Friday, April 21, 2017

إيرسايل توظّف باسل باريمو في منصب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات






كورال غيبلز، فلوريدا-يوم الجُمْعَة 21 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إيرسايل" عن انضمام باسل باريمو إلى الشركة كرئيس تنفيذي لشؤون العمليات. وسيعمل باريمو في هذا المنصب كعضو في فريق الإدارة العليا وسيكون مسؤولاً عن عمليات "إيرسايل" العالمية اليومية وسيتولّى القيادة الاستراتيجية والإشراف على الإدارات المعينة.

وقال نيكولاس فينازو، الرئيس التنفيذي لدى "إيرسايل" في سياق تعليقه على الأمر: "مع استمرار توسع نطاق عروض خدماتنا ومنتجاتنا، قررنا أنّ ’إيرسايل‘ بحاجة إلى رئيس تنفيذي لشؤون العمليات مخصص لإدارة العمليات اليومية. وسعينا إلى تعزيز فريق إدارتنا من خلال إضافة خبير في القطاع يتمتع بسجل حافل ومبهر لإضفاء المزيد من التعمق والقيادة التشغيلية لتنفيذها على استراتيجية النمو التي نعتمدها. وستساهم تجربة باسل في التنفيذ الاستراتيجي وتحويل عمليات الشركة في جعله عضواً فعالاً في فريقنا."

 ويُعتبر باريمو، الذي يتمتع بثلاثين عاماً من الخبرة تقريباً في مجال الطيران وقيادة المنظمات المعقّدة لتقديم أداء استثنائي، قائداً مؤثراً لديه معارف عديدة وشغل مناصب إدارية عليا في المنظمات الخاصة والعامة والرائدة في القطاع. ويشمل نطاق خبرته الواسعة الإدارة العامة وإدارة العمليات، والقيادة التشغيلية للخطوط الجوية، والتصنيع الفضائي، وسياسات قطاع الخطوط الجوية، وتسويق عمليات الصيانة والإصلاح والتشغيل، واستراتيجيات التسعير. وشغل باريمو مؤخراً منصب نائب الرئيس التنفيدي، في مجموعة الإصلاح لدى مجموعة "نوردام"، وعمل سابقاً كنائب رئيس العمليات والسلامة لدى رابطة النقل الجوي الأمريكية، ونائب رئيس العمليات في "آفبورن إنك." والمدير الأول للصيانة وضمان الجودة لدى الخطوط الجوية الأمريكية.

وقال روبرت نيكولاس، المؤسس الشريك في "إيرسايل" الذي شغل منصب الرئيس التنفيذي لشؤون العمليات منذ تأسيسها: "إن حجم وتعقيد عمليات ’إيرسايل‘ اليومية باتت تتطلب الكثير من وقتي فلم أعد قادراً على التركيز على بناء الأعمال الذي يعتبر دوري الرئيسي بصفتي أحد المؤسسين الأساسيين. وفي ظلّ تولّي باسل مهمة إدارة الأعمال اليومية، بات بإمكاني التركيز مجدداً على الارتقاء بالعمل، والشراكات الاستراتيجية، وتطوير الأعمال، وعمليات الاستحواذ، والتوظيف التنفيذي، والاستراتيجية العالمية."

وتزود شركة "إيرسايل"، باعتبارها رائداً عالمياً في مجال الطيران، قطع غيار للطائرات التجارية والمحركات ومواد الصيانة المستعملة من صانعي المعدات الأصلية لخطوط الطيران الخاصة بنقل المسافرين والبضائع، وشركات التأجير، والجهات الحكومية، وصانعي المعدات الأصلية متعددي الجنسية، وشركات الصيانة والإصلاح والتشغيل المستقلة. كذلك، تقدم "إيرسايل" خدمات إدارة الأصول لمالكي الطائرات خارج الخدمة وحافظات المحركات. وتتخذ "إيرسايل" من كورال غيبلز في فلوريدا مقراً لها وتدير مكاتب وأعمال في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا.

للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني www.aersale.com أو التواصل مع قسم العلاقات الإعلامية لدى "إيرسايل" عبر الاتصال على الرقم 3200-764 (305) أو عبر البريد الإلكتروني: media.relations@aersale.com.

تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي: "لينكد إن"| "تويتر"| "فيسبوك"| "إنستغرام"

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"إيرسايل"

ليندل نيوكيرك

الهاتف: 3200-764-305

البريد الإلكتروني: media.relations@aersale.com


















الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3749/ar

No comments:

Post a Comment