Friday, April 21, 2017

ماكسيون ويلز تعرض عجلات الصلب الرائدة في سوق السيارات التجارية في معرض أوتوميكانيكا دبي 2017



كونيغزوينتر، ألمانيا -يوم الجُمْعَة 21 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]


(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ماكسيون ويلز"، أكبر مصنع للعجلات في العالم، عن مشاركتها في معرض "أوتوميكانيكا دبي" هذا العام الذي سيقام في الفترة ما بين 7 و 9 مايو 2017 في قاعة رقم 7 / جناح "7- إي 22".

وستتاح الفرصة للعملاء وزوار معرض "ماكسيون ويلز" لمعرفة المزيد عن أحدث عجلات المركبات التجارية المصنوعة من الصلب والتي دعمت نجاح مصنّعي المعدّات الأصلية العالمية منذ ما يقارب 100 عام. وستكون العجلة الجديدة بمقاس 8.5 × 24 بوصة إحدى المنتجات الرئيسية المعروضة لتطبيقات الإطارات من دون أنبوب داخلي في الشرق الأوسط وأفريقيا. وتتميز هذه العجلة بوزنها الذي يقلّ بنسبة 15 في المائة عن وزن عجلة الجيل السابق، مما يعزز عمر الإطارات ويحسن من كفاءة استهلاك الوقود.

لمحة حول "ماكسيون ويلز"

تعد شركة "ماكسيون ويلز"، وهي شركة تابعة لشركة "إيوشبي-ماكسيون"، إحدى الشركات الرائدة في صناعة عجلات السيارات، والشاحنات الخفيفة، والحافلات، والشاحنات التجارية والمقطورات. وتقوم الشركة أيضاً بإنتاج عجلات للمركبات الزراعية والعسكرية، فضلاً عن تطبيقات عربات الطرق الوعرة . وبفضل أكثر من 100 عام من الخبرة في صناعة العجلات و10 آلاف موظف يعملون لديها في جميع أنحاء العالم، تعتبر "ماكسيون" أكبر مصنع للعجلات في العالم، حيث تنتج ما يقارب 60 مليون عجلة سنوياً. وتقدم الشركة الخدمات لعملائها في مجال تصنيع المعدات الأصلية في العالم من 30 موقعاً منتشراً في 12 بلداً في خمس قارات، ولديها مراكز تقنية متطورة في الأمريكتين وأوروبا وآسيا. لمعرفة المزيد، يرجى زيارة موقع "ماكسيون ويلز" التالي:  www.maxionwheels.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ماكسيون ويلز"

كولين هانلي

المدير العالمي للتسويق والاتصالات

هاتف: +1 (734) 737-5204

جوال: +1 (248) 916-2477

البريد الإلكتروني: colleen.hanley@maxionwheels.com
















الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3748/ar

No comments:

Post a Comment