Tuesday, April 4, 2017

أكتيف نتوورك تعين دانا جونز لتولي منصب الرئيس التنفيذي الجديد؛ وداركو ديجانوفيتش كرئيس مجلس الإدارة التنفيذي

 شركة برمجيات على المستوى العالمي مستعدة لتحقيق النمو القوي على أساس متين للابتكار والكفاءة التشغيلية




دالاس -يوم الثُّلَاثاء 4 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم "أكتيف نتوورك"، وهي السوق العالمية الرائدة في مجال الأنشطة والفعاليات والمزود الرائد في قطاع حلول المعلومات، أنها عينت دانا جونز لتولي منصب الرئيس التنفيذي فوراً. وسيتولى داركو ديجانوفيتش، الذي شغل منصب الرئيس التنفيذي لدى "أكتيف نتوورك" منذ نوفمبر 2013، منصب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي، كما أنه سيواصل العمل في مجلس إدارة "أكتيف".

وقال داركو ديجانوفيتش، الرئيس التنفيذي لشركة "أكتيف" المعين حديثاً في هذا الصدد: "تعتبر دانا جونز الخيار الأمثل لتولي منصب الرئيس التنفيذي لشركتنا خلال المرحلة المقبلة". وأضاف: "أصبحت ’أكتيف‘ شركة برمجيات عالية الربحية على المستوى العالمي مع أساس متين من الابتكار والعمليات الفعالة. دانا هي مديرة تنفيذية محنكة تتمتع بسجل حافل من الخبرة في شركات البرمجيات المتنامية، وتساهم في دفع ابتكار المنتجات، وتحقيق نتائج قوية".

انضمت جونز إلى "أكتيف نتوورك" في أكتوبر 2016 وتولت منصب رئيسة الشركة، ومنذ ذلك الحين قادت استراتيجية نمو الشركة والمبيعات عبر وحدات الأعمال الرئيسية الثلاث. وقبل انضمامها إلى "أكتيف"، شغلت جونز مناصب تنفيذية وإدارية عامة في مرحلة مبكرة وفي شركات البرمجيات المتداولة للشركات العامة على مدى العشرين عاماً الماضية. وفي الآونة الأخيرة، شغلت جونز منصب الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق ونائب الرئيس الأول لشؤون إدارة الحلول في شركة "سابري إيرلاين سوليوشنز"، وهي شركة برمجيات عالمية رائدة في قطاع السفر، حيث ساهمت في تحقيق النمو في الإيرادات وفي الأرباح مزدوجة الأرقام، فضلاً عن تسريع ابتكار المنتجات.

ومن جهتها، قالت دانا جونز: "’أكتيف نتوورك‘ هي الشركة الرائدة في السوق في كل من قطاعاتنا، تحولت إلى شركة للبيانات والمعلومات بفضل رؤية داركو وقيادته. ويشرفني أن أتولى منصب الرئيس التنفيذي للشركة". وأضافت: "إن الفرصة أمامنا كبيرة، كما إننا نتمتع بالأساس التشغيلي والزخم في السوق على السواء، الأمر الذي يساهم في تسريع نمونا. لدى ’أكتيف‘ مزيج فريد من الابتكار، وأفضل المنتجات ضمن فئتها، وقاعدة من العملاء الشغوفين، والمواهب المتفانية على كافة مستويات المنظمة. وإنني واثقة من قدرة ’أكتيف‘ على تحقيق الأرباح في السوق إلى جانب عملائنا، من أجل تحقيق مهمتنا التي تهدف إلى جعل العالم مكاناً أكثر نشاطاً".

كما أعلنت "أكتيف نتوورك" أن داركو ديجانوفيتش، الرئيس التنفيذي الحالي، سيتولى منصب رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في الشركة، وسيبقى مشاركاً في الخطط والقرارات الاستراتيجية الخاصة ب"أكتيف". وبالإضافة إلى ذلك، سيواصل ديجانوفيتش شغل منصب رئيس "فيستا إنتليجنس جروب"، وهو ذراع البيانات الكبيرة والمعلومات الاستراتيجية التابع لشركة "فيستا إكويتي بارتنرز"، التي تركز بدورها على تحويل البرمجيات من أجل تقديم المعلومات المتباينة، والقابلة للتنفيذ في الوقت الحقيقي.

لمحة عن "أكتيف نتوورك"

"أكتيف نتوورك" هي السوق العالمية الرائدة في مجال الأنشطة والفعاليات، تساهم بربط المشاركين ومنظمي الأنشطة، مع تقديمها حلول المعلومات من خلال البيانات الرائدة في القطاع ومنصة الرؤى. وتوفر منصة "أكتيف ووركس" خاصتنا على مستوى المؤسسة، تقنية البرمجيات كخدمة للمنظمين، تساهم في تسهيل إدارة الأنشطة والفعاليات. كما تساهم منصة "أكتيف نتوورك أكتيفيتي كلاود" بالجمع بين حلول المعلومات وأدوات البيانات من أجل توفير رؤى قابلة للتنفيذ تساعد المنظمين على إدارة الفعاليات الخاصة بهم بشكل أفضل وزيادة الإيرادات والمشاركة على حد سواء. تأسست "أكتيف نتوورك" عام 1999، وتتخذ من دالاس، في تكساس مقراً لها، ولديها مكاتب في جميع أنحاء أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا وأستراليا. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: ACTIVEnetwork.com ومتابعتنا على تويتر.

© 2017 "أكتيف نتوورك"، المحدودة و/أو الشركات الفرعية التابعة لها ومرخصيها. جميع الحقوق محفوظة. "أكتيف"، و"أكتيف نتوورك"، و"أكتيف دوت كوم"، و"أكتيف نتوورك أكتيفيتي كلاود"، و"أكتيف ووركس" هي علامات تجارية مسجلة لشركة "أكتيف نتوورك" المحدودة. "أكتيفيتي" و"بارتيسيبنت مانجمنت" و"أكتيف أون سايت" هي علامات تجارية تابعة ل"أكتيف نتوورك" المحدودة. جميع العلامات التجارية الأخرى هي ملك لأصحابها.

يمكنكم الاطلاع على النسخة المصدر على موقع :businesswire.com http://www.businesswire.com/news/home/20170403006002/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"أكتيف نتوورك"

أندريا كيربي،

هاتف: 214-996-7795

البريد الإلكتروني:  PR@ACTIVEnetwork.com


الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3667/ar 

No comments:

Post a Comment