Sunday, April 2, 2017

أسيليتي تطرح ضمادات في إيه سي فيرافلو كلينز تشويس

 ● أظهرت البيانات التي أجريت مؤخراً ونشرت في مجلة "إنترناشونال ووند جورنال" فعالية الضمادة الجديدة التي تقوم، بالاشتراك مع علاج "في إيه سي فيرافلو"، بتسهيل إزالة افرازات الجرح السميكة عندما تكون عملية إزالة المواد الغريبة والأنسجة الميتة بالجراحة غير ممكنة أو متأخرة

 ● توفّر الضمادات العلاجية الجديدة تطهيراً مساعداً وفورياً للجروح المعقدة


سان أنطونيو -يوم السَّبْت 1 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "أسيليتي"، وهي شركة عالمية لرعاية الجروح المتطورة، عن الإطلاق العالمي لضمادات "في إيه سي فيرافلو كلينز تشويس" التي توفّر للأطباء خياراً مساعداً جديداً غير جراحي قد يساعد على تنظيف الجروح المعقدة الكبيرة عندما تكون عملية إزالة المواد الغريبة والأنسجة الميتة بالجراحة غير ممكنة أو غير مناسبة. وتتيح هذه الضمادات عند استخدامها مع علاج "في إيه سي فيرافلو"، وهو نظام علاج الجروح بالضغط السلبي مع التقطير من "أسيليتي" ("إن بي دبليو تي آي- دي")، تطهيراً سريعاً للجروح بهدف زيادة بيئة التئامها.



نُشرت البيانات التي تسلط الضوء على فعالية ضمادات "في إيه سي فيرافلو كلينز تشويس" في دراسة حديثة في مجلة "إنترناشونال ووند جورنال"، التي تعتبر إحدى المنشورات الرائدة في القطاع والتي تُعنى بأبحاث وممارسات الجروح المتعددة التخصصات. وقد شملت الدراسة 21 مريضاً، تبين على أثرها للباحثين أنّ استخدام ضمادات "في إيه سي فيرافلو كلينز تشويس" مع نظام العلاج "في إيه سي ألتا" قد ساعد على تخفيف إفرازات الجروح اللزجة مثل المواد الليفية اللزجة والمعدية، وتذويبها، وفصلها، والتخلص منها، وإخراجها من الجرح سواء مع تدخل جراحي أو من دونه1. وأظهرت الدراسة أنّ استخدام ضمادات "في إيه سيفيرافلو كلينز تشويس" طوال مدة العلاج ومع المثابرة على تغيير الضمادة بشكل روتيني يخفف المساحة التي تغطيها الأنسجة السوداء الميتة والسائل الليفي اللزج الأصفر إلى نسبة أقل من عشرة في المائة بحسب ما أظهرت 18 من أصل 21 حالة إصابة شملتها الدراسة.



وفي سياق تعليقه على هذا الأمر، قال  لوك تيوت، وهو طبيب معالج وحاصل على شهادة الدكتوراه، وأستاذ مساعد في الجراحة التجميلية لعلاج الجروح والحروق في مستشفى مونبلييه الجامعي، والكاتب الرئيسي للدراسة: "أظهرت النتائج أنّ ضمادات ’في إيه سي فيرافلو كلينز تشويس‘ يمكن أن تحسّن النتائج السريرية مقارنةً بالمعيار الحالي للرعاية. يمكن للضمادة أنّ تحدث ثورة في الممارسات العلاجية وتحدد بالتالي مساراً جديداً للعلاج. وبالتالي، تشمل الآثار الواسعة النطاق لما يمكن أن يعتبر ذلك بالنسبة للأطباء والمرضى – معالجة الجروح الحيوية سريرياً – تسهيل التئام الجروح بتكلفة منخفضة، الأمر الذي لا يزال يشكل مصدر قلق كبير بالنسبة للجرحى وأنظمة الرعاية الصحية عموماً."



ويعاني أكثر من 10.5 مليون شخص في الولايات المتحدة وفي أوروبا تحدث من الجروح المزمنة والجراحية ويمكن أن تبلغ كلفة علاجها أكثر من 50 مليار دولار سنوياً2، 3، 4، على الرغم من أنّ حوالي 30 في المائة من المرضى الذين تتطلب حالتهم إجراء عملية لإزالة المواد الغريبة والأنسجة الميتة لا يزالون غير قادرين على الخضوع لإجراءات جراحية إمّا بسبب العمر، أو عدم قدرتهم على تحمل الألم أو أمراض مترافقة أخرى5. لذلك، صممت ضمادات "في إيه سي فيرافلو كلينز تشويس" للمساعدة في علاج هذه الفئة من المرضى عبر تسهيل تعطيل وإذابة المواد المستخدمة في موضع الجرح، وعبر تطهير الجرح والمساعدة على إعداد البيئة المناسبة للالتئام لعلاج جرح قديم بالغلق الأولي أو الثانوي.



ومن جهته، قال جو وودي، الرئيس والرئيس التنفيذي في شركة "أسيليتي": "إننا نسعى جاهدين لمواصلة  تقديم التطورات الجديدة في مجال رعاية الجروح التي توسّع حدود خيارات العلاج الحالية. ويمنحنا موقعنا الرائد وخبرتنا العميقة في هذا المجال الطبي فرصةً لبناء جيل جديد تماماً من الأجهزة المتقدمة التي  تضيف إلى استمرارية الرعاية وتقلل من كلفة الإنفاق العام على الرعاية الصحية على حد سواء. عندما يتعلق الأمر بخيارات العلاج لجرح خطير، نسعى  إلى تزويد الأطباء ومقدمي الرعاية بقدر أكبر من اليقين من خلال تقديم حافظة الحلول الأقوى والأكثر تقدماً التي تتضمن العلاجات الرائدة في القطاع وعروض الخدمة الفريدة التي لا تتوفر إلّا لدى ’أسيليتي‘."



إنّ ضمادات "في إيه سي فيرافلو كلينز تشويس" متوفرة الآن في الولايات المتحدة، وكندا، وأوروبا، وأمريكا اللاتينية. لاستكشاف آليات عمل ضمادات "في إيه سي فيرافلو كلينز تشويس" مع علاج "في إيه سي فيرافلو"، يرجى الضغط هنا.



لمحة عن ضمادات "في إيه سي فيرافلو كلينز تشويس"



تتكوّن ضمادات "في إيه سي فيرافلو كلينز تشويس" من ثلاث طبقات مختلفة: طبقة اتصال مصمّمة خصيصاً لتوفير حركة "ميكانيكية" على سطح الجرح بالتزامن مع عملية توزيع  منتظمة  وتثبيت للمحاليل الموضعية للمساعدة في إزالة التقرحات  وغيرها من البكتيريا  الناتجة عن الجرح وطبقتي تغطية لتوفير خيارات تطبيق المحاليل للجروح التي تتميز بدرجات عمق متفاوتة. ويسمح هذا التصميم الرغوي الفريد المؤلف من ثلاث طبقات بتنظيف انتقائي بشكل أفضل للأنسجة المكشوفة والمواد المعدية مقارنة مع ضمادات "إن بيه دبليو تي" التقليدية. عند استخدامها مع علاج "في إيه سي فيرافلو"، توفر ضمادات "في إيه سي فيرافلو كلينز تشويس" خيار تطهير الجرح للأطباء عندما تكون عملية إزالة المواد الغريبة والأنسجة الميتة بالجراحة غير ممكنة أو غير مناسبة.



لمحة عن علاج "في إيه سي فيرافلو"



يجمع علاج "في إيه سي فيرافلو" بين علاج "في إيه سي" والتقطير الآلي وإزالة مطهرات الجروح الموضعية ويعتبر أحد العلاجات المقدمة من من نظام "في إيه سي ألتا" لعلاج الجروح. يسمح هذا العلاج الفريد من نوعه بمعالجة الجروح من خلال تقطير محاليل العلاج الموضعية مثل مضادات الميكروبات ومحاليل تطهير الجروح فضلاً عن المياه المالحة لتعزيز بيئة مؤاتية لالتئام الجروح والاستعداد للإغلاق. يرجى الرجوع إلى التعليمات الخاصة باستخدام نظام العلاج "في إيه سي ألتا" وضمادات "في إيه سي فيرافلو" للحصول على قائمة كاملة من الاستخدامات المناسبة والتحذيرات والاحتياطات.



لمحة عن "أسيليتي"



إن شركة "أسيليتي" المحدودة والشركات التابعة لها هي شركات عالمية لرعاية الجروح تستفيد من نقاط القوة في شركة "كينيتيك كونسيبتس"، وشركة "سيستاجينكس ووند مانجمنت" المحدودة. تتواجد "أسيليتي" في أكثر من 80 بلداً، وتقدّم حافظة منتجاتها المبتكرة والمتكاملة القيّمة عن طريق حلول تقوم بتسريع الشفاء وتقود القطاع في مجالات الجودة والسلامة وتجربة العملاء. وتتّخذ "أسيليتي" من سان أنطونيو بتكساس مقرّاً لها، وهي توظّف حاليّاً 5,000 شخصاً تقريباً حول العالم.



1 تيوت إل.، بواسيير إف. فلويرارو إس. (2017)، ضمادة رغوية جديدة باستخدام علاج الجروح بالضغط السلبي مع التقطير لإزالة الإفرازات السميكة. "إنترناشونال ووند جورنال":doi:10.1111/iwj.12719

2 سن سي كيه، غورديللو جي إم، روي إس، وآخرون، الجروح على جلد الإنسان: تهديدٌ كبير ومتضاعف للصحة العامة والاقتصاد. إصلاح الجرح والتجديد: البيان لرسمي لجمعية شفاء الجروح [و] والجمعية الأوروبية لإصلاح الأنسجة. 2009؛ 17(6): 771-763.

3آلي، إيه. (2014). رعاية الجروح: الإجابة على عبء الأمراض المزمنة؟ مستقى في 7 يوليو 2016، من الرابط الإلكتروني التالي:http://medtechviews.eu/article/wound-care-answer-burden-chronic-diseases.

4 فايف سي إي، كارتر إم جيه. نتائج رعاية الجروح والتكاليف ذات الصلة بين المرضى الذين تتمّ معالجتهم في مراكز جروح المرضى الخارجيين في الولايات المتحدة: بيانات من سجل الجروح في الولايات المتحدة. الجروح. 2012؛ 24(1): 7-10.

5 الدراسات الاستطلاعية في مؤتمر "كيه سي آي" في الولايات المتحدة "إيه إس بيه إس"، و"إيه سي إس"، و"إيه إيه أو إس"، 2015.



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "أسيليتي"

كاثرين سكين

الاتصالات المؤسسية

هاتف: 2067-882-210-1+

البريد الإلكتروني:kathryn.skeen@acelity.com

أو

كاليب مور

علاقات المستثمرين

هاتف: 6433-255-210-1+

البريد الإلكتروني:caleb.moore@acelity.com






















الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3653/ar

No comments:

Post a Comment