Saturday, November 18, 2017

فوز مضاعف لـفوكالينك في حفل جوائز المدفوعات لعام 2017


لندن-يوم السَّبْت 18 نوفمبر 2017 [ ايتوس واير ]

    حصدت "فوكالينك"، التابعة لشركة "ماستركارد"، ليلة أمس جائزة الفائز العام وجائزة أفضل بنية تحتية للمدفوعات للعام في حفل جوائز المدفوعات السنوي الخامس لمساهمتها البارزة في مجال المدفوعات على الصعيد العالمي.
    تمثّل الجائزتان تكريماً لنجاحات "فوكالينك" العالمية مؤخراً، من بينها إطلاق "آر تي بيه" في الولايات المتحدة الأسبوع الجاري، وهو نظام تحويلي للدفع في الوقت الفعلي لشركة "ذا كليرينج هاوس"، بالإضافة إلى نجاحها الساحق في إطلاق "برومبت باي" في تايلاند في وقت سابق من العام الجاري.
    في المملكة المتحدة، تم تكريم "فوكالينك" لدعمها للمصارف والمؤسسات المالية الصاعدة المنافسة من خلال منتج بوابة الدفع "باي بورت" الخاص بها.



(بزنيس واير): نالت "فوكالينك"، التابعة لشركة "ماستركارد"، ليلة أمس جائزتين مرموقتين وهما جائزة "الفائز العام" وجائزة "أفضل بنية تحتية للمدفوعات للعام" عن تقنيتاها وخبراتها الرائدة، وتقديراً لعام حافل بالإنجازات الهامة، شهد مساهمة حلول "فوكالينك" في تحويل كيفية نقل الأفراد والمؤسسات لأموالهم حول العالم.



وشهد عام 2017 تقديم "فوكالينك" حلولاً مبتكرة للدفع الفوري في الولايات المتحدة وتايلاند بالإضافة إلى تمكين الوصول إلى قطاع المدفوعات في المملكة المتحدة من خلال حلّ بوابة الدفع "باي بورت". وشهد القطاع أيضاً إطلاق نظام جديد لصرف الشيكات قائم على الصورة، والذي ساهم في خلق نظام متين وأكثر فعالية في المملكة المتحدة.



نظام "آر تي بيه" في الولايات المتحدة: أعلنت "فوكالينك" خلال الأسبوع الجاري عن إطلاق نظام "آر تي بيه" (المدفوعات في الوقت الفعلي) في الولايات المتحدة نيابة عن شركة "ذا كليرينج هاوس"؛ وهو أحد أكثر أنظمة الدفع في الوقت الفعلي شمولاً على الصعيد العالمي، ومن المتوقع أن يغير ملامح قطاع المدفوعات في الولايات المتحدة. وبفضل هذا النظام الذي تمّ تطويره لتمكين المستهلكين والشركات من إرسال واستقبال المدفوعات الفورية محلياً، بات بالإمكان إجراء عمليات مالية كانت تستغرق أياماً في السابق في غضون ثوانٍ. وقام مصرفا بنك الولايات المتحدة و"بنك أوف نيويورك ميلون" بإتمام المعاملات المباشرة الأولى. وتقوم التكنولوجيا التي تدعم نظام "آر تي بيه" الخاص بـ"ذا كليرينج هاوس" على أساس تطوير لأنظمة "فوكالينك" الناجحة والموثوقة والتي صممت لصالح المملكة المتحدة وسنغافورة وتايلاند. وتشكل حلول المدفوعات في الوقت الفعلي هذه محور البنية التحتية الأساسية للمدفوعات العالمية، وصُمّمت "لتعمل بشكل مستقل"، إلى جانب وما بين أنظمة التسوية التقليدية. ويعمل نظام "تي سي إتش" على مدار الساعة دون توقف لمعالجة عمليات تحويل الأرصدة، وطلبات الدفع، وطلبات المعلومات، ورسائل التأكيد، والمدفوعات المرتجعة والمرفوضة، بالإضافة إلى الرسائل المتعلقة بالنظام والخدمة. كما يدمج الدعم لقنوات متعددة للمعاملات، بما في ذلك المعاملات عبر الإنترنت وعبر الجوال.



"برومبت باي" في تايلاند: حققت "فوكالينك"، في وقت سابق من العام الجاري، نجاحاً غير مسبوق بإطلاقها خدمة "برومبت باي" في تايلاند، التي بدأ العمل بها في 21 يناير 2017. واشترك 36.2 مليون مواطن تايلندي (أكثر من نصف عدد السكان) في خدمة "برومبت باي"، التي تمّ ابتكارها للمزوّد الرئيسي لخدمة المدفوعات بين المصارف في تايلاند، واستخدمت الخدمة لإجراء 47.3 مليون عملية دفع واشترك بها 23 مصرفاً. وتتحرك مليارات الباتات التايلندية عبر خدمة "برومبت باي"، وشكلّت مدفوعات الاستحقاقات التي حوّلتها الحكومة إلى الشعب أكثر من ربع هذه المبالغ. ويقوم النظام حالياً بمعالجة أكثر من 35 ألف عملية يومياً. ويعدّ إطلاق نظام المدفوعات في الوقت الفعلي إنجازاً لتايلاند وجزءاً من استراتيجية تقودها الحكومة لتحديث الخدمات المصرفية لتناسب القرن الواحد والعشرين في جميع المجتمعات في تايلاند. وستسرّع خدمة "برومبت باي" اعتماد المدفوعات الجوالة وتعالج الشمول المالي وتدعم نمو الاقتصاد الرقمي المزدهر في تايلاند. وفي الوقت نفسه، ستساهم "برومبت باي" في الحدّ من اعتماد تايلاند على البنية التحتية المصرفية المادية والنقد. أما بالنسبة إلى المصارف، فقد خفّض تقديم المحوّل تكاليف الدخول إلى مجال المدفوعات في الوقت الفعلي بشكل كبير.



وقال بول ستودارت، الرئيس التنفيذي لشركة "فوكالينك" التابعة لـ"ماستركارد":

"يسرّنا أن نحظى بتكريم القطاع على عام هام بالنسبة لشركتنا. ويعدّ ’آر تي بيه‘ الخاص بشركة ’ذا كليرينج هاوس‘ نظاماً عملياً وغنياً بالميزات والوظائف يعتبر الأفضل ضمن فئته، ويكون قادراً على تلبية متطلبات الاقتصاد الأمريكي حالياً، إضافةً إلى بناء نظام قوي ومرن بدرجة كافية تسمح بمزيد من الابتكار مستقبلاً. وفي تايلاند، حققت خدمة ’برومبت باي‘ نجاحاً باهراً أحدث ثورة في مجال المدفوعات لسكان الدولة البالغ عددهم 60 مليون نسمة، وتتيح لهم الوصول إلى المدفوعات الفورية عبر قنوات تشمل الجوال والإنترنت وآلات الصراف الآلي للمرة الأولى. أما على الصعيد المحلي، فقد دعمنا المصارف الناشئة المنافسة مثل ’ستارلينج بنك‘ والمؤسسات المالية من خلال منتج بوابة الدفع ’باي بورت‘ الخاص بنا الذي يساعد على تسهيل التكافؤ بين المؤسسات المالية الراسخة والمنافسة، متيحاً إجراء عمليات دفع فورية لمختلف مزودي خدمات الدفع". 



وتم تكريم "فوكالينك"، التابعة لشركة "ماستركارد"، أيضاً على التقديم الناجح لمشاريع جميع حلولها المبتكرة عالمية المستوى في مجال المدفوعات على خلفية جداول زمنية طموحة والحاجة إلى حلّ مجموعة من التحديات الكبيرة، مثل معايير التراسل والأعمال المصرفية المختلفة، بواسطة ابتكارات جديدة وحلول خلاقة،  التي تشمل نظام صرف الشيكات الجديد الذي أطلق الشهر الماضي.

لمحة عن شركة "فوكالينك"

تقوم "فوكالينك"، التابعة لشركة "ماستركارد"، بتصميم وبناء وتشغيل أنظمة مدفوعات رائدة في القطاع قائمة على حسابات المصارف. وتدعم تقنياتنا أنظمة المدفوعات والتسويات والخصم المباشر في الوقت الفعلي في المملكة المتحدة، فضلاً عن شبكة تضمّ أكثر من 70 ألف جهاز صراف آلي في المملكة المتحدة. وقمنا خلال عام 2016 بمعالجة أكثر من 90 في المائة من الرواتب، وأكثر من 70 في المائة من الفواتير المنزلية وجميع الفوائد الحكومية تقريباً في المملكة المتحدة. وبالإضافة إلى ذلك، توفر حلول المدفوعات في الوقت الفعلي القائمة على الحسابات المصرفية خاصتنا خيارات دفع أخرى للعملاء في سنغافورة وتايلاند والولايات المتحدة. للاطلاع على الأخبار والمعلومات المتعلقة بالمدفوعات من "فوكالينك"، يرجى زيارة "كونيكت" عبر الرابط التالي: http://connect.Vocalink.com/  



يمكنكم الاطلاع على النسخة الأصلية من هذا البيان الصحفي على موقع (businesswire.com) عبر الرابط: http://www.businesswire.com/news/home/20171117005259/en/



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"سيفن كونسالتنسي"

إيما هارفي

البريد الإلكتروني: emma@seven-consultancy.com

أو

"فوكالينك"

إيلي فيكستر

المدير الأول لشؤون المحتوى والعلاقات العامة لدى "فوكالينك"

البريد الإلكتروني: ellie.fixter@vocalink.com  




الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/5043/ar 

No comments:

Post a Comment