع شركة "توشيبا لأشباه الموصلات ومنتجات التخزين" بين حماسة الشركة الجديدة والحكمة الناجمة عن الخبرة. ومنذ انبثقت الشركة عن شركة "توشيبا" في يوليو لعام 2017، تبوأنا موقعنا بين شركات الأجهزة العامة الرائدة، ومنحنا عملاءنا وشركاءنا في الأعمال حلولاً مبتكرة في ميدان أشباه الموصلات المنفصلة، والتكامل واسع النطاق للأنظمة، وأقراص التخزين الصلبة.

يعمل لدى شركتنا 22 ألف موظف في جميع أنحاء العالم، ويتشاركون جميعاً بعزيمة ترمي إلى منح منتجاتنا الحد الأقصى الممكن من القيمة، والتأكيد على التعاون الوثيق مع العملاء بغية الترويج للابتكار المشترك للقيمة والأسواق الجديدة. إنّنا نتطلع قُدماً للوصول إلى معدل مبيعات سنوية يتجاوز الـ 800 مليون ين ياباني (7 مليار دولار أمريكي) والمساهمة في رسم ملامح مستقبل أفضل للناس في كلّ مكان.

للاطلاع على المزيد من المعلومات حول الشركة، يُمكنكم زيارة الرابط الإلكتروني التالي:

https://toshiba.semicon-storage.com/ap-en/company.html

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190327005894/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

لاستفسارات وسائل الإعلام:

شركة "توشيبا لأشباه الموصلات ومنتجات التخزين"

مجموعة العلاقات العامة وعلاقات المستثمرين

موتوهيرو أجيوكا

هاتف: 81334573576+

البريد الإلكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp







الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/شركة-توشيبا-الجديدة-لأشباه-الموصلات-تهدف-إلى-تعزيز-عروض-الحلول-التي-تقدمها-والارتقاء-بفعالية-جهود-البحث-والتطوير/ar

No comments:

Post a Comment