Wednesday, November 22, 2017

افتتاح أول متجر توم فورد بيوتي في لندن



نيويورك -يوم الأَرْبعاء 22 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): بإطلاقه في 20 نوفمبر 2017، يُعد متجر "توم فورد بيوتي" المستقل، الأفضل في مجال الجمال المترف، الذي تم التعبير عنه من خلال رؤية "توم فورد" الفريدة. ويمثّل المتجر الذي يقع في منطقة كوفنت جاردن التاريخية (مبنى السوق رقم 3) لحظةً حاسمةً في تطور العلامة التجارية.



وتخلق التصاميم الجديدة للضوء والتماثيل الزجاجية رمادية اللون ذات الطبقات المتعددة تلاعباً بصرياً آسراً بالأجسام والمساحات وتبرز مجموعته من مستحضرات التجميل، والعناية بالبشرة والعطور المخصصة للرجال والنساء.



وتترد أصداء لمسة "توم فورد" التي لا تضاهى في جميع أبعاد المتجر، بدءاً بشاشات "إل إي دي" مسطحة التي تزين الواجهة لتعرض أحدث الحملات الدعائية. وترسم هالات الضوء وألواح الرخام الأبيض العائمة إطاراً للتصاميم الرائعة لمنتجاته، لتغمركم بالكامل في عالم من التناغم بين الأناقة والتكنولوجيا في بيئة بالغة الفخامة لتجارة التجزئة.



وتتميز كل غرفة في المتجر الذي تبلغ مساحته 130 متراً مربعاً والتي تمثّل رؤيةً شاملةً لعمق عالم "توم فورد بيوتي"، بتجارب تسوقٍ معززة خاصة بها، كما أنها مجهزةٌ بتقنياتٍ رقميةٍ متعددة تجمع بين الابتكار التكنولوجي وتصاميم النحت المصممة حسب الطلب، والخدمات التي ينشدها العملاء.



الطابق الأرضي

غرفة الألوان

اكتشفوا أحدث الإصدارات، والألوان الأكثر طلباً، والواقع المعزز الذي يتيح للعملاء تجربة الظلال افتراضياً من بين مجموعة ألوان الشفاه الأكثر شهرة.



غرفة العطور

تفضّلوا بدخول مختبر عطور "توم فورد" الشخصي حيث تقوم العلامة التجارية بإجراء تغيير جذري على طريقة تجربة العملاء للعطور. وتضم الغرفة تجهيزات تفاعلية مخصصة لتجربة العطور، حيث يمكن للضيوف اكتشاف العطور غير التقليدية التي تشكل مجموعة "برايفت بليند" المصنوعة يدوياً بشكلٍ رقمي. ويقدّم ركن عرض العينات خدماتٍ مخصصّة حسب الطلب، بدءاً من تجربة عينات فاخرة ووصولاً إلى تصميم العطور.



اسكتشفوا مجموعات "العود" و"نيرولي بورتوفينو"، ومجموعة العناية بالبشرة للرجال ومجموعة التزيّن ومحطة الهدايا الفاخرة من "توم فورد".



غرفة مستحضرات التجميل

وهي غرفةٌ خاصّة تقدم خدمات مخصّصة لمستحضرات التجميل وعروضاً من قبل أخصائي التجميل في "توم فورد بيوتي". ويمكن للعملاء للمرة الأولى القيام بتسجيل تطبيقات مستحضرات التجميل الخاصة بهم لاستخدامها في المنزل كطريقةٍ شخصية يتم إرسالها مع قائمة تسوق تحتوي على منتجات تستخدم في جميع مراحل الحصول على الخدمة.



الطابق السفلي

غرفة خدمات مستحضرات التجميل الخاصة

توفّر غرفة خدمات مستحضرات التجميل الخاصة خدماتٍ بنظام المواعيد فقط والتي يمكن حجزها على شبكة الإنترنت وفي المتجر، مع مختصين من "توم فورد بيوتي". وتوفّر العلامة التجارية إمكانية تخصيص العطور وخدمات مستحضرات التجميل مثل كيفية وضعها، وأسلوب "توم فورد" للتفتيح والتظليل، وتحديد الحواجب، ودورات متقدمة للشخصيات الهامة وخدمات تجهيز العرائس.



كما تتاح لكم أيضاً فرصة تسجيل الطريقة المخصّصة الخاصة بك للقيام بهذه الخدمات.



مكان فعاليات الشخصيات الهامة

يمثّل المكان الأمثل للاستشارات الفردية الخاصة التي تتعلق بالعطور ومستحضرات التجميل.



وتخلق كل من تصاميم الإنارة والنحت والشاشات الرقمية المكان الأكثر تميزاً لعرض المنتجات.



غرفة التزيّن

اختبروا مجموعة العناية بالبشرة والتزيّن للرجال من "توم فورد" في المكان الأكثر فخامة المخصص للرجال في لندن. ويمكن للضيوف الاختيار من مجموعةٍ من خدمات التزيّن الحصرية الي يقدمها مصفّف شعر خبير، بما في ذلك تشذيب اللّحى، والعناية بالبشرة، ومنشفة البخار والترطيب الكلاسيكية لبشرة الوجه، والحلاقة الرطبة للشعر، والتي يمكن حجزها جميعاً على شبكة الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني التالي: tomfordbeauty.co.uk/appointments.



تابعونا على: #TFCOVENTGARDEN، و@TOMFORD



TOMFORD.COM



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان الصحفي عبر موقع (businesswire.com) عبر الرابط الإلكتروني التالي: http://www.businesswire.com/news/home/20171121005989/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني



Contacts

"توم فورد بيوتي"

كاثرين هولمز

نائب الرئيس، الاتصالات العالمية

البريد الإلكتروني: kaholmes@tomfordbeauty.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5085/ar 

No comments:

Post a Comment