Sunday, November 19, 2017

رفع النقاب عن المنتجات العشر الأولى التي طال انتظارها خلال مؤتمر معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة 2017

السَّبْت 18 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): انطلقت فعاليات النسخة الـ19 من معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة ("سي إتش تي إف" 2017) الذي يُقام خلال الفترة ما بين 16-21 نوفمبر الجاري وذلك في مركز شينزن للمعارض والمؤتمرات، تحت عنوان "التطور المدفوع بالابتكار وتحديث جودة التوريد". وقام السيد غاو زيمين، نائب عمدة مدينة شينزن بعد ظهر يوم العاشر من نوفمبر، بكشفت النقاب عن المنتجات العشر الأولى ضمن معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة ("سي إتش تي إف") 2017.

وقد تنافس 322 منتجاً للفوز بمركز على قائمة أفضل عشر منتجات، وقد استغرق التصويت ما يقرب من 3 أشهر. وتم اختيار 60 منتجاً مرشحاً في مجالات الطاقة الجديدة والطباعة ثلاثية الأبعاد وشاشة العرض المرنة وعلوم الحياة والمركبات غير المأهولة والذكاء الاصطناعي من قبل المنظم والخبراء وممثلي وسائل الإعلام؛ وتأهلت المنتجات التي جرى اختيارها إلى مرحلة التصويت المفتوح عبر الإنترنت.

وتمثل المنتجات العشرة الأولى التكنولوجيات الأكثر تقدماً كلّ واحدة في قطاعها، وهي جهاز صنع المياه الذي يمكن أن يصنع الماء من الهواء، والملابس الرياضية الذكية التي يمكنها رصد نبضات القلب والبيانات الصحية الأخرى، والطابعة الحيوية ثلاثية الأبعاد التي يمكنها أن تطبع مبيضاً يعمل بشكل صحيح، ومحطة تكييف الهواء التي تعمل على الطاقة النظيفة، ونظام الأمن الذكي للأطفال، والشاشة الكاملة بعرض 6.01 بوصة، والبطارية المرنة سريعة الشحن، وجهاز تسلسل الحمض النووي 3، وحل الربان الآلي من المستوى 4، والنافذة المضادة للضباب.

كما تم الكشف خلال الحفل عن ""أفضل ثمانية منتجات ملفتة للنظر" التي تمثل ذوق الجمهور. وشملت قائمة المنتجات الفائزة  الكاميرا ثلاثية الأبعاد التي تعمل بالحركة والمركبة غير المأهولة.

وكنشاط استهلالي قبل الافتتاح الرسمي لمعرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة ("سي إتش تي إف") 2017، جذبت المنتجات العشرة الأولى اهتمام الجمهور بالمعرض. الى اللقاء في معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة ("سي إتش تي إف") 2017.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

معرض الصين للتكنولوجيا المتقدمة

يانغ دان

هاتف: 8675582848695

البريد الإلكتروني: yangd@chtf.com

الموقع الإلكتروني: http://www.chtf.com/english


الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5045/ar 

No comments:

Post a Comment