Wednesday, November 29, 2017

منصّة ياردي فواياجر تدعم التكامل المباشر مع خدمة إيجاري

Image not found يساهم هذا التكامل بأتمتة العمليّات اليدويّة لتوفير الوقت على العملاء وزيادة الدقّة

دبي، الإمارات العربيّة المتحدة -يوم الأَرْبعاء 29 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير): حقّقت شركة "ياردي" إنجازاً جديداً في دبي من خلال الإعلان عن التكامل بين منصّة "فواياجر 7 إس" لإدارة العقارات الحائزة على جوائز، وبين النظام المحلي لتسجيل العقارات "إيجاري".

ويعتبر "إيجاري" نظاماً خاضعاً لإدارة "مؤسّسة التنظيم العقاري" ("ريرا") يهدف إلى تسهيل وتمكين الوصول إلى عمليات تسجيل عقود الإيجار واتفاقيات التأجير لمالكي ومسؤولي العقارات. ويُعدّ التسجيل ضمن "إيجاري" إلزاميّاً لعقد أيّ اتفاقيّات تأجير في إمارة دبي، بما في ذلك العقارات التجاريّة والسكنيّة العاملة بنظام التملك الحر وغير الحر.

وتمّ تصميم التكامل الجديد لتسريع عمليّة إصدار وتجديد عقود الإيجار ضمن "إيجاري"، من خلال التحديث الرقمي للمعلومات التأجيريّة بين "إيجاري" و"فواياجر". يتمّ إجراء العمليّة من دون أوراق، ما يحسّن الاستدامة.

في العادة، يتعيّن على الشركات أن تسجّل دخولها إلى "إيجاري" وتحديث كافة المعلومات بشكل يدوي. وكانت هذه العمليّة اليدويّة تستهلك الوقت وهي عرضة لحدوث أخطاء. وتتوفر واجهة المستخدم الخاصة بـ"إيجاري" لعملاء "ياردي" في دبي كجزءٍ من مجموعة "فواياجر" دون أيّ تكلفة إضافيّة.

وعلّق نيل جيماسمر، نائب الرئيس للشؤون الدولية لـ"ياردي" قائلاً: "يسرّنا الإعلان عن هذا التطوّر، الذي يشكّل دليلاً إضافيّاً على التزامنا بالعمل بشكل وثيق مع عملائنا ومع الهيئات التنظيميّة المحليّة. ونشعر بالحماس لاستمرارنا بالعمل على مواكبة جهودنا التطويريّة مع رؤية دبي 2020، التي تتضمّن رقمنة الخدمات العقاريّة للمساعدة على تعزيز الفعاليّة وزيادة خبرة العملاء وتحسين الأعمال".

لمحة عن "ياردي"
تقوم "ياردي" بتطوير ودعم برمجيات رائدة في قطاع استثمار وإدارة العقارات للشركات العقارية من جميع الأنواع والأحجام. وتأسّست الشركة عام 1984، وهي تقع في سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا، وتقدم خدماتها للعملاء في جميع أنحاء العالم من مكاتبها في أستراليا، وآسيا، والشرق الأوسط، وأوروبا، وأمريكا الشمالية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: yardi.com/ae.

لمحة عن إيجاري
نظام إيجاري هو مبادرة جديدة لمؤسسة التنظيم العقاري لتنظيم وتسهيل سوق الإيجارات في دبي إن النظام الجديد يجعل من أحكام القانون رقم 26 لعام 2007 والتي تنظم العلاقة بين الملاك والمستأجرين في دبي فعّالة بحيث يتطلب من كل الأفراد والشركات بوصفهم الملاك تسجيل عقود الإيجار بواسطة نظام "إيجاري". للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: ejari.ae.

لمحة عن مؤسّسة التنظيم العقاري
الذراع التنظيمي للدائرة، حيث وضعت المؤسسة أطراً تشريعية لتنظيم العلاقة بين الأطراف المتعاقدة، وتنظيم عملية التبادل العقاري، وتقدم العديد من الخدمات للمتعاملين في السوق العقارية من خلال تفعيل دور المؤسسة في تخطيط وتنظيم وتقييم العمليات المتعلقة بشؤون التراخيص العقارية، وتنظيم وتطوير النشاط العقاري، إلى جانب مراقبة المشروعات مالياً وفنياً، لحماية مصالح المستثمرين.

يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصليّة لهذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20171127005775/en/

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
شركة "ياردي سيستمز"
فدوى عراقي
هاتف: +9710562410512
البريد الإلكتروني: fadwa.eraky@Yardi.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5106/ar


No comments:

Post a Comment