Friday, April 21, 2017

دوبلي دوت كوم تكشف عن صالة كبار الشخصيات الجديدة خاصتها، التي تعيد اختراع حزمة العضوية المدفوعة مع عروض استثنائية


صالة كبار الشخصيات تعرض "دوبلي" السفر، والترفيه، والتجزئة المحلية، وعروض الطعام وأكثر

بوكا راتون، فلوريدا-يوم الخَمِيس 20 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "دوبلي دوت كوم"، وهي الشركة العالمية الرائدة في مجال التسوق واسترداد الأموال عبر الإنترنت، عن إطلاق صالة جديدة لكبار الشخصيات، وحزمة عضوية حصرية لعملاء "دوبلي دوت كوم" من كبار الشخصيات. وتقدم صالات كبار الشخصيات مزيجاً بين المنتج والفوائد، مزيج لا مثيل له في قطاع استرداد الأموال العالمي، الذي يوفر نقطة واحدة من أجل الوصول إلى مجموعة كاملة من الفرص التي تمكّن من الادخار. وتقدم صالة "دوبلي" لكبار الشخصيات أساليب متعددة تمكّن من ادخار الأموال عند حجز غرف الفنادق والسفر ورحلات الطيران والتسوق المحلي وعروض الطعام والخدمات والأنشطة الترفيهية - جميعها في موقع واحد مناسب.
ومع إطلاق حزمة العضوية الجديدة هذه، عرضت الشركة "دوبلي ترافيل"، وهو محرك بحث السفر الخاص بالشركة في شراكة مع بعض من أبرز العلامات التجارية العالمية الخاصة بالسفر مثل "برايسلاين دوت كوم" و"بوكينج دوت كوم" و"أجودا دوت كوم". ويوفر "دوبلي ترافيل" لأعضاء صالة كبار الشخصيات إمكانية الادخار عند الدفع لحجوزات الفنادق مع خصومات كبيرة تصل إلى 60 في المائة مع نسبة 6 في المائة لاسترداد الأموال، الأمر الذي يجعل من هذا المحرك المحطة الأوحد للتسوق بالنسبة للمسافرين الذين يبحثون عن أفضل عروض الإقامة الفندقية في أي مكان في العالم. وبالتالي، يمكن لأعضاء صالة كبار الشخصيات الاستفادة باستمرار من أدنى الأسعار، مما يلغي الحاجة لانتظار صفقات اللحظة الأخيرة أو المساومة على الجودة والنوعية.
وتضم صالة "دوبلي" الجديدة لكبار الشخصيات مجموعة فريدة من العروض التي تمّكن من الادخار في نشاطات السفر والترفيه والتسوق المحلي وعروض الطعام وفئات الخدمات. ويمكن لأعضاء صالة كبار الشخصيات الادخار على الفور بفضل كتاب القسيمة الرقمية على احتياجاتهم اليومية مع الآلاف من الخصومات على الخدمات المحلية والترفيه والتسوق والطعام. ويمكن لأعضاء صالة كبار الشخصيات ادخار ما يصل الى 50 في المائة في المطاعم المحلية والمحلات التجارية وأكثر من ذلك، ويمكنهم استبدال القسائم مباشرة بواسطة هواتفهم الذكية. وعلاوة على ذلك، يمكن لأعضاء صالة كبار الشخصيات ادخار الأموال عند السفر جواً مع الحصول على خصومات على قسائم الطيران تبلغ 10 في المائة على الرحلات ذهاباً وإياباً في أي مكان في العالم.
وتتوافر صالة كبار الشخصيات لعملاء "دوبلي دوت كوم" في جميع أنحاء العالم، وتشمل عروض عالمية وإقليمية تناسب قاعدة العملاء المتنوعة متعددة الثقافات، ومتعددة الأقاليم الخاصة بالشركة. يمكن الوصول إلى العروض والصفقات العالمية والإقليمية من قبل أي عضو من أعضاء صالة كبار الشخصيات، بغض النظر عن البلد الذي يعيشون فيه، مما يتيح لهم المرونة لادخار الأموال في أي مكان في العالم.
وبالإضافة إلى ذلك، تقدم صالة "دوبلي" لكبار الشخصيات صفقات وفوائد حصرية للأعضاء من أجل تحقيق المزيد من فرص الادخار، بما في ذلك الحصول على إمكانية إضافية لاسترداد الأموال أثناء التسوق خارج صالة كبار الشخصيات عبر موقع "دوبلي" للتسوق في أكثر من 12 ألف متجر ذات العلامات التجارية المعروفة، إلى جانب دفع الأموال المتوافرة لاستردادها بطريقة أسرع.
وقال مايكل هانسن، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة "أومينتو" في هذا السياق: "يساهم إطلاق صالة كبار الشخصيات الجديدة بتوفير فرصة تسوق هامة وفرصة لادخار الأموال لقاعدة العملاء العالمية خاصتنا عند التسوق في ’دوبلي دوت كوم‘. وتم تصميم صالة كبار الشخصيات لاستكمال التسوق واسترداد الأموال مع خصومات كبيرة على السفر، والترفيه، والتجزئة المحلية وعروض الطعام. وتوفر حزمة الفوائد المعززة المدرجة في صالة كبار الشخصيات آلاف الدولارات من القيمة. وتتوافر المجموعة الرائدة من الميزات في موقع واحد مناسب تمكّن عملاءنا من التسوق والادخار وكسب الأموال من خلال استردادها، الأمر الذي يجعل من التسوق فرصة غير ضرورية في أي مكان آخر".
واستطرد السيد هانسن قائلاً: "علاوة على ذلك، تسمح صالة كبار الشخصيات الجديدة للأعضاء بالحصول على فرصة استرداد الأموال الإضافية وغير المحدودة بنسبة 2 في المائة على جميع المشتريات التي يقومون بها على موقع ’دوبلي دوت كوم‘ خارج صالة كبار الشخصيات، فضلاً عن سحب الأموال المتاحة واستردادها في غضون 45 يوماً فقط. ونحن لسنا على علم بأي دفعات تمت بشكل أسرع في قطاع استرداد الأموال. ونعتقد أن صالة كبار الشخصيات الجديدة هي امتداد لاقتراح القيمة الاستثنائية التي نقدمها لعملائنا. وسنواصل إضافة مجموعة متنوعة من الميزات الأخرى والعروض على مدى الأشهر المقبلة بما في ذلك الخصومات التي تصل إلى 30 في المائة في الحدائق الترفيهية ومناطق الجذب السياحي في جميع أنحاء العالم. وإن صالة كبار الشخصيات هي نموذج لعضوية فريد من نوعه في قطاعنا ومفهوم خلاق يساهم في تعزيز قيمة موقعنا لعملائنا بهدف تمكينهم من ادخار المزيد من الأموال عندما يتسوقون معنا".
"دوبلي دوت كوم" هي العلامة التجارية الرئيسية للموقع الخاص بشركة "أومينتو".
"دوبلي دوت كوم" هي الشركة العالمية الرائدة في مجال التسوق واسترداد الأموال عبر الإنترنت للعملاء في أكثر من 120 بلداً. ويمكن للمتسوقين الإلكترونيين التصفح في أكثر من 12 ألف مخزن، من 30 فئة و10 لغات. ويضم الموقع الإلكتروني العلامات التجارية الدولية والمحلية على السواء اعتماداً على المنطقة أو السوق فضلاً عن عروض السفر، والكوبونات والخصومات والقسائم. وقامت "دوبلي دوت كوم" باعتماد منصة التجارة الإلكترونية متعددة اللغات ومتعددة الأقاليم من أجل خدمة العديد من الأسواق العالمية باللغات والعملات المحلية لتعزيز تواجد التجارة الإلكترونية العالمية وتشجيع المبيعات في البلدان حيث تجري عملياتها. وتضم "دوبلي دوت كوم" العلامات التجارية الأكثر شعبية في العالم عبر الانترنت المترجمة حسب المنطقة و/أو البلد.
لمحة عن شركة "أومينتو"
"أومينتو" هي شركة عالمية رائدة في مجال التجارة الإلكترونية والتسوق واسترداد الأموال عبر الإنترنت، تقدم صفقات في التسوق والسفر قائمة على القيمة من خلال منصة التسوق الرئيسية خاصتها والمواقع الإلكترونية التابعة لبرنامج الشريك. في "دوبلي دوت كوم" أو في مواقع الشريك المدعومة من قبل "أومينتو دوت كوم"، يمكن للمستهلكين التسوق في المحلات المفضلة لديهم، وادخار أموالهم بواسطة أفضل القسائم والصفقات، وكسب الأموال واستردادها مع كل عملية شراء. وتضم منصة "أومينتو دوت كوم" الآلاف من المخازن ذات العلامات التجارية المعروفة وشركات السفر الرائدة في القطاع من جميع أنحاء العالم، وتساهم المنصة بتوفير المدخرات من الأموال واستردادها للمستهلكين في أكثر من 120 بلداً. وتقدم برامج الشريك التي تقدمها "أومينتو" نسخة بيضاء من منصة "أومينتو دوت كوم" للتسوق والسفر للشركات والمنظمات غير الربحية، وتوفر لها حضوراً مهنياً وموثوقاً على شبكة الإنترنت يؤسس لولاء العلامة التجارية مع أعضائها أو عملائها أو هيئاتها في حين تقوم بكسب عمولة للمنظمة واسترداد أموال المتسوقين من كل عملية.
للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بشركة "أومينتو": http://inc.ominto.com.
البيانات التطلعية
تتضمن هذه الوثيقة البيانات التطلعية التي تنطوي على مخاطر وشكوك كبيرة. وتشمل هذه البيانات توقعات شركة "أومينتو" أو معتقداتها أو نواياها أو استراتيجياتها المستقبلية، والتي يشار إليها بالكلمات أو العبارات التالية مثل "نستبق" و"نتوقع" و"ننوي" و"نخطط" و"سوف" و"نعتقد" و"مشاريع" و"قد" و"نريد" وعبارات مماثلة. ومن الممكن تحديدها بما أنها لا ترتبط بشكل دقيق بالحقائق التاريخية أو الحالية. وتعكس البيانات التطلعية وجهة نظر شركة "أومينتو" الحالية بشأن الأحداث المستقبلية، وتخضع للمخاطر والشكوك والافتراضات. ونظراً للبيانات التطلعية التي تتعلق بالمستقبل، بطبيعتها، تخضع هذه الأخيرة للشكوك والمخاطر والتغيرات في الظروف التي يصعب التنبؤ بها. وفي الواقع، قد لا تحقق "أومينتو" التوقعات التي تم الكشف عنها في البيانات التطلعية، ويجب عدم الاعتماد على بيانات "أومينتو" التطلعية. وتنطوي هذه البيانات التطلعية على المخاطر والشكوك التي يمكن أن تسبب النتائج الفعلية أو الأحداث التي تختلف مادياً عن التوقعات التي تم الكشف عنها في البيانات التطلعية، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر: المخاطر المتعلقة بقدرتنا على الاستمرار كشأن قائم في شك دائم، وعدم قدرة "أومينتو" على توليد ما يكفي من العملاء أو من أنشطة الشراء الكافية على مواقع التسوق لدينا؛ وعدم قدرة "أومينتو" على إنشاء قاعدة كبيرة ومتنامية من "بزنيس أسوشياتس" والمحافظة عليها؛ وفشل "أومينتو" في التكيف مع التغيرات التكنولوجية؛ وزيادة المنافسة؛ وزيادة التكاليف التشغيلية؛ والتغييرات في التشريعات المنطبقة على أعمال "أومينتو"؛ وفشل "أومينتو" في تحسين الضوابط الداخلية لدينا، وعدم قدرة "أومينتو" على توليد تدفقات نقدية كافية من العمليات أو تأمين رأس المال لتمكيننا من الحفاظ على عملياتنا الحالية أو دعم النمو المنشود والمراد تحقيقه، إلى جانب المخاطر الأخرى والعوامل المحتملة التي يمكن أن تؤثر على الأعمال والنتائج المالية الخاصة بشركة "أومينتو" المحددة في إيداعات "أومينتو" لدى لجنة الأوراق المالية والبورصة الأمريكية، بما في ذلك تقريرها السنوي وفقاً لنموذج "10- كي" للسنة المالية المنتهية في 30 سبتمبر 2016.
إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.
 
 
 
Contacts
"دوبلي دوت كوم"
مايكل هانسن
البريد الإلكتروني: invest@ominto.com



الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3743/ar