Monday, December 10, 2018

فيزا توسع محفظتها العالمية لفعاليات كرة القدم وتتواصل مع عُشّاق اللعبة حول العالم

 "فيزا" تستند إلى النجاح الذي حققته في بطولة كأس العالم روسيا 2018، لطرح المزيد من التجارب الاستثنائية لعشّاق اللعبة حول العالم

ستوسع "فيزا" حضورها ليشمل فعاليات جديدة لكرة القدم للسيدات في جميع أنحاء أوروبا، فضلاً عن بطولات الدوري الممتاز لكرة القدم للرجال في أفريقيا

ابتداءً من 10 ديسمبر، سيكون بإمكان حاملي بطاقة "فيزا" الوصول إلى عمليات البيع المسبق الحصرية لحجز بطاقات حضور بطولة كأس العالم لكرة القدم للسيدات 2019 في فرنسا.



سان فرنسيسكو-الأحد 9 ديسمبر 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير :(أعلنت شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: V) الشريك الرسمي لخدمات الدفع للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، عن شراكات مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يو إي إف إيه" في منافسات كرة القدم للسيدات، ومع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "سي إيه إف" في منافسات كأس الأمم الأفريقية، لتطوير محفظتها من أنشطة الرعاية والتواصل مع عُشّاق كرة القدم حول العالم. وبالاستفادة من خبرتها في الرعاية ونجاحها في بطولة كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018، ستطبق شركة "فيزا" تقنياتها المبتكرة في مجال المدفوعات في مواقع إقامة البطولة، وستُقدم تجارب حصرية لحاملي بطاقاتها ولعملائها. وستساهم "فيزا" عبر قوة علامتها التجارية ودورها المؤثر بالنسبة لعشاق كرة القدم، في الارتقاء بكرة القدم للسيدات إضافةً إلى دعم هذه البطولات الإقليمية.

وقال كريس كورتن، الرئيس التنفيذي لشؤون تسويق العلامة التجارية والابتكار لشركة "فيزا": "صنعت ’فيزا‘ لنفسها مكانة استراتيجية في مركز بطولات كرة القدم، وستسهم هذه الفعاليات في تجسيد التجارب الفريدة التي يمكن لـ’فيزا‘ وحدها توفيرها لعشاق اللعبة حول العالم. وتتيح لنا هذه البطولات فرصاً مميزة لتسليط الضوء على حلول ’فيزا‘ المبتكرة في خدمات الدفع وتعزيز الشراكات وإبراز عروضنا المتطورة للعملاء ولعشاق اللعبة عل حدٍّ سواء".

توسيع المحفظة العالمية لخدمات الدفع في بطولات كرة القدم

عقدت "فيزا" شراكةً تستمر حتى عام 2025 مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يو إي إف إيه" في منافسات كرة القدم للسيدات، مواصلةً بذلك جهودها لإلهام وتمكين النساء في ظلّ النمو المتواصل لكرة القدم النسائية على جميع المستويات. وفي إطار هذه الشراكة، ستتعاون "فيزا" مع بطولة أوروبا للسيدات 2021 التي ستجرى في المملكة المتحدة ومع دوري أبطال أوروبا للسيدات 2019. وسيضمن الجمع بين بطولة المنتخبات الوطنية وبين أرقى بطولة للأندية في العالم حضوراً مركزيّاً لشركة "فيزا" في كرة القدم للسيدات، ويتيح لها تعزيز جهودها المتمحورة حول التنوع والقبول والشمولية، وصولاً إلى بطولة كأس العالم في كرة القدم للسيدات 2019 في فرنسا.

وأعلنت "فيزا" عن شراكتها مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كراعٍ لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 و2021. وبموجب هذا الاتفاق تصبح شركة "فيزا" المزود الحصري لخدمات الدفع في كل مواقع الحدث والشريك الرسمي لبرنامج مرافقة اللاعبين. من خلال شراكتها مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، ستتمكن "فيزا" من استثمار شعبية كرة القدم في مختلف أرجاء القارة، والاستفادة من الأسواق عالية النمو ومواصلة تقديم مزايا حصرية لمجتمعاتها المحلية، وللعملاء والشركاء وعشاق اللعبة خلال التقائهم لدعم الحدث الأبرز في كرة القدم الأفريقية.

دفع الابتكار القائم على تجارب عشاق كرة القدم

تواصل "فيزا"، وهي شريك للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" منذ عام 2007، التوجه نحو ابتكارات جديدة في الدفع تتيح لعشاق كرة القدم تجربةً أسرع وأكثر فعالية عند الدفع. وسواء تم ذلك عبر شراء التذاكر عن بعد أو من خلال الهواتف الجوالة، أو عبر تقنية الدفع دون ملامسة في محطات العبور أو الطلب من المقعد أو طرق جديدة للدفع في متاجر التجزئة، ستستخدم "فيزا" خبرتها في مجال الدفع لمحطات العبور ومتاجر التجزئة والتجارة لتقديم خدمات دفع مبتكرة تعيد رسم معالم تجارب عشاق اللعبة.

وتشكل هذه البطولات فرصة لعلامة "فيزا" التجارية للاستناد إلى نجاحها في بطولة كأس العالم لكرة القدم 2018 في روسيا. فقد أدخلت "فيزا" تقنية الدفع بدون ملامسة إلى 12 ملعباً وعملت على تنظيم تجارب لا تنسى لأكثر من 250 عميلاً و3,000 مستهلك من أكثر من مائة دولة مختلفة. كما عقدت "فيزا" شراكات في 103 أسواق حول العالم مع أكثر من 500 جهة مُصدّرة للبطاقات و40 تاجراً بـ24 لغة في مجموعة متنوعة من الأنشطة المرتبطة بـالـ"فيفا"، سواء لإدارة برامج تسويقية مخصصة أو تنظيم حفلات عرض في السوق أو استخدام أصول حملة التسويق الحصرية من "فيزا" لدعم أولويات العمل المتبادل.

عمليات البيع المسبق لحاملي بطاقات "فيزا" لبطولة كأس العالم في كرة القدم للسيدات فرنسا 2019

بعد إجراء القرعة في 8 ديسمبر لبطولة كأس العالم في كرة القدم للسيدات 2019 التي ينظمها الـ"فيفا" في فرنسا، تقدم شركة "فيزا" فرصة حصرية لحاملي بطاقاتها ليكونوا أول من يشترون بطاقات فردية لحضور مباريات البطولة. وستجري المرحلة الأولى من العمليات الحصرية لشراء التذاكر في مرحلة البيع المسبق بين 10 ديسمبر و23 ديسمبر، وستتوفر بطاقات لجميع المباريات. وأعلنت "فيفا" مؤخراً عن بيع 150 ألف بطاقة لحضور بطولة كأس العالم في كرة القدم للسيدات 2019 في فرنسا، منذ بدء عمليات بيع حزم التذاكر في سبتمبر.

لمحة عن شركة "فيزا"

تعتبر شركة "فيزا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: V) شركةً عالمية في مجال المدفوعات الإلكترونية، وتتمثل مهمتنا في ربط العالم عبر شبكة المدفوعات الأكثر ابتكاراً، وموثوقيةً، وأمناً – وتمكين الأفراد، والشركات والاقتصادات من الازدهار. وتوفر شبكة المعالجة العالمية المتطورة الخاصة بنا، وهي "فيزا نت"، مدفوعات آمنة وموثوقة في جميع أنحاء العالم، كما أنها قادرة على معالجة أكثر من 65 ألف رسالة خاصة بالمعاملات في الثانية الواحدة. ويعتبر تركيز الشركة الدؤوب على الابتكار محفزاً للنمو السريع للتجارة المتصلة على أي جهاز، كما يعد بمثابة قوة دافعة وراء الحلم المتمثل بتحقيق مستقبل غير نقدي للجميع، وفي كل مكان. ومع تحوّل العالم من العالم التناظري إلى العالم الرقمي، تقوم "فيزا" بتطبيق علامتنا التجارية، ومنتجاتنا، وموظّفينا، والشبكة ونطاق عملنا لإعادة رسم معالم مستقبل التجارة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة المواقع الإلكترونية التالية: About Visa، و  https://usa.visa.com/visa-everywhere/blog.html و@VisaNews.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

شركة "فيزا"

شيرين سليمي

البريد الإلكتروني: shesalim@visa.com

الرابط الثابت : https://www.aetoswire.com/ar/news/فيزا-توسع-محفظتها-العالمية-لفعاليات-كرة-القدم-وتتواصل-مع-عشاق-اللعبة-حول-العالم/ar  

No comments:

Post a Comment