Wednesday, November 22, 2017

ترشيح إف إس-إليوت ضمن المشاركين النهائيين في جوائز ميد 2017


إكسبورت، بنسلفانيا -يوم الأَرْبعاء 22 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "إف إس-إليوت"، المصنّع الرائد لضواغط الطرد المركزي الخالية من الزيت، عن ترشيح مكتبها في المملكة العربية السعودية لثلاث من جوائز "ميد" عن فئة أفضل شركة صناعية للعام، وأفضل مصنّع للعام، وأفضل جهة موردة للعام. وتكرّم جوائز "ميد" المقاولين والاستشاريين والموردين ومقدمي الخدمات والعملاء الذين كان لهم دورٌ أساسي في تحقيق نمو استثنائي للبنية التحتية في منطقة  الخليج العربي.



وانطلقت شركة "إف إس-إليوت" في المملكة العربية السعودية، من منطقة الصناعات المساندة بالجبيل، في عام 2008 كمشروع ٍمشترك بين "إف إس-إليوت" و شركة جاز العربية لتقديم حلول للهواء المضغوط، مجمّعة محلياً وفعالةٍ من حيث استهلاك الطاقة للعملاء في منطقة الشرق الأوسط. وتعد منشأتهم المجهزة بالكامل، وهي جزءٌ من مجمع شركة جاز العربية  الني تبلغ مساحتها 5000 متر مربع، مسؤولةً عن تجميع وصيانة كل ضواغط الطرد المركزي من "إف إس-إليوت"، مع التخصص في مجال موازنة دوار الدفع، وإصلاح الدوار في ضواغط الهواء، والصيانة في الموقع وتحديث المعدات. وكنتيجةٍ لهذا المشروع المشترك، قدمت شركة "إف إس-إليوت" المحدودة في المملكة العربية السعودية الدعم لأكثر من 250 من المعدات، كان معظمها في المملكة العربية السعودية.



وقال مينا غطاس، مدير المبيعات والعمليات في شركة "إف إس-إليوت" المحدودة في المملكة العربية السعودية: "يشرفنا أن يتم تكريم إنجازاتنا عبر ترشيحنا لهذه الجوائز المرموقة. وتتماشى مخططات شركة ’إف إس-إليوت‘ في المملكة العربية السعودية مع رؤية المملكة العربية السعودية 2030 على النحو الأمثل، حيث كنا أول من يقدم خدمات تجميع ضواغط الهواء المركزية المجهزة بشكل متكامل في المملكة العربية السعودية ومنطقة مجلس التعاون الخليجي. وحصلنا مؤخراً على سجل وزارة التجارة والصناعة السعودية، الذي يتيح لمؤسستنا شحن الضواغط مزودةً بشهادة منشأ سعودية، ومعفاة من الرسوم الجمركية إلى أية دولة ضمن مجلس التعاون الخليجي".



وستجتمع لجنة تحكيم جوائز "ميد" خلال الأسابيع المقبلة لاختيار الفائزين في كل من فئات الجوائز الـ25. وسيتم الإعلان عن الفائزين خلال حفل توزيع الجوائز الذي سيعقد في27 نوفمبر 2017 في فندق "كونراد" بدبي.



لمحة عن "إف إس-إليوت"

تعتبر "إف إس-إليوت" شركةً رائدةً عالمياً في مجال هندسة وتصنيع ضواغط الهواء بالطرد المركزي، الخالية من الزيت، وتمتد عملياتها على في أكثر من 90 دولة. وتجمع "إف إس-إليوت"، التي تستند إلى إرث من التميز على مدى 50 عاماً، بين الالتزام الراسخ بالجودة والرغبة بتطوير التكنولوجيا، لنقدم القيمة لعملائنا، ما يتيح لهم زيادة إنتاجيتهم وتخفيض تكاليف تشغيل الأنظمة. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني: www.fs-elliott.com.    



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني



Contacts

"إف إس-إليوت"

باميلا واسيلاوسكي

هاتف: 17243876917+

البريد الإلكتروني: pwasielewski@fs-elliott.com






الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5075/ar 

No comments:

Post a Comment