Thursday, March 28, 2019

سبوتيفاي بصدد الاستحواذ على باراكاست، إحدى الشركات الرائدة في قطاع رواية القصص عبر المدونات الصوتية



نيويورك -الأربعاء 27 مارس 2019 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير)- أعلنت اليوم "سبوتيفاي تكنولوجي" العامة المحدودة (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE:SPOT)، وهي خدمة البثّ الموسيقي الرائدة عالمياً، عن إبرامها اتفاقاً نهائياً بغرض الاستحواذ على شركة "باراكاست"، ستوديو المدونات الصوتية الرائد القائم على رواية القصص. وتجدر الإشارة إلى أنّه لم يتم الإفصاح عن بنود الصفقة بعد.

منذ تأسيسها في عام 2016، أطلق ستوديو "باراكاست" 18 سلسلة من المدونات الصوتية المتميّزة بما في ذلك "سيريال كيلر"، و"أن سولفد مردرز"، و"كالتس آند كونسبيراسي ثيوريز"، فضلاً عن "مايندز آي"، وهي سلسلة القصص الخيالية الأولى التي ينتجها الستوديو. سيُضيف "باراكاست" إلى مجموعة "سبوتيفاي" مكتبته القيّمة من البرامج ذات الإنتاج رفيع المستوى، بالإضافة إلى جمهوره المتفاعل والوفي على الدوام. وبفضل خبرته في الأنواع القصصية التي تتطرق للغموض والجريمة والخيال العلمي والتاريخ، أظهر ستوديو "باراكاست" تعمّقه في هذا المجال وقدرته على زيادة جمهوره على امتداد شبكته الواسعة. وعلاوة على ذلك، يمتلك ستوديو "باراكاست" أكثر من 20 عرضاً جديداً يعتزم إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام.

وفي هذا السياق، قال داون أوستروف، الرئيس التنفيذي لشؤون المحتوى لدى "سبوتيفاي": "من شأن إضافة ’باراكاست‘ إلى قائمتنا المتنامية من محتوى المدونات الصوتية أن يمضي بنا قُدماً نحو تحقيق هدفنا لنكون المنصة الصوتية الأولى عالمياً. يُعتبر نمط الجريمة والغموض أحد الأنماط الرائجة بين مستخدمينا، وحققت ’باراكاست‘ نجاحاً كبيراً بإنتاجها لعدد من السلاسل الناجحة بالتزامن مع بنائها لقاعدة جماهيرية مخلصة ومتنامية. إنّنا متحمسون للترحيب بفريق ’باراكاست‘ لدينا في ’سبوتيفاي‘ ونتطلع قدماً لإعطاء زخم أكبر لنجاحهم".

ومن جانبه، قال ماكس كاتلر، مؤسس ورئيس ستوديو "باراكاست": "نجحنا خلال ثلاثة أعوام بتأسيس شركة إنتاج حققت نمواً كبيراً واستقطبت جمهور قصص الغموض والجرائم الواقعية، وخاصة بين فئة النساء، عبر 50 بلداً حول العالم. نحن فخورون للانضمام لمزود خدمة البث الموسيقي الأكثر شعبية في العالم ولحصولنا على إمكانية الوصول إلى واحدة من أكبر القواعد الجماهيرية في العالم بأسره. وإلى جانب ’سبوتيفاي‘، ستكون قدرتنا على تطوير وزيادة وتعزيز محتوانا المخصص والفريد من نوعه مليئة بالفرص المدهشة".

كما تجدر الإشارة إلى أنّه من المتوقع أن تُستكمل الصفقة في الربع الثاني من عام 2019 ويبقى ذلك رهناً بشروط الإغلاق الاعتيادية.

لمحة عن "باراكاست"

"باراكاست" هو الستوديو المتميّز لإنتاج المدونات الصوتية القصصية والذي يتمحور حول إعداد البرامج القائمة على القصص المكتوبة التفاعلية والمفيدة والترفيهية. يعمل ستوديو "باراكاست" على ابتكار وتطوير وإنتاج برامجه بشكل داخلي على يد فريق من الكتاب والباحثين والمذيعين. وتُعتبر برامج مثل "كالتس" و"سيريال كيلرز" و"ميثولوجي" من أكثر برامج الشركة نجاحاً.

لمحة عن "سبوتيفاي تكنولوجي" العامة المحدودة

أحدثت "سبوتيفاي" تغييراً جذرياً في تجربة الاستماع إلى الموسيقى إلى الأبد عندما انطلقنا في عام 2008. تتمثل مهمتنا في إطلاق العنان لإمكانيات الإبداع البشري من خلال منح مليون فنّان مبدع الفرصة لتوليد الدخل من خلال إبداعاتهم الفنية ومنح مليارات المعجبين الفرصة للاستمتاع والاستلهام من هؤلاء المبدعين. إنّ كل ما نقوم به مدفوع بحبّنا للموسيقى.

قم باكتشاف، وإدارة، ومشاركة أكثر من 40 مليون ملف موسيقي مجاناً، أو قم بالترقية إلى "سبوتيفاي بريميوم" للحصول على ميزات حصرية تشمل وضع الاستماع إلى الموسيقى من دون وجود اتصال بالإنترنت، وجودة صوت معززة، وميزة "سبوتيفاي كونيكت"، والاستماع إلى الموسيقى من دون أي إعلانات.

نُعتبر اليوم خدمة اشتراك البث الموسيقي الأكبر في العالم مع قاعدة تضمّ 207 مليون مستخدم، بما في ذلك 96 مليون مشترك في خدمة "سبوتيفاي بريميوم"، عبر 79 سوقاً.

للمزيد من المعلومات، أو الصور، أو للاتصال بالفريق الصحفي، يرجى زيارة صفحتنا الإعلامية عبر الرابط التالي: https://newsroom.spotify.com/.

بيانات تطلعية:

نود لفت انتباهكم إلى أنّ بعضاً من العبارات الواردة أعلاه هي "بيانات تطلعية" بالمعنى المقصود في القسم "27 إيه" من قانون الأوراق المالية لعام 1933 وتعديلاته والقسم "21 إي" من قانون تبادل الأوراق المالية لعام 1934 وتعديلاته. ويتوخى من كلمات مثل "يُمكن" و"قد" و"سوف" و"عسى" و"يبدو" و"ينبغي" و"نتوقع" و"نعتزم" ونترقب" و"ننوي" و"نسعى" و"نعتقد" و"نقدر" و"نتنبأ" و"يُحتمل" و"نواصل" و"يتأمل" و"يجوز" وغيرها من العبارات والمفردات المماثلة أن تدل إلى تقديرات وبيانات تطلعية فحسب. وإننا نعتزم أن تكون مثل هذه البيانات التطلعية مغطاة بأحكام احتياطات الملاذ الآمن على النحو المحدد في قانون إصلاح التقاضي الخاص للأوراق المالية لعام 1995، كما نُدرج هذه البيانات التطلعية لأغراض الامتثال لاحتياطات الملاذ الآمن. ينطوي على مثل هذه البيانات التطلعية عدد من المخاطر وأوجه عدم اليقين والافتراضات التي تؤدي إلى اختلاف النتائج الفعلية مادياً عن تجربتنا التاريخية وتوقعاتنا أو تنبؤاتنا الحالية، والتي تشمل العوامل المادية المعروفة التالية على سبيل المثال لا الحصر: قدرتنا على جذب المستخدمين المحتملين واستبقاء المستخدمين الحاليين؛ واستقلاليتنا عند الحصول على تراخيص الطرف الثالث للتسجيلات الصوتية والمؤلفات الموسيقية؛ عدم سيطرتنا على مزودي المحتوى لدينا وقدرتهم على التأثير على إمكانية وصولنا إلى الموسيقى وغيرها من أنواع المحتوى؛ وقدرتنا على توليد الإيرادات الكافية لتحقيق الأرباح أو تحقيق تدفق نقدي إيجابي على نحو مستدام؛ وقدرتنا على الامتثال للعديد من اتفاقيات الترخيص المعقدة التي نحن طرف فيها؛ وقدرتنا على تقدير المبالغ المستحقة بموجب اتفاقيات الترخيص الخاصة بنا بدقة؛ والقيود المفروضة على مرونة التشغيل لدينا بسبب الحد الأدنى من الضمانات المطلوبة بموجب بعض اتفاقيات الترخيص الخاصة بنا؛ وقدرتنا على الحصول على معلومات دقيقة وشاملة عن المقطوعات الموسيقية من أجل الحصول على التراخيص اللازمة أو أداء الالتزامات بموجب اتفاقيات الترخيص الحالية؛ والانتهاكات المحتملة لأنظمتنا الأمنية؛ وتأكيدات من أطراف ثالثة بانتهاك أو انتهاكات أخرى من جانبنا لحقوق الملكية الفكرية الخاصة بهم؛ ومنافسة للمستخدمين وفترات استماع المستخدمين؛ وقدرتنا على تقدير مقاييس المستخدمين والتقديرات الأخرى على نحو دقيق؛ والمخاطر المرتبطة بالتلاعب بحسابات البث وحسابات المستخدمين والوصول غير المصرح به إلى خدماتنا؛ وتغييرات في التشريعات أو اللوائح الحكومية التي تؤثر علينا؛ والقدرة على تعيين الموظفين الرئيسيين واستبقائهم؛ وقدرتنا على الحفاظ على علامتنا التجارية وحمايتها وتعزيزها؛ والمخاطر المرتبطة بتوسعنا الدولي، بما في ذلك صعوبات الحصول على حقوق بث الموسيقى بشروط مواتية؛ والمخاطر المتعلقة بعمليات الاستحواذ والاستثمار والتكامل وبالشركات والتقنيات أو التصرف فيها؛ وتضخم عدد الأسهم الناتج عن إصدارات الأسهم الإضافية؛ والمخاطر المتعلقة بالضرائب؛ وتركيز قوة التصويت بين مؤسسي شركتنا الذين يتمتعون، وسيظلون، بصلاحية كبيرة للتحكم على أعمالنا؛ والمخاطر المتعلقة بوضعنا كمصدر خاص أجنبي؛ والظروف الاقتصادية أو الاجتماعية أو السياسية الدولية أو الوطنية أو المحلية؛ والمخاطر المرتبطة بالتقديرات المحاسبية وتقلبات العملة وضوابط الصرف الأجنبي؛ وغيرها من المخاطر على النحو المبين في ملفاتنا المودعة لدى لجنة الأوراق المالية والبورصات بالولايات المتحدة.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية للبيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" (businesswire.com) على الرابط الإلكتروني التالي: https://www.businesswire.com/news/home/20190326005234/en/



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

علاقات المستثمرين:

بول فوجيل

البريد الإلكتروني: ir@spotify.com

أو

العلاقات العامة:

داستي جنكينز

البريد الإلكتروني: press@spotify.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/سبوتيفاي-بصدد-الاستحواذ-على-باراكاست-إحدى-الشركات-الرائدة-في-قطاع-رواية-القصص-عبر-المدونات-الصوتية/ar 

No comments:

Post a Comment