Tuesday, November 21, 2017

شركة الوساطة المالية الرائدة أكتيف تريدس تفوز بجائزة لو فونتي كأفضل وسيط في سوق العملات الأجنبية لهذا العام للمرة الثانية




ActivTrades was awarded at the Le Fonti Awards (Photo: Business Wire)
لندن -يوم الإثنين 20 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]
(بزنيس واير) – فازت "أكتيف تريدس"، وهي إحدى شركات الوساطة المالية الرائدة عالمياً في سوق العملات الأجنبية "فوركس"، بجائزة "لي فونتي" كأفضل وسيط في سوق العملات الأجنبية لهذا العام للمرة الثانية على التوالي.

وتمّ اختيار "أكتيف تريدس"، وهي شركة منظّمة من قبل المملكة المتحدة والتي تملك مكاتب في أوروبا والشرق الأوسط، كفائزةٍ من قبل هيئة تحرير تتألف من أكثر من 120 صحفياً في "لو فونتي"، وهي شركة الإعلام ومركز الأبحاث الدولي والمستقل.

وأشادت "لو فونتي" بشركة الوساطة بفضل "هدفها المتمثل في مساعدة عملائها على تحقيق أقصى قدر من التداول من خلال مزيج فريد من نوعه من عروض القيمة المميزة، ومنتجات متنوعة وخدمة عملاء ممتازة." وأضاف أفراد هيئة التحكيم في شركة "لو فونتي" أن "أكتيف تريدس" تقدم "بعض الفروق الأضيق في القطاع بين سعر العرض والطلب " و"مجموعةً متنوعة من الحلقات الدراسية المهنية عبر شبكة الإنترنت."

وتختص "أكتيف تريدس" بتقديم خدمات التداول الرائدة في القطاع في سوق العملات الأجنبية وعقود الفروقات. وكجزءٍ من التزام الشركة المستمر بحماية قاعدة عملائها العالمية، ضاعفت "أكتيف تريدس" التأمين الخاص بعملائها في سبتمبر الى نحو مليار يورو، من دون تكلفةٍ إضافية للعميل. ويساهم توفير هذه الحماية المعزّزة بمنح العملاء المزيد من الضمانات بالاضافة الى استثمارات أكبر.

وقال ريكاردو إيفانجيليستا، مدير المكتب الدولي في شركة "أكتيف تريدس": "تتركز قيم شركتنا على احتياجات عملائنا؛ ويعدّ الاعتراف بجهودنا للسنة الثانية على التوالي أمراً يبعث على الرضا بشكل كبير."

وأضاف: "في هذا الوقت الذي يشهد فيه القطاع تغييرات سريعة، نحن نفتخر ببذل جهدٍ إضافي من أجل عملائنا. إن قاعدة عملائنا العالمية المؤلفة من أكثر من 50 ألف عميل  تنمو على أساس سنوي، كما سجلنا في الربع الثالث من عام 2017 حوالي 20 ألف متداولٍ نشط. ويعد هذا دليلاً على قدرتنا على تلبية تطلعات السوق بالإضافة إلى التزامنا المستمر بتوسيع نطاق خدماتنا وإضافة القيمة لها."

ويكرّم حفل توزيع جوائز "لو فونتي" الذي يترقبه الجميع بحماسة ويجمع بعضاً من الشركات المتميزة الرائدة في العالم، قادة القطاع في مجالاتٍ مثل التمويل، والمصارف، والأعمال التجارية والتأمين.

لمحة عن "أكتيف تريدس"

تعدّ "أكتيف تريدس" شركة الوساطة المالية المستقلة الرائدة التي تقدم خدمات التداول عبر شبكة الإنترنت في سوق العملات الأجنبية "فوركس"، وعقود الفروقات "سي إف دي إس" ومراهنات الفروقات، وهي تعمل في هذا المجال منذ عام 2001. وتتولى الشركة، إنطلاقاً من مقرها الرئيس في لندن ومكاتبها المتوزّعة في كلّ من ميلانو، وصوفيا، ودبي، خدمة مجموعة واسعة النطاق من العملاء العالميين، والذين اعتادوا على مر السنين على تقدير ابتكاراتها المستمرة، وبيئة التداول الممتازة وإدارة المخاطر الفعالة خاصتها.

وتتوافر خدمة العملاء التي تقدمها شركة "أكتيف تريدس" والحائزة على جوائز على مدار الساعة يومياً منذ مساء الأحد وحتى الجمعة، وهي تساعد العملاء بـاستخدام 14 لغة عبر الهاتف، والبريد الإلكتروني والدردشة المباشرة.

وساهمت مجموعة من الجوائز المعترف بها عالمياً بتسليط الضوء على المعايير العالية التي تتمتع بها "أكتيف تريدس" على مر السنين في مجالات مثل خدمة العملاء، وحماية العملاء وتنفيذ التداول. كما تم إدراج الشركة أيضاً في قائمة "الشركات الـ100 الأسرع نمواً" التي تصدرها "صنداي تايمز" في عام 2017 على النمو الكبير لأرباحها.

وتنطوي جميع المنتجات ذات المديونية المرتفعة على درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بكم كما أنها ليست ملائمة لجميع المستثمرين.

تجدر الاشارة إلى أن "أكتيف تريدس" مرخّصة ومنظّمة من قبل هيئة الإدارة المالية البريطانية، وتحمل رقم السجل 434413.

ويخضع فائض تأمينات برنامج تعويضات الخدمات المالية "إف إس سي إس" من "أكتيف تريدس" لشروط وأحكام صياغة السياسات العامة؛ كما يعتمد استحقاق برنامج تعويضات الخدمات المالية على طبيعة المطالبات ووضعها.

بإمكانكم الاطلاع على النسحة الأصلية لهذا البيان الصحفي على موقع "بزنيس واير" الإلكتروني على الرابط التالي:
http://www.businesswire.com/news/home/20171120005581/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني

Contacts
لاتصالات الصحافة

"أكتيف تريدس"

ريتشل سام

هاتف: 4402076500500+

البريد الإلكتروني: rsam@activtrades.com

أو

"بيه إتش إيه ميديا"

لورا سالفيج

البريد الإلكتروني: lauras@pha-media.com



الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5062/ar

No comments:

Post a Comment