Sunday, April 9, 2017

جلفار تعلن نتائج السنة المالية 2016



رأس الخيمة، الإمارات العربية المتحدة-يوم الأحد 9 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

أعلنت شركة الخليج للصناعات الدوائية - "جلفار"، أكبر شركة مُصنّعة للأدوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن اختتام السنة المالية 2016 بمبيعات بلغت 1.45 مليار درهم إماراتي.

وعلى الرغم من بيئة السوق الصعبة وسريعة التغيير، واصلت "جلفار" أداءها القوي، ما يدل على الأساس القوي والمستقر للشركة. وبلغت الأرباح التشغيلية لشركة "جلفار" 229 مليون درهم إماراتي، فيما بلغ صافي الأرباح للفترة ذاتها 210 مليون درهم إماراتي.

وقال جيروم كارل، الرئيس التنفيذي للشؤون المالية، تعليقاً على نتائج السنة المالية 2016: "كان 2016 عاماً آخر حافلاً بالمنجزات الكبيرة لشركة ’جلفار‘. وكلي ثقة من استعداد الشركة لاغتنام الفرص الجديدة التي سيحملها عام 2017. وباعتبارها واحدةً من أكثر الشركات طموحاً في الإمارات العربية المتحدة، تتوسع شركة ’جلفار‘ حالياً لتكثيف حضورها في المنطقة وتسعى لترك بصمتها على الساحة العالمية مع وضع اللمسات الأخيرة على منشأة التصنيع عالمية المستوى في المملكة العربية السعودية خلال الشهر الجاري".

وأضاف جيروم كارل قائلاً: "وتمكننا من تحقيق هذا التوسع بفضل التفاني والجهود الكبيرة لشبكتنا المكونة من 3000 موظف، وأود أن أعرب عن امتناني لهم على عملهم الدؤوب".

لمحة عن شركة الخليج للصناعات الدوائية - "جلفار"

تعد شركة الخليج للصناعات الدوائية - "جلفار"، التي تأسست في عام 1980، أكبر شركة مُصنّعة للأدوية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تنتج ما يفوق 200 منتجاً مسجّلاً بعلامة تجارية عبر منشآت تصنيعها البالغ عددها 15 منشأةً. وتتمثل مهمة "جلفار" في تقديم أدوية بجودة عالية وأسعار معقولة، وتشمل حافظة منتجاتها الدوائية ما يلي: التقنيات الحيوية، وأدوية علاج الجروح ورعاية المرأة، وأدوية علاج البالغين والأطفال، وأدوية علاج أمراض المعدة والألم، وأدوية علاج أمراض القلب والاستقلاب، وأدوية السكري ومنتجات العناية بالمستهلك. ويعمل لدى "جلفار" حوالي ثلاثة آلاف شخص من جميع أنحاء العالم، وقد سجلت الشركة إيرادات على المبيعات تبلغ 1.45 مليار درهم إماراتي في السنة المالية 2016. لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.julphar.net.

Contacts

مهيتاب تيكي

مدير الاتصالات في الشركة

هاتف: 5209-204-7-971+

جوال: 1934619-55-971+

البريد الإلكتروني: mehtap.teke@julphar.net

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3696/ar 

No comments:

Post a Comment