Thursday, November 16, 2017

النسخة 2.3 من خدمة موبريا للطباعة تطلق إمكانيات جديدة للطباعة عبر الجوال مع ميزة الطباعة عن طريق المشاركة من الأجهزة العاملة بنظام أندرويد

 توسيع إمكانيات الطباعة عبر الجوال لتمكين المستخدمين من طباعة الصور والنصوص وصفحات الإنترنت وغيرها عبر خيار المشاركة من تطبيقاتهم المفضلة 


سان رامون، كاليفورنيا -يوم الأَرْبعاء 15 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلن اليوم تحالف "موبريا"، وهو منظمةٌ عالمية ذات عضوية غير ربحية معنية بتطوير المعايير والحلول على نطاق القطاع في مجال الطباعة المتنقلة، عن إطلاق النسخة 2.3 من خدمة "موبريا" للطباعة، لتعزز الدعم للطباعة عبر الجوال، ما يتيح للمستخدمين الطباعة عن طريق ميزة المشاركة ضمن العديد من تطبيقاتهم المفضلة. وتتوافق النسخة 2.3 من خدمة "موبريا" للطباعة مع نظام "أندرويد 8.0 أوريو" والذي يعتمد حل الطباعة الأساسي فيه على تقنية "موبريا"، والتي تسمح بالطباعة بواسطة أكثر من 100 مليون طابعة معتمدة من "موبريا". ويتوافر هذا التحديث عبر متجر "جوجل بلاي" لجميع الأجهزة العاملة بنظام "أندرويد".

وتستخدم النسخة 2.3 من خدمة "موبريا" للطباعة ميزة المشاركة المتوافرة في أغلب التطبيقات الشائعة بما في ذلك "فيسبوك" و"فليب بورد" و"لينكد إن" و"تويتر" و"بنترست"، ما يمنح المستخدم القدرة على الطباعة وبكل سهولة. وعند استخدام ميزة المشاركة، سيتوفر للمستخدمين خيار خدمة "موبريا" للطباعة بعد خياري البريد الإلكتروني والرسائل النصية. ووضعت أيقونة المشاركة بشكل واضح ويمكن للمستخدمين اختيار خدمة "موبريا" للطباعة بكل بساطة، ثم اختيار الطابعة وتعديل الإعدادات والطباعة.

وتدعم النسخة الجديدة إعدادات اللمسات الأخيرة مثل الثقب والطي والتدبيس بعدة اتجاهات، إضافةً إلى واجهةٍ جديدة تسمح للمستخدمين بالاطلاع على جميع الطابعات المتوافرة وتحديد وضعها. ويقدم ذلك نقطة بداية ملائمة لإضافة أو إظهار الطابعات، والوصول إلى إعدادات "موبريا"، وإصلاح مشاكل الطابعات والاطلاع على قوائم الطابعات المعتمدة من "موبريا". وتتضمن الواجهة الجديدة توجيهات ترشد المستخدمين الجدد خلال عملية الطباعة من الجوال وتقدم لهم النصائح، لتضيف للخدمة واحدةً من أكثر الميزات طلباً من قبل المستخدمين.

وقال برينت ريكتسماير، رئيس اللجنة التوجيهية لتحالف "موبريا": "نواصل إضافة ميزات عملية على خدمة ’موبريا‘ للطباعة، لنجعل تجربة الطباعة عبر الأجهزة العاملة بنظام ’أندرويد‘ أسهل ما يمكن. ومع إضافة الخيارات الموسعة للطباعة عبر استخدام ميزة المشاركة المتوافرة في معظم التطبيقات الرائجة في العالم، أصبح المستخدمون قادرين على التمتع بالملاءمة التي توفرها الطباعة عبر الجوال".

ومكنّت خدمة "موبريا" للطباعة، منذ إطلاقها، الطباعة عبر الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية العاملة بنظام "أندرويد" عبر الطابعات المعتمدة من قبل "موبريا"، حيث تسمح للمستخدمين بتخصيص الألوان وعدد النسخ والطباعة على الوجهين وحجم الورق ومدى الصفحة ونمط المواد المستخدمة وتوجه الطباعة. وإضافة إلى ذلك تتمتع الخدمة بميزات مخصصة لأماكن العمل مثل المصادقة من قبل المستخدم وتأمين الطباعة برقم سري وإمكانيات المحاسبة دون الحاجة إلى تنزيل تطبيق مخصص للعلامة التجارية للطابعة.

ونمت المنظمة ذات العضوية غير الربحية، تحالف "موبريا"، منذ تأسيسها قبل أربعة أعوام من قبل "كانون" و"إتش بيه" و"سامسونج" و"زيروكس"، لتضم حالياً 21 عضواً يمثلون قطاع الطابعات من جميع أنحاء العالم. وإضافة إلى الشركات المؤسسة يضم تحالف "موبريا" حالياً كلاً من: "أدوبي" و"كونيكا مينولتا" و"كوالكوم" و"ليكسمارك" و"كيوسيرا" و"توشيبا" و"براذر" و"إبسون" و"فوجي زيروكس" و"مايكروسوفت" و"إن إي سي" و"بانتوم" و"ريكو" و"واي سوفت" و"شارب" و"ديل" و"بريماكس".

وتم تنزيل تكنولوجيا "موبريا" أكثر من 700 مليون مرة ومن المتوقع أن تتخطى مليار مرة خلال أقل من عام واحد. ومع مواصلة تحالف "موبريا" جهوده لتسهيل الطباعة عبر الجوال، سيقوم أيضاً بتوسيع تركيزه على توحيد الطباعة والمسح عبر السحابة، بهدف جعل هذه الحلول أكثر توافراً وسهولةً للمستهلكين والمستخدمين المؤسسيين. ويمكنكم الاطلاع على أحدث قوائم الطابعات وملحقات الطباعة المعتمدة من "موبريا" عبر زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://mopria.org/certified-products.

لمحة عن تحالف "موبريا"

تحالف "موبريا" هو منظمةٌ ذات عضويةٍ غير ربحية مؤلفة من شركات التكنولوجيا العالمية الرائدة والتي يتمثل هدفها الأولي في تبسيط عملية الطباعة عبر الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية وغيرها. ويقوم التحالف بتطوير وتعزيز معايير التكنولوجيا التي تقدم تجربة بسيطة بربط الأجهزة المختلفة ونظم التشغيل المتنقلة. ويتيح اعتماد هذه المعايير للمستخدمين التفاعل بشكل سلس مع الطابعة، بغض النظر عن علامتها التجارية. وبالإضافة إلى ذلك، ستصبح عملية تحميل وإعداد التطبيقات لأجهزة الجوال أو الطابعات الجديدة غير ضرورية. بإمكانك البحث عن الطابعات والملحقات المعتمدة من قبل "موبريا" لطباعة سهلة بواسطة أجهزة الجوال المدعومة بواسطة "موبريا". لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mopria.org، أو تحميل أحدث برمجيات "موبريا" عبر متجر "جوجل بلاي".

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة تفقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"تيك إيماج"

هارفي هيناو

هاتف: 6736059(312)

البريد الإلكتروني: harvey.henao@techimage.com





الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5025/ar 

No comments:

Post a Comment