Thursday, April 20, 2017

بن غاطي للتطوير تفوز بجائزة العقارات الخليجية كأفضل شركة معمارية


Binghatti Views, Binghatti Developers' latest building in Dubai Silicon Oasis showcases iconic architecture (Photo: ME NewsWire)دبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الخَمِيس 20 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]
منح سعادة المدير العام لدائرة الاراضي والأملاك بدبي سلطان بطي بن مجرن جائزة أفضل شركة معمارية للمهندس محمد بن غاطي، الرئيس التنفيذي ورئيس القسم المعماري لشركة بن غاطي للتطوير، وذلك في جائزة العقارات الخليجية الأولى حيث تم تكريم بن غاطي للتطوير أمام 300 من رواد العقارات في أرقى وأرفع تجمع عقاري بالمنطقة.
Image not foundتشمل محفظة أعمال بن غاطي، والتي توضح أسلوب ونمط بن غاطي في التصميم والعمارة، أكثر من 30 مشروعا، منها عشر مشروعات جديدة قيد العمل في مناطق مختلفة في أنحاء الإمارات العربية المتحدة و مشروع تجاري يتجاوز المليون قدم مربع في أبو ظبي، وتركز الشركة على المشاريع السكنية في واحة دبي للسيلكون ودبي مارينا وجميرة فيليج سيركل وليوان ومجمع دبي لاند ريزيدنس. وتقدر محفظة الشركة العقارية بما يزيد عن 3 مليار درهم من أبرزها مشروع ابراج سباركل تحت علامة سواروفسكي العالمية بالتعاون مع شركة تبيان العقارية في دبي مارينا والذي يقدر بنحو مليار درهم. وللشركة خطة طموحة لمزيد من التوسع في السنوات القادمة مع التخطيط لمزيد من المشاريع السكنية في دبي.
وأشار محمد بن غاطي الرئيس التنفيذي ورئيس القسم المعماري بشركة بن غاطي للتطوير:
"نحن في غاية السعادة لفوزنا بجائزة أفضل شركة معمارية في جائزة العقارات الخليجية لعام 2017، فإنه لشرف كبير أن يتم تقدير جهودنا على المستوى الإقليمي من قبل دائرة الأراضي والأملاك بدبي، ونحن حريصون دائما على ان تكون مشروعاتنا أيقونات معمارية. وهذه الجائزة هي شهادة على التزامنا تجاه توضيح فكرة الفن العقاري بالمنطقة ونتطلع لتشييد المزيد من المشروعات المميزة في دبي والامارات كافة.
وكانت شركة بن غاطي للتطوير على قدر المنافسة حيث جمعت الجائزة أفضل المؤسسات العقارية بالمنطقة يتنافسون على 21 جائزة، أكثر من 100 تم تصفيتهم إلى عشرات قليلة ليتنافسوا على الجوائز النهائية، حيث قدم كلا منهم شركته شخصيا للجنة من الحكام في اليوم السابق للجائزة. وهذه النمط الفريد في التحكيم لايعني فقط الشفافية ولكنه يعكس رؤية مميزة تجاه الإنجازات والإبداع.
وقد تم ترشيح خمس من مشروعات بن غاطي كأفضل المشروعات من حيث التكلفة على العميل مما يؤكد التزام بن غاطي تجاه تطوير المشاريع لذوي الدخل المتوسط، تماشيا مع رؤية صاحب سمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم والتي تشجع على توفير عقارات بجودة عالية وبقيمة مقابل المال في مدينة دبي. كما تم ترشيح الشركة للتصفيات النهائية كأفضل شركة في مراعات الموظفين مما يؤكد جودة الإدارة الداخلية بالشركة والتي تتناغم مع جودة مبانيها وواجهتها المعمارية الخلابة
وأضاف السيد محمد بن غاطي:
"تفخر شركة بن غاطي بتميزها في مجالات التصميم والعمارة وتطوير العقارات، وتتخذ الشركة نهجا يركز على تعزيز الناحية الفنية والمعمارية مع السعر المناسب والتسليم في الأوقات المحددة، فقد دعمنا مكانتنا كأحد الفاعلين الأساسين في سوق دبي للعقارات وقد منحتنا هذه الجائزة فرصة كبيرة لعرض أعمالنا وإنجازاتنا بشكل كبير، ونشكر القائمين على جائزة العقارات الخليجية كما نشكر دائرة الأراضي والأملاك بدبي على دعمها الدائم للقطاع العقاري "
وأشار مارك هاميل، المدير العام لجوائز الإمارات العالمية "أن الشفافية الكاملة للمراحل المختلفة للجائزة هي من أهم ضروريات الفعالية، فالإحساس بالاستحقاق الحقيقي للجائزة والتفوق يعطي دفعة كبيرة للشركات. وإذا ما وضعنا في إعتبارنا حجم وجودة الأعمال التي تلقيناها فبالإضافة إلى الجائزة يعود فائزونا لأعمالهم بالمزيد من الثقة والاعتزاز"
عن بن غاطي للتطوير:                                    
شركة بن غاطي للتطوير هي مطور عقاري مبدع بدبي، يديرها رئيسها التنفيذي ورئيس القسم المعماري محمد بن غاطي. توفر الشركة العديد من المشروعات العقارية المميزة بتصاميم معمارية مبدعة وخامات من اعلى المستويات لتوفير نمط حياة متميز. بخبرة كبيرة منذ عام 1875 تسعى الشركة لتعريف معايير جديدة في مجال العقارات بتقديم جودة عالية باسعار معقولة وفي أوقات قياسية.
وقد ساعد هذا النهج شركة بن غاطي للتطوير على إنجاز عدة مشروعات لأكبر البنوك بنجاح. ففي خلال فترة وجيزة أثبتت الشركة قدرتها على أن تكون بديلا جيدا لبعض أكبر الأسماء الكبيرة في سوق العقارات بدبي من خلال تعزيز شهرتها ومحفظة أعمالها بإنجاز العديد من المشاريع.
والشركة تعمل حاليا في عدة أماكن ومنها واحة دبي للسيلكون ودبي مارينا ودائرة قرية جميرا وليوان ومجمع دبي لاند ريزيدنس.
تابعونا على: إنستغرام, فيسبوك, ويوتيوب.

Contacts
أنسة كارمن روجاس
+971 52 521 3179

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3740/ar

1 comment:

  1. دبي بن غاطي, دبي بن غاطي, دبي بن غاطي, دبي بن غاطي - حول ووردبريس

    وهي شركة وساطة عقارية رائدة, وشركة استثمار واستشارات. Grey Wolf دبي بن غاطي, دبي بن غاطي, دبي بن غاطي, دبي بن غاطي

    Our Visit:- بنغاطي

    ReplyDelete