Thursday, November 16, 2017

آيديميا تجري تجارب على برنامج التحقق البيومتري بالتعاون مع رويال كاريبيان كروزيس المحدودة ووكالة ﺍﻟﺟﻣﺎﺭﻙ ﻭﺣﻣﺎﻳﺔ ﺍﻟﺣﺩﻭﺩ ﺍﻷﻣﺭﻳﻛﻳﺔ

 استخدام برنامج التعرف على الوجوه للمصادقة على دخول وعودة المسافرين على متن سفن الرحلات السياحية



بيليريكا، ماساتشوستس-يوم الأَرْبعاء 15 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كلٌ من "آيديميا"، وهي الشركة الرائدة عالميّاً في مجال الهويات الموثوقة مع التوجّه المتزايد نحو الرقمنة في العالم، وشركة "رويال كاريبيان كروزيس" المحدودة ("آر سي إل")، المزود البارز للخدمات المتعلقة بالهوية في البلاد، عن استكمال تجربة مع وكالة ﺍﻟﺟﻣﺎﺭﻙ ﻭﺣﻣﺎﻳﺔ ﺍﻟﺣﺩﻭﺩ ﺍﻷﻣﺭﻳﻛﻳﺔ ("سي بي بيه") باستخدام برنامج التعرف على الوجوه للتحقق من هويات المسافرين أثناء الدخول والعودة على متن السفن السياحية لتعزيز الأمن وتسريع إتمام الإجراءات الخاصة بالمسافرين في موانئ الدخول البحرية الأمريكية.

واستخدمت تجربة "العودة عبر المنافذ البحرية"، التي أُجريت في ميناء "كيب ليبرتي كروز" في نيوجيرسي، حلّ التقاط صورٍ للوجوه والتعرف عليها للتأكد من تطابق بصمة الوجه للأفراد الذين يترجّلون من على متن سفن "رويال كاريبيان" مع بصمة الوجه للمسافرين الذين قطعوا التذاكر والذين صعدوا على متن السفينة في بداية الرحلة البحرية. وأظهرت التجربة مطابقة عالية الجودة والسرعة للوجوه مع أعداد كبيرة من المسافرين، وتسريع عبور منطقة الجمارك والتأكيد على أن الأفراد الذين صعدوا على متن السفينة هم المسافرون نفسهم الذين ترجّلوا منها. وأظهرت استطلاعات لآراء المسافرين القادمين درجات عالية من الرضا فيما يخصّ سرعة التخليص الجمركي والتفاعل البديهي مع كاميرا التعرّف على الوجوه.

واعتبرت شركة "رويال كاريبيان كروزيس" ووكالة ﺍﻟﺟﻣﺎﺭﻙ ﻭﺣﻣﺎﻳﺔ ﺍﻟﺣﺩﻭﺩ ﺍﻷﻣﺭﻳﻛﻳﺔ و"آيديميا" تجارب "العودة عبر المنافذ البحرية" مثالاً قوياً على الشراكة بين القطاعين العام والخاص. وقال بوب إيكيل، رئيس "آيديميا" في أمريكا الشمالية: "تقود شركتنا ’التحوّل الجذري في قطاع مسافري الرحلات البحرية‘. ويحتاج المسافرون إلى التنقّل بأمان وبسرعة وسهولة خلال الإجراءات الحدودية. ويمكن لنا من خلال الحلول البيومترية التي نختبرها مع ’رويال كاريبيان كروزيس‘ ووكالة ﺍﻟﺟﻣﺎﺭﻙ ﻭﺣﻣﺎﻳﺔ ﺍﻟﺣﺩﻭﺩ ﺍﻷﻣﺭﻳﻛﻳﺔ، إثبات التكنولوجيا الهامة التي يمكن استخدامها في تطبيقات إدارة الحدود حاليّاً بطريقة فعالة وآمنة. ويُعدّ برنامج التعرف على الوجوه تحديداً وسيلةً غير تدخلية لتيسير عملية دخول وخروج المواطنين الأميركيين وغير الأميركيين من البلاد بشكل سهل وآمن، ويمثّل مبادرة هامة بالنسبة للحكومة الفدرالية".

وصرّح الكابتن توماس هيندرهوفر من "رويال كاريبيان كروزيس" ومدير عمليات ميناء "كيب ليبرتي" قائلاً: "يشمل التزام ’رويال كاريبيان‘ بتوفير تجربة ممتعة لضيوفنا اتخاذ الخطوة النهائية للتخليص الجمركي بشكل سريع وآمن ودون مجهود. وتجاوزت هذه التجربة توقعاتنا من حيث القدرة على إتمام الإجراءات الخاصة بالمسافرين الذين يعودون البلاد بشكل سريع مع الحرص في الوقت نفسه على تلبية المتطلبات الرئيسية لإدارة الحدود".

لمحة عن شركة "آيديميا"

أصبحت "أو تي-مورفو" تعرف الآن باسم "آيديميا"، الرائدة عالمياً في مجال الهويات الموثوقة مع التوجّه المتزايد نحو الرقمنة في العالم، وهي تطمح لتمكين المواطنين والمستهلكين على حدًّ سواء من التفاعل، والدفع، والتواصل، والسفر والتصويت بطرقٍ أصبحت الآن متاحةً ضمن بيئة متّصلة.
وأصبح تأمين هويتنا يعتبر أمراً بالغ الأهمية في العالم الذي نعيش فيه اليوم. ومن خلال مساندة الهوية المعززة، نعيد ابتكار الطريقة التي نفكر، وننتج، ونستخدم ونحمي هذا الأصل وفقاً لها، سواء للأفراد أو الأشياء. ونحن نضمن الخصوصية والثقة بالإضافة إلى ضمان معاملات آمنة وموثقةٍ وبالإمكان التحقق منها للعملاء الدوليين من القطاعات المالية، والاتصالات، والهوية، والأمن العام وإنترنت الأشياء.

وتملك "آيديميا" عائداتٍ تبلغ حوالي ثلاثة مليارات يورو هي حصيلة الاندماج بين كلّ من شركة "أو تي" ("أوبيرثر تكنولوجيز") و"سافران آيدينتيتي آند سيكيوريتي" ("مورفو"). ويعمل لدى هذه الشركة الجديدة 14 ألف موظفاً من أكثر من 80 جنسية وتخدم العملاء في 180 دولة.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.idemia.com أو متابعة حساب @IdemiaGroup على موقع "تويتر".

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

للاتصالات الصحفية

شركة "آيديميا"

إليزابيث مارشال

هاتف: 9782152513+

البريد الإلكتروني: elizabeth.marshall@us.idemia.com   

أو

أولمستيد ويليامز

تريش ماك كال

جوّال: 8053903279+

البريد الإلكتروني: tmccall@olmsteadwilliams.com


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5022/ar 

No comments:

Post a Comment