Saturday, April 22, 2017

ميديا لينك تبدأ استراتيجية التوسع العالمي

Image not foundWenda Harris Millard (Photo: Business Wire) رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي مايكل كاسان يعيّن ويندا هاريس ميلارد لإدارة مكتب لندن

لندن ونيويورك -يوم الجُمْعَة 21 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "ميديا لينك"، شركة الاستشارات الاستراتيجية والخدمات التجارية التابعة لشركة "أسنشل" العامة المحدودة، عن إطلاق "ميديا لينك" في لندن، وهو مكتبها الأول الذي يتواجد خارج الولايات المتحدة. كما أعلن مايكل كاسان، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "ميديا لينك" أن ويندا هاريس ميلارد، نائب رئيس الشركة ستنتقل إلى لندن لتأسيس وإدارة المكتب الجديد في منتصف مايو.

وعندما تم الإعلان عن استحواذ "أسنشل" في شهر فبراير، أعلن كاسان عن نية الاستفادة من تمثيل الشركة الأم العالمي لتنمية شركته في جميع أنحاء العالم. ويأتي توسع "ميديا لينك" في لندن بعد أسابيع قليلة فحسب من تأكيد الصفقة.

وقال كاسان في سياق تعليقه على الموضوع: "تتمثل خطتنا في أن نصبح عالميين سريعاً. ونحن نقوم بالتزام قوي للتوسع الجغرافي لمواصلة تلبية احتياجات عملائنا الحاليين والمستقبليين. كما أننا نضع المكتب الجديد بين أيدي ويندا القديرة للغاية، والتي كانت ذات دور فعال في نجاح ’ميديا لينك‘ في الولايات المتحدة، والتي تتمتع بالمهارة العالمية والحنكة التجارية اللازمة لخدمة عملائنا بحرفية في أسواق المملكة المتحدة والأسواق الأوروبية أثناء مواصلتنا للتوسع".

وتعمل ميلارد، والتي تشغل حالياً منصب نائب رئيس "ميديا لينك"، بوصفها المستشار الأول لعدة قادةٍ متعددي الجنسيات، كما تشرف على المواهب في "ميديا لينك"، وهي ممارسات البحث التنفيذي وتنسيب اللجان. وستحتفظ بمسؤولياتها الحالية أثناء تأسيسها للعمليات القائمة في المملكة المتحدة. وقبل عملها في "ميديا لينك"، شغلت ميلارد منصب الرئيس التنفيذي المشارك ورئيس للإعلام في شركة "مارثا ستيوارت ليفينج أومنيميديا"، وقبل ذلك شغلت منصب الرئيس التنفيذي لشؤون المبيعات في "ياهو!". وقبل عملها في "ياهو!"، شغلت ميلارد منصب الرئيس التنفيذي لشوؤن الإنترنت في "زيف دايفس ميديا" ومنصب الرئيس في شركة "زيف دايفس إنترنت"، كما كانت قبل ذلك أحد الأعضاء المؤسسين للفريق التنفيذي في "دابل كليك".

وقالت ميلارد: "تحتلّ ’ميديا لينك‘ موقعاً فريداً في السوق، حيث تقدم استراتيجيات الابتكار لتساعد الشركات القائمة على النمو والشركات الناشئة على النجاح في العالم الرقمي. ونحن نحتل مركز الإعلام، والترفيه، والتكنولوجيا والتسويق، وأنا سعيدة لتقديم وجهة نظرنا وخبراتنا في أوروبا".

ومن جهته، قال دنكان باينتر، الرئيس التنفيذي لشركة "أسنشل" العامة المحدودة: "تعتبر هذه خطوة واضحة لتسريع أعمال ’ميديا لينك‘ ومواصلة تعزيز تواجدها خارج الولايات المتحدة. ونحن نواصل تطوير أوجه التآزر بين ’ميديا لينك‘ وشركاتنا الأخرى لنخدم عملائنا بشكل أفضل ونقدم عناصر إضافية لاستراتيجية النمو الخاصة بنا".

ووفقاً لكاسان، تخطط "ميديا لينك" للقيام بتوسع إضافي وستركز في المرحلة التالية على آسيا.

لمحة عن "ميديا لينك":

تعمل "ميديا لينك" عند نقطة التقاء قطاعات الإعلام والتسويق والإعلان والترفيه والتكنولوجيا، وتقدم المشورة إلى الشركات والشركاء والفرص التي تحتاجها لتمكين التغيير وإيجاد الحلول القابلة للتنفيذ. وعلى عكس أي شركة أخرى في المجال الاستشاري الاستراتيجي، تساعد "ميديا لينك" الشركات على العمل في المجالات الأساسية لتسريع العائدات، وتسويق الصناعة، واستراتيجية المستثمر، وحلول البيانات والتكنولوجيا، والمواهب (بما في ذلك الاحتفاظ بالبحث التنفيذي). وتأسست "ميديا لينك" عام 2003 من قبل مايكل إي. كاسان، وتوظف أكثر من 120 مهني في نيويورك وشيكاغو ولوس أنجلوس وسان فرانسيسكو ولندن. تعتبر "ميديا لينك" تابعة لشركة "أسنشل".   www.medialink.com

لمحة عن شركة "أسنشل"

شركة "أسنشل" هي الشركة العالمية الإعلامية الرائدة في مجال الأعمال المباشرة بين الشركات، تساهم بالإعلام والربط بين عالم الأعمال في 150 دولة من خلال المعارض والمهرجانات الرائدة في السوق وخدمات المعلومات.

وتشغّل "أسنشل" مهرجان "كان ليونز" الراقي في قطاع الاتصالات الموسومة، ومؤتمر المدفوعات الأولى والخدمات المالية في العالم "موني 20/20"، ومعرض الربيع/معرض الخريف، وخدمة "دبليو جي إس إن" للتنبؤ بتوجهات الموضة العالمية وهيئة "جراوند سور" لأعمال البيانات حول المخاطر البيئية، ومزوّد تحليلات التجارة الإلكترونية "وان كليك ريتيل"، وشركة الاستشارات الاستراتيجية والخدمات التجارية "ميديا لينك".

وتمكّن المنتجات المتميزة "أسنشل" من التركيز والنمو والقيمة. وتوفر الشركة للعملاء محتوى وصلات على مستوى عالمي تساهم بتمكين أعمالهم لتصبح الأفضل من ناحية الاعلام والربط.

www.ascential.com

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"ميديا لينك"

كيتلين كيلي

البريد الإلكتروني: Caitlin@medialink.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3751/ar 

No comments:

Post a Comment