Monday, December 10, 2018

حلّ كلاود كارد+ من آيديميا للقياسات البيومترية والقائمة على الجوال يفوز بجائزة أفضل حلّ للمصادقة على المدفوعات من "جونيبر للأبحاث"


Credits: IDEMIAكوربفوا، فرنسا -الأحد 9 ديسمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): يسرّ "آيديميا"، الشركة الرائدة عالميّاً في مجال الهوية المعززة، الإعلان عن فوز "كلاود كارد+"، وهو حلٌّ فعّال للمصادقة على العملاء قائم على الجوال والقياسات البيومترية، بجائزة أفضل حلّ للمصادقة على المدفوعات في حفل توزيع جوائز "جونيبر للأبحاث" لعام 2018.

يقوم "كلاود كارد+" بتبسيط المصادقة الفعّالة للعملاء، مع الحفاظ على أمانها. ويتيح للعملاء استخدام أجهزتهم الجوالة وقياساتهم البيومترية كلّ يوم (الوجه والبصمة) للمصادقة الفعّالة خلال التسوق عبر الإنترنت وتنفيذ معاملات مصرفية حساسة مثل التحويلات المصرفيّة والمدفوعات. ويوفّر هذا الحلّ تجربة مصادقة متّسقة بغضّ النظر عن قناة المبيعات.

Image not foundويلبّي "كلاود كارد+" متطلبات توجيهات خدمات الدفع الثانية "بيه إس دي 2" حول المصادقة الفعّالة للعملاء، التي يتعيّن على المصارف الامتثال بها قبل سبتمبر 2019. ويعتبر هذا الحل سريع النشر وميسور التكلفة لاستبدال كلمة السرّ لمرّة واحدة عبر الرسائل النصية القصيرة، التي لا تمتثل مع متطلبات المصادقة الفعّالة للعملاء التابعة لتوجيهات خدمات الدفع الثانية.

وقالت نتالي أوستمان، نائب الرئيس الأول لشؤون التسويق والابتكار الاستراتيجي لأعمال "آيديميا" للمؤسّسات الماليّة: "يسرّ ’آيديميا‘ ويشرفها الحصول على جائزة ’جونيبر للأبحاث‘ لأفضل حلّ مصادقة على المدفوعات عن حلّ الشركة للقياسات البيومترية والمصادقة الفعّالة القائمة على الجوال للعملاء ’كلاود كارد+‘. ونطمح إلى تمكين المؤسسات الماليّة من تحقيق التوازن المثالي بين الأمن الرقمي للخدمات المصرفيّة وتجربة العملاء في خدمات الدفع المُثلى من خلال قناة الجوال. ويستخدم ’كلاود كارد+‘ ملايين المستخدمين النهائيّين، وتمّ اعتماده من قبل مجموعات مصرفيّة كبرى للامتثال لمتطلبات ’بيه إس دي 2‘ للمصادقة على العملاء".

للاطلاع على معلومات إضافيّة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني لشركة "جونيبر"

لمحة عن شركة "آيديميا"

تطمح شركة "آيديميا" الرائدة عالميّاً في مجال الهويات المعزّزة، إلى توفير بيئةٍ موثوقةٍ تُمكِّن المواطنين والمستهلكين على حدٍّ سواء من أداء أنشطتهم اليوميّة الحرجة (مثل الدفع، والتواصل، والسفر، والتصويت) على أرض الواقع وفي الفضاء الرقميّ.

وأصبح تأمين هويتنا أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال مساندة الهوية المعززة، نُعيد ابتكار الطريقة التي نُفكر، ونُنتج، ونستخدم ونحمي هذا الأصل وفقاً لها، سواء للأفراد أو الأشياء، متى وحيثما يهمّنا الأمن. ونضمن الخصوصية والثقة بالإضافة إلى ضمان معاملات آمنة وموثقةٍ ويُمكن التحقق منها للعملاء الدوليين من القطاعات المالية، وقطاع الاتصالات، والهوية، والأمن العام وإنترنت الأشياء.

وتملك "آيديميا" عائداتٍ تبلغ نحو ثلاثة مليارات يورو، ويعمل لديها 14 ألف موظف حول العالم، وتقوم بخدمة العملاء في 180 دولة.

لمحة عن "جونيبر"

تقدّم "جونيبر للأبحاث" خدمات أبحاث وتحليلات لقطاع الاتّصالات العالميّة عالية التقنية، إضافةً إلى خدمات استشارية وتقارير تحليلية وتعليقات حول القطاع.

للاطلاع على تفاصيل إضافيّة حول "جوائز المستقبل الرقمي" أو على مجموعة "جونيبر" الكاملة من الأبحاث، يرجى الاتصال بسام سميث، علاقات الصحافة.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
للاتصالات الصحفية بشركة "آيديميا":

البريد الإلكتروني: idemia@havas.com

هانا سيباه

البريد الإلكتروني: hanna.sebbah@havas.com

للاتصالات الصحفية بشركة "جونيبر":

سام سميث

البريد الإلكتروني: sam.smith@juniperresearch.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/حل-كلاود-كارد-من-آيديميا-للقياسات-البيومترية-والقائمة-على-الجوال-يفوز-بجائزة-أفضل-حل-للمصادقة-على-المدفوعات-من-جونيبر-للأبحاث/ar

No comments:

Post a Comment