Saturday, November 18, 2017

ماديسون ريلتي كابيتال تقدم قرض إعمار بقيمة 64 مليون دولار أمريكي لمشروع تطوير 200 كينت أفينيو في ويليامزبرغ ببروكلين

 شركة تطوير عقاري محلية عالية الخبرة تختار "إم آر سي" للحصول على قرض إعمار لمشروع متعدد الاستخدامات يرتكز على محلات بقالة يقع على مساحة كتلة سكنية كاملة في أحد أكثر الأحياء جاذبية في نيويوك



نيويورك -يوم السَّبْت 18 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]

(بزنيس واير): أعلنت "ماديسون ريلتي كابيتال" ("إم آر سي") عن إتمام قرض إعمار بقيمة 64 مليون دولار أمريكي لمشروع "200 كينت أفينيو"، وهو مشروع تطوير عقاري متعدد الاستخدامات في ويليامزبرغ في بروكلين يمتد على مساحة 117,326 قدم مربع تقريباً. وستقوم سلسلة شهيرة من محلات البقالة الوطنية، باستثمار قسم التجزئة في المشروع، والذي يشمل واجهة تمتد على أكثر من 600 قدم. وسيقدم المشروع بشكل عام مساحة تجزئة تبلغ 50,101 قدم مربع، ومساحة للمكاتب والمطاعم تبلغ 22,055 قدم مربع ومساحة لمواقف السيارات تبلغ 45,170 قدم مربع.



وقال جوش زيجين، المؤسس الشريك والمدير الإداري لدى "إم آر سي": "نواصل ترسيخ مكانة شركة ’إم آر سي‘ كمحطة واحدة جامعة لتمويل العقارات الانتقالية، بما في ذلك صفقات تطوير عقاري انطلاقاً من الأساسات مثل مشروع ’200 كينت أفينيو‘. وفي هذه الحالة، نعمل مع عميل دائم لـ’إم آر سي‘ يفهم قدرتنا على العمل بكفاءة، نظراً للمعرفة الدقيقة التي تتمتع بها الشركة لظروف السوق المحلية والنهج البعيد عن البيروقراطية المعتمد لمراجعة الاستثمارات. ويسرنا تقديم ما يحتاجه المقترض للمضي قدماً بهذا المشروع بوتيرة سريعة".



ويقع المشروع في موقع شاغر تبلغ مساحته 22,585 قدم مربع، حاصل على موافقات من إدارة المباني لتطوير مبنى متعدد الاستخدامات يتألف من ستة طوابق. ويتمتع مشروع "200 كينت أفينيو" بموقع متميز في ويليامزبرغ، ضمن مجموعة من المعالم الرئيسية الأخرى في الحي بما في ذلك مشروع "دومينو شوجر" ومنتزه "بوشويك إنلِت بارك". وستضم الطوابق السفلية من "200 كينت أفينيو" مساحات لتجارة التجزئة ومواقف للسيارات، في حين ستخصص الطوابق العليا للمطاعم والمكاتب، بحيث تقدم إطلالات رائعة على مدينة مانهاتن. وتتمتع المنطقة بوفرة وسائل النقل، حيث تقع القطارات "جيه"، و"إم"، و"زد"، و"جي"، و"إل" على مقربة من المشروع.



وتتمتع "إم آر سي" بخبرة عميقة في حي ويليامزبرغ ببروكلين، حيث قدمت قروضاً في السابق لأصول ذات جودة مؤسسية مثل فندق "ويليام فيل"، و"25 كينت أفينيو"، و"163 نورث سيكث ستريت"، و"180 نورث سيفينث ستريت"، و"646 لوريمر ستريت".



لمحة عن "ماديسون ريلتي كابيتال" ("إم آر سي")



"إم آر سي" هي شركة استثمار عقاري تتخذ من نيويورك مقراً لها تركز على الاستثمارات في حقوق الملكية والإقراض في مجال العقارات في السوق المتوسطة. تأسست "إم آر سي" عام 2004، وقامت بالاستثمار فيصفقات بلغت قيمتها  7.0 مليار دولار أمريكي تقريباً من الصفقات في قطاعات المجموعات السكنية متعددة الأسر، والتجزئة، والمكاتب، والصناعة، والفنادق.



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط: http://www.businesswire.com/news/home/20171117005588/en/.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

للاستفسارات الإعلامية:

شركة "جريت إنك" للاتصالات

توم نولان

هاتف: 2127412977

البريد الإلكتروني: tom@greatink.com

أو

إريك ووترز

هاتف: 2127412977

البريد الإلكتروني: eric.waters@greatink.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5044/ar 

No comments:

Post a Comment