Tuesday, April 4, 2017

مؤسسة حركة سلامة المرضى تعلن عن جوائز الابتكار السنوي الثالث لسلامة المرضى


إرفين، كاليفورنيا -يوم الثُّلَاثاء 4 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى ("بي إس إم إف") عن فتح باب التسجيل في جوائز الابتكار السنوي الثالث حول سلامة المرضى في 3 إبريل 2017 في تمام الساعة 12:00 مساءً. وتشجع المنافسة رجال الأعمال والمدافعين عن سلامة المرضى على تقديم منتجات وعمليات مبتكرة من شأنها أن تحسّن بشكل ملحوظ من سلامة المرضى وتساعد على الوصول إلى هدف مؤسسة "بي إس إم إف" بتقليص عدد الوفيات التي يمكن تفاديها إلى صفر بحلول عام 2020. لمزيد من المعلومات وللتسجيل في المنافسة يرجى زيارة الموقع http://patientsafetymovement.org/summit/innovation-award/.
وسيتم فتح شبّاك التسجيل للمشاركة في جوائز الابتكار السنوي حول سلامة المرضى من 3 إبريل إلى 2 أكتوبر 2017. وسيتم الإعلان عن الرابحين في التصفيات النهائية في نوفمبر 2017، وعن الفائزين في القمة السنوية السادسة لسلامة المرضى والعلوم والتكنولوجيا في فبراير 2018. هذا ويمكن أن يكون الابتكار المقترح منتجاً جديداً أو عملية أو استخداماً جديداً لتكنولوجيا أو عملية قائمة. وسيتم تقييم المشاركات من قبل أعضاء مجلس إدارة مؤسسة "بي إس إم إف". هذا وسيحصل الفائز بالجائزة الأولى على 50 ألف دولار أمريكي، يليها 25 ألف دولار للجائزة الثانية وعشرة آاف دولار للجائزة الثالثة.
وقال جو كياني، مؤسس حركة سلامة المرضى: "من خلال جوائز الابتكار حول سلامة المرضى، تمكّنا من توفير زخم إضافي لتقديم الأفكار التي تم تنفيذها بسهولة والتي يمكن أن تحدث أثراً كبيراً اليوم في الحد من الوفيات التي يمكن تفاديها في المستشفيات. كل ابتكار في مجال السلامة، بغض النظر عن حجمه أو نطاقه، يجعلنا نقترب خطوة واحدة من هدفنا المتمثل في تقليص عدد الوفيات التي بالإمكان تفاديها إلى صفر بحلول عام 2020. "
وأعرب الأخوان مات ودولي ريفيل من "ريفيلمد"، الفائزان بالجائزة الأولى في جوائز الابتكار حول سلامة المرضى 2016 قائلين: "نحن فخوران جداً بالفوز بهذه الجائزة. لقد بدأنا العمل على ابتكارنا عندما توفي والدنا في عام 1994، وكنا نمضي قدماً في ابتكار حل نعتقد أنه سيغير العالم. ونحن نقّدر الضوء الذي تسلطه هذه الجائزة على ابتكارنا ونأمل الحصول على أول برنامج تجريبي للمستشفى هذا العام ".
أما فيليبا ماكوبور من معهد البحوث الصناعية الأوغندية، الفائزة بجائزة الابتكار حول سلامة المرضى لعام 2015، فقالت: "صُمّم ابتكارنا لتحسين سلامة وصول السوائل عن طريق الوريد، وخاصة للأطفال الصغار. كان أول ما قمنا به عندما غادرنا القمة هو إشراك المهندسين الصناعيين من ’تصميم بلا حدود‘ في تصميم الأغلفة المناسبة. كما بدأنا في أتمتة الجهاز من خلال تطوير البرمجيات والأجهزة التي تتألف من تصميم خوارزمي مع إشراك مهندس نظم استشاري لتبسيط العملية وإجراء الاختبارات التي تتماشى مع معايير الأجهزة الطبية الصارمة ".
وأضافت السيدة ماكوبور، في معرض حديثها عن الفائزين المستقبليين بجوائز الابتكار حول سلامة المرضى: "تضيف هذه الجائزة اكتشافات كبرى وهامة إلى ابتكارك، وهي تمثل أيضاً نقطة انطلاق رئيسية لتطوير منتجك حتى تتمكن في نهاية المطاف من تحقيق التأثير المقصود المتمثل في تقليل عدد الوفيات التي يمكن تفاديها داخل المستشفى بما يتماشى مع مهمة حركة سلامة المرضى لتقليص عدد الوفيات التي بالإمكان تفاديها إلى صفر بحلول عام 2020. "
لمحة عن مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى
تسجّل المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكيّة أكثر من 200 ألف حالة وفاة كل عام وأكثر من 3 ملايين شخص في أنحاء العالم لأسباب كان من الممكن تفاديها. وقد تأسست حركة تحسين سلامة المرضى من خلال دعم مؤسّسة "ماسيمو" للأخلاقيات والابتكار والمنافسة في مجال الرعاية الصحية من أجل تقليص هذا العدد من الوفيات التي يُمكن تفاديها الى "صفر" بحلول عام 2020 (0×2020). وسيتطلّب تحسين سلامة المرضى تضافر جهود التعاون بين كافة المعنيين، بما في ذلك المرضى ومزودي الرعاية الصحية وشركات التقنيات الطبية والحكومة وأصحاب الشركات والمموّلين في القطاع الخاصّ. وتعمل الحركة مع كافة أصحاب المصلحة من أجل التطرّق إلى المشاكل والحلول القابلة للتنفيذ في مجال سلامة المرضى. كما تعقد حركة تحسين سلامة المرضى قمماً لسلامة المرضى والعلوم والتكنولوجيا. وتجمع هذه القمم أهمّ العقول من جميع أنحاء العالم لإجراء محادثات محفزة وإطلاق أفكار جديدة تتحدى الوضع الراهن. ومن خلال تقديم وصفات محددة وعالية التأثير لتلبية تحديات سلامة المرضى، والت تسمى "حلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ"، وتشجيع شركات التكنولوجيا الطبية على مشاركة البيانات التي تؤدي إلى شراء منتجاتها، ودعوة المستشفيات إلى الالتزام بتطبيق حلول سلامة المرضى القابلة للتنفيذ، تسعى الحركة إلى تقليص عدد الوفيات التي يُمكن تفاديها إلى "صفر" بحلول عام 2020. يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://patientsafetymovement.org/.
ومتابعتنا على "تويتر" على @0X2020  على الوسم  #patientsafetyوالوسم #0X2020.
إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.


Contacts
مؤسسة حركة تحسين سلامة المرضى
أيرين بايجاه
هاتف: 858-859-7001
البريد الإلكتروني: irene@paigah.com


الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3666/ar