Friday, April 21, 2017

قمة آب دي: الحدث الوحيد في أوروبا حيث تتصل العلامات التجارية الرائدة بالعملاء، والرموز والإيرادات

 قادة الفكر ومشاهير القطاع من "باركليز"، و"فورستر"، و"سبيكسايفرز" و "وايرد" يجتمعون في أكبر حدث أداء للتطبيقات في أوروبا في 3-4 مايو في لندن



لندن -يوم الخَمِيس 20 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "آب دايناميكس"، إحدى شركات "سيسكو" الرائدة في مجال تطبيقات الذكاء، عن "قمة آب دي أوروبا"، الحدث الافتتاحي لهذا القطاع الذي يقام لمساعدة قادة التكنولوجيا على إنجاز مهامهم في وضع شركاتهم الرقمية في الطليعة. ينبغي على منظمات تكنولوجيا المعلومات الآن أن تتطور من الخدمة إلى الشراكة الكاملة مع المؤسسات التجارية، وسوف تقوم "قمة آب دي أوروبا" بتمكين المتخصصين في تكنولوجيا المعلومات لتوسيع تأثيرهم ونفوذهم في هذا المجال.



يبحث المستخدمون عن الأداء المتفوق في تطبيقاتهم. بينما يسعى أصحاب الأعمال إلى تحقيق نتائج أفضل من تعاقداتهم الرقمية. لذا تستضيف "آب دايناميكس"، مدعومة مؤخراً من قبل "سيسكو"، أول حدث كبير لها في لندن لتبادل رؤيتها حول مستقبل مراقبة التطبيقات والأعمال.



وتسلط "قمة آب دي أوروبا" الضوء على كيفية تصميم التجارب الرقمية عالية الأداء لاجتذاب العملاء والمحافظة على ولائهم. وسوف يكون المشاركون في القمة على اتصال مباشر مع شريحة من طلائع التكنولوجيا المتطورة في أوروبا، بما في ذلك قادة تكنولوجيا المعلومات "باركليز"، و"بي إم جاي" و"كريدي سويس" و"سيمنز"، و"سبيكسايفرز"، وبنك "ستاندرد".



إعادة خلق مسارات وظيفية جديدة لتكنولوجيا المعلومات في أوروبا



إنها لحظات مثيرة بالنسبة لقادة تكنولوجيا المعلومات في أوروبا كونها تساعد منظماتهم على اجتياز مجموعة من التحديات التجارية غير المتوقعة والمتنامية. وسيجتمع المشاركون مع المعطلين الآخرين وسيرون مباشرة كيف أن كل معاملة تحكي قصة مشفرة حول الإيرادات والعملاء. وفي هذا السياق، سيعالج خبراء شركات "فوريستر ريسيرتش" و"وايرد" و "ذي إكونوميست" مشهد أعمال متحول رقمياً.



ستكون "قمة آب دي أوروبا" المكان المناسب حيث يمكن لقادة تكنولوجيا المعلومات على جميع المستويات أن يجدوا الإلهام في الأمثلة التطبيقية الموجودة في طليعة ممارسات، وإنترنت الأشياء، وحاويات وإدارة أداء التطبيقات في "ديف أوبس". على سبيل المثال، سوف يستضيف ستيفن ثاير من" ديف أوبس غايز"، الحائز على جائزة "ديف أوبس" للتميز في المملكة المتحدة لعام 2017، جلسةً حول "التشغيل الآلي: الجانب الجيد والسيئ والقبيح". لقد تم تصميم الجلسات ليس لعملاء "آب دايناميكس" فحسب، بل أيضاً لكل شخص يسعى نحو الشبكة ويتعاون في تجارب العملاء الرقمية.



وقال ديفيد وادواني، الرئيس التنفيذي لشركة "آب دايناميكس": "تعمل العلامات التجارية الأوروبية الراسخة على إعادة اختراع نفسها بنجاح من أجل المنافسة إلى جانب الشركات الناشئة". وأضاف: "توفر قمة آب دي أوروبا فرصة فريدة لمديري تقنية المعلومات الحاليين والطموحين لرؤية فقط كيف يمكن - بل يجب - إعادة تطوير الأعمال باستمرار في منتصف الرحلة".



للتواصل مع "آب دايناميكس"

    قم بمتابعة "آب دايناميكس" على "تويتر"
    قم بالإعجاب بـ "آب دايناميكس" على "الفيسبوك"
    تواصل مع "آب دايناميكس" على "لينكد إن"



لمحة حول حول "سيسكو"



تعتبر "سيسكو" (المدرجة في بورصة نازداك تحت الرمز : NASDAQ: CSCO) الشركة الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا التي أتاحت تشغيل الإنترنت منذ عام 1984. يقوم موظفونا ومنتجاتنا وشركاؤنا بمساعدة المجتمع في الاتصال بشكل آمن واقتناص الفرصة الرقمية المستقبلية اليوم. لاكتشاف المزيد يرجى زيارة newsroom.cisco.com ومتابعتنا على تويتر على @Cisco.



تعد "سيسكو" وشعار "سيسكو" علامات تجارية أو علامات تجارية مسجلة لشركة "سيسكو" و / أو الشركات التابعة لها في الولايات المتحدة وبلدان أخرى. ويمكن الاطلاع على قائمة العلامات التجارية لشركة "سيسكو" على الموقع www.cisco.com/go/trademarks. أما العلامات التجارية المذكورة الخاصة بطرف ثالث فهي ملك لأصحابها. ولا يعني استخدام كلمة "شريك" وجود علاقة شراكة بين شركة "سيسكو" وأي شركة أخرى.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"آب دايناميكس"
مات سمول

هاتف: +1 510-684-3552  (بتوقيت المحيط الهادئ)
البرد الإلكتروني: mat.small@appdynamics.com
أو
لورا سبانس
هاتف: +44 (0)20 7009 3100  (التوقيت الصيفي البريطاني)

البرد الإلكتروني: Laura.Spence@3monkeyszeno.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3741/ar 

No comments:

Post a Comment