Friday, January 12, 2018

مركز باريش الطبي يحصل على أول تصنيف مستشفى من فئة خمس نجوم من حركة سلامة المرضى

 أول تصنيف يُمنح وفق نظام تصنيف حركة تحسين سلامة المرضى الذي بدأ تطبيقه مؤخراً



أورلاندو، فلوريدا -يوم الخَمِيس 11 يناير 2018 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): منحت اليوم "مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى" مركز باريش الطبي الذي يتخذ من فلوريدا مقراً له، التصنيف الأول من نوعه كمستشفى من فئة خمس نجوم من حيث سلامة المرضى لتطبيقه جميع حلول سلامة المرضى القابلة للتطبيق "إيه بيه إس إس" والتي يبلغ عددها 13 حلاً – وهي إجراءات مثبتة الفعالية تهدف إلى مساعدة المستشفيات على الحد من الوفيات التي يمكن تفاديها وتحسين رعاية المرضى.

وقال جو كياني، مؤسس "مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى": "نحن نعلم أن تطبيق جميع حلول سلامة المرضى القابلة للتطبيق كجزءٍ من برنامجٍ شامل لسلامة المرضى، يساعد المستشفيات على الحد من الوفيات التي يمكن تفاديها. كما نعتقد أن تصنيف المستشفيات بناءً على عدد حلول سلامة المرضى القابلة للتطبيق التي قاموا بتطبيقها وسيلةٌ جيدة لتحقيق نتائج رائعة. ولا يكفي أن نأمل بأن نمنع الوفيات، بل يجب أن نخطط لذلك؛ ولا شك أن مركز باريش يخطط بالفعل لتحقيق ذلك".

وتابع السيد كياني قائلاً: "ونفتخر بكل مستشفى ملتزم ونأمل أن تصبح الالتزامات الجريئة مثل تلك التي قام بها مركز باريش الطبي المعيار السائد. كما ندعو كل مستشفى لتطبيق جميع حلول سلامة المرضى القابلة للتطبيق للحصول على تصنيفنا من فئة خمس نجوم".

وقال إدوين لوفتن، الرئيس التنفيذي لشؤون التمريض: "يعد هذا الإنجاز تكريماً للرؤية والالتزام المذهلين اللذين بدأهما رئيسنا التنفيذي وقيادتنا قبل خمسين عام مضت عندما التزمنا بتنفيذ مهمتنا المتمثلة بتقديم ’تجارب شفاء للجميع، في جميع الأوقات‘. وتتماشى حلول سلامة المرضى القابلة للتطبيق التي تعتمدها ’مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى‘ مع رؤيتنا المتمثلة بشفاء العائلات والمجتمعات. ويمكننا، من خلال تطبيق حلول سلامة المرضى القابلة للتطبيق، تحقيق نتائج مستدامة ملحوظة كجزء من برنامج سلامة المرضى الخاص بنا".

وستبدأ "مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى" في عام 2018 بتقديم التصنيف لجميع المستشفيات التي تنضم طوعاً إلى حركة سلامة المرضى. ويتميّز التصنيف بموضوعيته، ويستند إلى عدد حلول سلامة المرضى القابلة للتطبيق وعمليات محددة أخرى تنفذها المستشفيات.

وحقق مركز باريش الطبي نتائج باهرة تمثلت في:

    انعدام التهاب الرئة المتعلق بجهاز التنفس الاصطناعي خلال 12 عاماً
    حصول حالة التهاب مسالك بولية وحيدة نتيجةً للقسطرة خلال 10 أعوام
    عدوى واحدة في مجرى الدم مرتبطة بالخط المركزي "كلابسي" خلال الأعوام الـ10 الماضية

وتعترف "مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى" بنظم التصنيف والتقييم الأخرى القائمة، مثل تلك التي تعتمدها مراكز الرعاية الصحية والخدمات الطبية "سي إم إس" ومجموعة "ليب فروج"، وتعتقد أن هذه الأداة هي عبارة عن نهج إضافي لتزويد الجمهور بمزيد من المعلومات حول المستشفيات الملتزمة بسلامة المرضى.

لمزيد من المعلومات حول نظام التصنيف الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي:

/https://patientsafetymovement.org/partners/hospital-ranking

لمحة عن "مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى":

تسجّل المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكيّة أكثر من 200 ألف حالة وفاة كل عام وأكثر من 3 ملايين شخص في أنحاء العالم لأسباب كان من الممكن تفاديها. وقد تأسست حركة تحسين سلامة المرضى من خلال دعم مؤسّسة "ماسيمو" للأخلاقيات والابتكار والمنافسة في مجال الرعاية الصحية من أجل تقليص هذا العدد من الوفيات التي يُمكن تفاديها الى "صفر" بحلول عام 2020 (0×2020). وسيتطلّب تحسين سلامة المرضى تضافر جهود التعاون بين كافة المعنيين، بما في ذلك المرضى ومزودي الرعاية الصحية وشركات التقنيات الطبية والحكومة وأصحاب الشركات والمموّلين في القطاع الخاصّ. وتعمل الحركة مع كافة أصحاب المصلحة من أجل التطرّق إلى المشاكل والحلول في مجال سلامة المرضى. كما تعقد حركة تحسين سلامة المرضى قمماً لسلامة المرضى والعلوم والتكنولوجيا. وتجمع هذه القمم أهمّ العقول من جميع أنحاء العالم لإجراء محادثات محفزة وإطلاق أفكار جديدة تتحدى الوضع الراهن. ومن خلال تقديم حلول محددة وعالية التأثير لتلبية تحديات سلامة المرضى، والتي تسمى حلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ، وتشجيع شركات التكنولوجيا الطبية على مشاركة البيانات التي تؤدي إلى شراء منتجاتها، ودعوة المستشفيات إلى الالتزام بتطبيق حلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ، تسعى الحركة إلى تقليص عدد الوفيات التي يُمكن تفاديها بحلول عام 2020. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: /https://patientsafetymovement.org.

بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي عبر موقع (businesswire.com) على الرابط التالي: /https://www.businesswire.com/news/home/20180110006162/en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts

"مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى"

تانيا ليون

هاتف: 9493512858

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5366/ar 

No comments:

Post a Comment