Sunday, April 9, 2017

"عزيزي للتطوير العقاري" ترسي عقدين لتنفيذ أعمال إنشاء بقيمة 1.7 مليار درهم لمشروع جديد في "ميدان ون"

Image not found
Image not found

دبي ، الإمارات العربية المتحدة-يوم الأحد 9 أبريل 2017 [ إم إي نيوز واير ]

أعلنت "عزيزي للتطوير العقاري"، شركة التطوير العقاري الرائدة في دولة الإمارات والتي تتميز بحضورها في الأسواق العالمية، عن ترسية عقدين لتنفيذ أعمال الإنشاء لمرحلتين من المراحل الأربع التي سيتم إنجازها في مشروع "ميدان ون".

 وجاء الإعلان خلال حفل توقيع جرى في المقر الرئيسي لمؤسسة مدينة ميدان في الرابع من أبريل، بحضور مرويس عزيزي، رئيس مجلس إدارة "عزيزي للتطوير العقاري" وسعيد حميد مطر الطاير، رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة ميدان، حيث تم الإعلان عن تعيين شركة "كي سي سي للهندسة والمقاولات" وشركة "اكتكو" للمقاولات العامة كمقاولين لتنفيذ أعمال البناء في المشروع متعدد المراحل ضمن مشروع "ميدان ون".

وكانت "عزيزي" قد أعلنت عن شراء 186 قطعة أرض ضمن منطقة "ميدان ون" في فبراير الماضي، ستضم 76 مبنى بعد دمج بعض الأراضي. 

وصرح سعيد بن حميد مطر الطاير، رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لمؤسسة مدينة ميدان بهذه المناسبة قائلاً: "لا  يزال تعاوننا المستمر مع "عزيزي للتطوير العقاري" يفوق التوقعات. ويأتي تعيين مقاولين ذوي سجل حافل بالنجاحات مثل "كي سي سي" و"أكتكو" ليؤكد مدى الحرص على إنجاز العمل بوتيرة سريعة مع الحفاظ على أعلى معايير الجودة. وتظهر الآن نتائج الجهد المشترك الذي تم بذله لجعل "ميدان" الوجهة الترفيهية الأولى، ولتعزيز مكانتها في المنطقة كموقع متميز للمشاريع السكنية، ومشاريع التجزئة".

وفي تصريح له عقِب إبرام العقد، قال مرويس عزيزي، رئيس مجلس إدارة "عزيزي للتطوير العقاري": "نحرص على الارتقاء إلى مستوى هذا التحدي الذي يتمثل في إنجاز مجمع جديد يستقطب السكان من كافة أرجاء المدينة ويجتذب شريحة العائلات. ويسرنا الإعلان عن ترسية العقود على اثنين من أفضل شركات المقاولات للبدء بتنفيذ أعمال المشروع الذي يتضمن 35 مبنى، بما يتماشى مع نماذجنا المعتمدة من المباني التي تتميز بالجودة العالية وكفاءة التصميم".

تتكون المرحلة الأولى من 18 مبناً سكنياً منخفض ومتوسط الارتفاع، وتتألف من  2,273 وحدة سكنية، فضلاً  عن العديد من مشاريع التجزئة في منطقة "ميدان ون"، يليها إنجاز 17 مبنىً إضافياً في المرحلة الثانية، تتضمن 2,162 وحدة سكنية. وتشترك المباني بتصميم رئيسي مميز يجمع الناحية الجمالية والكفاءة العملية حيث تم تصميمها ببراعة متناهية لتنسجم مع المباني المحيطة، والمناظر الطبيعية في الموقع.

ويبدو خيار الاستثمار في مشاريع "عزيزي للتطوير العقاري" في ميدان صائباً، لاسيما موقع مدينة "ميدان" ومكانتها. يتكون المشروع من 35 مبناً سكنياً ستلاقي إقبالاً كبيراً من المستثمرين والمستخدمين النهائيين لما تقدمه من خطط سداد مرنة، وخدمات متكاملة لإدارة عملية تأجير الوحدات. وتضم المباني شقق استوديو، وشقق بغرفة نوم واحدة، وأخرى بغرفتي نوم.

يمتد مشروع "عزيزي للتطوير العقاري" المرتقب على مساحة شاسعة ضمن مشروع "ميدان ون" الشامل والتي تُقام على مساحة تناهز 3.7 مليون متر مربع. ويقع المشروع بين شارع الميدان وشارع الخيل، ومن المتوقع أن يمثل أبرز عناصر الجذب مع افتتاح المرحلة الأولى في العام 2020. وتأتي مشاريع "عزيزي" متعددة المراحل ضمن "ميدان وان" على مقربة من مرافق ومنشآت مثل المدارس، والمستشفيات، والفنادق، والمطاعم.

حول مؤسسة مدينة ميدان

ميـدان– وجهة حيوية بإمكانيات متعددة:

انبثقت مؤسسة مدينة ميدان من صميم أفكار ورؤى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي. ويأتي المشروع تتويجاً لرؤية سموه لما هو أكثر من مجرد موقع رئيسي لسباقات الخيل، حيث تصبو رؤية سموه إلى بناء مدينة متكاملة ومستدامة لجعل دبي إحدى مدن العالم الصديقة للبيئة إلى جانب مكانة دبي التجارية على المستوى العالمي‪ .

تسعى ميدان إلى ربط العالم بإمارة دبي من خلال استضافة الأحداث العالمية الشهيرة في مجال سباقات الخيل والفروسية، إلى جانب مجموعة من التطورات التجارية وخدمات الضيافة والرفاهية والرياضة والترفيه والتسلية. بالإضافة إلى سلسلة متميزة من مجمعات الأعمال والفلل السكنية والمدارس والمستشفيات والأبراج التجارية المطلّة على واجهات مائية ووجهات التسوق الفاخرة‪.

تمثل مدينة محمد بن راشد آل مكتوم التي تبلغ مساحتها التقريبية 47 مليون قدم مربع، أحد أرقى المشاريع التطويرية المجتمعية بخاصية التملك الحر في قلب إمارة دبي. ويعد مشروع ’مدينة محمد بن راشد آل مكتوم - دستركت ايليفن‘، مشروعاً عائلياً يُقدّم لساكنيه نمط حياة عصري، ويتألف من فلل وبنايات متعدّدة الاستخدامات ويوفّر عدداً من المرافق التي تستقطب اهتمام السكان والزوّار بما في ذلك فلل طيران الإمارات وفلل الميدان وكلية ’كينت كانتربري‘.

كما يُعدّ مشروع ’ميدان هايتس‘، المجمع السكني الذي يتم إنشاؤه بالتعاون مع طيران الإمارات لإسكان الطيارين وأُسَرِهم، من أبرز المشروعات الفاخرة التي تتألف من 528 وحدة سكنية، كما يضمّ متاجر بيع بالتجزئة، ومتنزهات وملاعب ومرافق عامة كالمركز المجتمعي والمساجد. أما ’ميدان افنيو‘، وهو مشروع تتوسّطه منصة وفندق الميدان، فيرسي معايير جديدة للمعيشة ويسهم في ابتكار ثقافة أعمال مُلهمة، ويوفّر أسلوب حياة على مستوى عالٍ من الجودة.

في حين يخطو ’ميدان ون‘ بمعايير المعيشة المعاصرة نحو آفاق جديدة من خلال توفير أرقى أنماط الحياة لأكثر من 83 ألف ساكن من خلال تقديم العديد من وسائل

الراحة والمرافق الراقية ومن ضمنها برج ’دبي ون‘ البالغ طوله 711 متراً، و’ميدان ون مول‘، وفندقاً من فئة الخمس نجوم، وساحة عامة تزينها النوافير الجذابة، والمرافق الرياضية الداخلية، وقناة مائية بطول 4 كم ومرسى للمراكب.

هذا بالإضافة إلى المنطقة الحرة في ميدان والتي تتضمن مواقع متميزة في قلب المدينة وتوفر سهولة في تأسيس المشروعات وقيادة الأعمال من خلال استخدام وسائل الاتصال المتقدمة والتقنيات المتطورة، فضلاً عن مرونتها في إتاحة المساحات‪.

ورديفاً لنمطها الراقي وفعالياتها الرياضية والترفيهية الرائدة، تتألف مؤسسة مدينة ميدان من فندق الميدان ومنتجع وسبا باب الشمس ونادي ميدان للغولف وكيوب سبورت لاونج وأكاديمية ميدان للتنس ومركز الإمارات للفروسية وأيقونة ميدان المعمارية {منصة ومضمار ميدان لسباق الخيل} موطن الحدث العالمي الشهير لسباق الخيل - كأس دبي العالمي‪.

للمزيد من المعلومات عن ميدان يرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.meydan.ae.



نبذة عن شركة عزيزي للتطوير العقاري

تعتبر عزيزي للتطوير العقاري الذراع الاستثمارية في التطوير العقاري لمجموعة عزيزي، وقد تأسست في عام 1998، وتتميز بتنوع خبراتها في السوق العقارية، وبمحفظتها الاستثمارية الحالية في الإمارة التي بلغت قيمتها 7.3 مليارات درهم إماراتي، في ما مجموعه عشرون مشروعاً في مختلف مراحل التطوير العقاري.

وقد أسهمت الشركة مؤخراً، بصفتها أحد المطورين العقاريين البارزين في المنطقة والأسواق العالمية، من خلال تجربتها الواسعة، في فوز المجموعة بجائزة "مطور العام العقاري" في جوائز الابتكار الإنشائي بمنطقة الشرق الأوسط لعام 2016.

وقد تميزت عزيزي للتطوير العقاري، منذ تأسيسها، بأثرها في تطوير بعض أرقى العقارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تراوحت ما بين مشاريع التطوير الفاخرة الراقية والمشاريع الاقتصادية الميسورة. وتشتمل مشاريع التطوير العقاري للشركة على شقق سكنية وخدمية في منطقة الفرجان، ونخلة جميرا، ومدينة دبي الطبية.

وقد أثبتت الشركة على مر السنين حضورها في السوق العقارية، واكتسبت سمعة متميزة في علاقتها مع العملاء، وأسعارها المعقولة، وخدمات ما بعد البيع. وتشمل العمليات الرئيسية للشركة: الاستحواذات، واختيار المواقع، وتحليل السوق، وتوزيع المناطق والترخيص، والتخطيط العمراني، والتمويل، والبناء والتشييد، والإدارة، والتسويق، والإيجار، والمبيعات.

Contacts

صحارى للعلاقات العامة

ماريا إف. تايم

مدير أول لحسابات العملاء

هاتف: 3298996 4 971+

جوال: 1714347 50 971+

البريد الإلكتروني: fahad@saharagcc.com


الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3698/ar 

No comments:

Post a Comment