Wednesday, November 22, 2017

21 مليار درهم قيمة المشروع "رويال بيرلس" تجاريا و10 % جاهزية المرحلة الأولى




دبي، الإمارات العربية المتحدة، -يوم الأَرْبعاء 22 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]

يقدم مشروع "رويال بيرلس" الراقي الجديد من شركة "أورينتال بيرلز" للتطوير العقاري، هي شركة متخصصة في مجال الإنشاء والعقارات في إمارة دبي، مساحات معيشة ذكية وعصرية للغاية في موقع مركزي راقٍ ومتميز قريب من أهم المواقع الحضرية، ويتواجد المجمع في منطقة سكنية راقية. ويعد المشروع فرصة لتجربة حياة فريدة. وقد تم الانتهاء حاليا من 10 في المائة من المرحلة الأولى من بناء هذا المشروع الضخم الذي تقدر قيمته التجارية بـ 21 مليار درهم (5.7 مليار دولار).

وسيكون "رويال بيرلس" مشروعا فريدا من نوعه على مساحة 4.6 مليون قدم مربعة يضم ما يقرب من 8000 شقة ممتازة يمكن اقتناءها بنظام التملك الحر. يقع المجمع في ند الشبا بمنطقة ميدان، وتم تصميمه بدقة ليقدم مساحات معيشة فائقة، محاطة بمساحات خضراء تتخللها مرافق التسلية والترفيه. يُعد المشروع واحة من الصفاء، ويتميز بموقعه المناسب بالقرب من المراكز التجارية والمالية والترفيهية في المدينة.

كما يدعم "رويال بيرلس" مبادرة دبي الذكية ورؤية حاكم الإمارة محمد بن راشد آل مكتوم بتشجيع الخدمات الآمنة والفعالة للمجتمع. وستوفر الشقق للسكان عند اكتمالها خدمات الأتمتة المنزلية والأمن الذكي وإدارة المرافق المتصلة بالشبكة.

وقال طارق جرار، نائب رئيس المبيعات والتسويق في "أورينتال بيرلز": "تم تصميم رويال بيرلس بشكل مبتكر لتوفير أفضل خيارات نمط الحياة الراقية، وذلك في الأجواء الأنيقة وصديقة البيئة لند الشبا. وتعكس المباني المتصلة بالشبكة التي تتمتع بخدمات الأمن الذكي والأتمتة، القيمة المضافة التي توفرها الشركة والنضج التام وتطبيق معايير وأساليب الحياة العصرية الراقية، والتي ستكون قانونا في مشاريع التطوير المماثلة في المستقبل ".

ومن المقرر أن يكتمل بناء المشروع بحلول العام 2022، واكتمل حتى اليوم 10% من أعمال المرحلة الأولى منه. وحتى الآن  تم الانتهاء من الأعمال التمكينية للأبراج الـ 12 الأولى ومن المقرر الانتهاء من جميع الوحدات في نوفمبر 2019.

يقع رويال بيرلس في فليجة من المناظر الطبيعية والمساحات الخضراء، وهو عبارة عن ملاذ سكني بالقرب من منطقة ميدان في ند الشبا كما يرتبط المشروع أيضا بأربعة شوارع رئيسية هي شارع العين E66، وشارع الخيل E44، وشارع الشيخ محمد بن زايد E311K وشارع الإمارات E611 .

وقد صُمم المشروع بحيث يوفر للسكان العديد من المرافق المخطط لها بشكل جيد والمحددة في المواقع الرئيسية للخطة الرئيسية. يراعي "رويال بيرلس" بعناية جميع وسائل الراحة على مستوى المجمع الذكي وذلك من خلال تلبية احتياجات الحياة المعاصرة بالمعايير العالمية.

في قلب "رويال بيرلس"، سيكون هناك مركز المجمع الفريد والعصري جدا، وتحيط به تركيبات المياه الجذابة، ومنتزه بمناظر طبيعية خلابة. وسوف يتمتع السكان والزوار على حد سواء بتشكيلة واسعة من عناصر الجذب الحديثة والعروض الترفيهية بما في ذلك المقاهي والمطاعم ومسرح خاص يسع 55 فردا ومركز الرعاية النهارية، قاعة متعددة الوظائف، سبا، صالون، صالة بولينغ، ملاعب الاسكواش إضافة إلى مركز ضخم للياقة البدنية.

Contacts

هبة المنصوري

المؤسس والرئيس التنفيذي

الاتصالات المؤسسية – لصالح "بروأكتف كوميونيكيشنز"

هاتف: 97143320888+ / فاكس: 97143320999+

البريد الإلكتروني: info@bizcom.ae

الموقع الإلكتروني: www.bizcom.ae


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5079/ar

No comments:

Post a Comment