Sunday, May 13, 2018

ريميني ستريت تُعلن عن النتائج المالية للربع الأول من العام المالي 2018


بلغ صافي العائدات الفصلية 59,8 مليون دولار أمريكي، بزيادةٍ قدرها 22 في المائة مقارنة مع الفترة عينها من العام الماضي

بلغ إجمالي الأرباح خلال الربعية 60,6 بالمائة

وصل عدد العملاء النشطين في مارس 2018 إلى 1,581 عميلاً، بزيادةً سنوية بلغت 23 في المائة مقارنة بالفترة عينها من العام الماضي 

 

لاس فيغاس-يوم السَّبْت 12 مايو 2018 [ ايتوس واير ]


(بزنيس واير)—أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت" (المدرجة في بورصة ناسداك تحت الرمز: Nasdaq: RMNI)، وهي المزود العالمي لمنتجات وخدمات البرمجيات للشركات، ومزود الدعم الرائد من الطرف الثالث لمنتجات برمجيات "أوراكل" و"إس إيه بيه"، عن النتائج المالية للربع الأول للسنة المالية الحالية المنتهي في 31 مارس 2018.

وقال سيث إيه ريفن، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لـ "ريميني ستريت"، في هذا الصدد: "لقد أبلت ’ريميني ستريت‘ بلاءً حسناً في الربع الأول من عام 2018 فيما يخص العائدات، وتقديم الخدمات، والعمليات العالمية". وأضاف: "قُمنا بزيادة استثماراتنا في مجالي المبيعات والتسويق، كما استثمرنا في تطوير العديد من حلول المنتجات والخدمات الجديدة التي أُطلقت في أبريل ومايو. فضلاً عن ذلك، شهدنا بعض التطورات الإيجابية فيما يخص دعوانا القضائية مع ’أوراكل‘، بما في ذلك قيام محكمة الاستئناف في الولايات المتحدة بنقض وإبطال بعض التعويضات المحددة، وأمرتْ ’أوراكل‘ بسداد مبلغ 50 مليون دولار أمريكي تقريباً (وهو ما قامت به ’أوراكل‘، ودُفع جزءٌ من المبلغ في حساب الضمان). وتُخطط ’ريميني ستريت‘ لتنشيط النمو ومواصلة تحسين الرافعة التشغيلية من خلال ضمّ وتوظيف المزيد من أصحاب المهارات لشغل المناصب التنفيذية العُليا، وبالتالي تحقيق زيادة أكبر في الاستثمارات في المبيعات والتسويق، وتعزيز عروض المنتجات والخدمات الجديدة، وتوسيع القدرات على تقديم الخدمات على المستوى العالمي".

من جانبه، قال توم سابول، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية لشركة "ريميني ستريت": "أتت العائدات في الربع الأول من العام المالي 2018 ضمن نطاق توجيهاتنا، وكانت مدفوعةً بالنمو المتوازن في عموم المناطق الجغرافية. وأمّا مبلغ التقاضي الذي تلقيناه من ’أوراكل‘ خلال هذا الربع والبالغ 21,5 مليون دولار أمريكي، فقد استُخدم بشكلٍ أساسي لسداد التزاماتنا من الديون بتاريخ الثالث من أبريل لعام 2018 في إطار التسهيل الائتماني الذي حصلنا عليه". وأردف قائلاً: "أسهم هذا الأمر في تقليص التزاماتنا من الديون، وفي ُخفض تكاليف خدمة الديون المستقبلية في الوقت عينه. بالإضافة إلى ذلك، سنبقى ملتزمين بالحد من تكاليف رأس المال بشكلٍ أكبر وتحسين التدفق النقدي الحر لتمويل الاستثمار في فرص النمو".

إطلاق الحلول الجديدة في مجال المنتجات والخدمات

أعلنت "ريميني ستريت"، بتاريخ 24 من أبريل، عن التوافر الفوري لـ "ريميني ستريت موبيليتي" و "ريميني ستريت أناليتكس"، وهُما أحدث عروضها في حُزمة الحلول الجديدة المُصممة لتقديم ميزةٍ تنافسية مُحسنة للمؤسسات من خلال الاستثمار في البرمجيات المؤسسية المدروسة والقيّمة. وكان "ريميني ستريت أدفانسد داتابيز سيكيوريتي"، العرض الأول من حُزمة المنتجات الجديدة، والذي تم إطلاقه في عام 2017. وتُتيح الحلول الجديدة من "ريميني ستريت" للشركات تحديث برمجياتها المؤسسية الحالية بشكلٍ سريع وأكثر فعاليةً من حيث التكلفة، والحصول على أحدث الميزات والقدرات المنشودة، وحماية منصاتها التقنية من التغيرات التكنولوجية المستقبلية المجهولة، وتأمين أنظمتها ضد بيئة متطورة باستمرار ومليئة بالمخاطر. وكما تسمح الحلول الجديدة من "ريميني ستريت" للشركات بالاستفادة من الأنظمة القائمة كأساسٍ متينٍ لاستراتيجيةٍ هجينةٍ ومُبتكرةٍ لتكنولوجيا المعلومات.

فضلاً عن ذلك، أعلنت "ريميني ستريت" اليوم عن تمديد نموذج الدعم والقدرات العالمية الخاصة بها، المُثبتة والحائزة على الجوائز، ليشمل منتجات "البرمجيات كخدمة"، بدءاً بإطلاق الخدمات الخاصة بسحابة "سيلز فورس" للمبيعات ومنتجات "سيرفيس كلاود". ويتمثل هدف الشركة في مساعدة العملاء على تحقيق نجاحٍ أكبر من خلال تحسين استثماراتهم عبر كافة قطاعات المؤسسة الهجينة، والتي تشمل حالياً تقديم الدعم لبرمجية "البرمجيات كخدمة" المؤسسية المرخصة تقليدياً. وأصبح بإمكان عُملاء "سيلز فورس" الاستفادة من خدمات الدعم من "ريميني ستريت"، الحاصلة على الجوائز والتي تتمتع بقدرة فائقةٍ على الاستجابة، من أجل تعزيز واستكمال برنامج الصيانة الرئيسي الخاص بهم من "سيلز فورس" وذلك لتسريع توفير القُدرات، وتحسين تكاليف التشغيل الإجمالية، وتحقيق الحد الأقصى من العائد على الاستثمار. كما من شأن هذه الخدمات الجديدة أن تُمكّن عملاء "سيلز فورس" من الاستفادة من دعم "ريميني ستريت" التشغيلي الموثوق والممتد على مدار الساعة والذي يتمتع بفترة استجابةٍ مضمونة لا تتجاوز الـ 15 دقيقة للحالات الطارئة، بالإضافة إلى خدمات المشاريع التي تشملُ إدارة وتهيئة وتخصيص وإدماج النظام.

ويحتوي الموقع الإلكتروني الخاص للشركة على بيانات صحفيةٍ إضافية حول الحلول الجديدة للمنتجات والخدمات. 


لعرض المقال كاملاً، يرجى الضغط هنا