Friday, February 17, 2017

شركة كوماغاي غومي، عميلة شركة ريميني ستريت، تتلقى جائزة تكنولوجيا المعلومات من معهد اليابان لتكنولوجيا المعلومات

 تكريم الشركة لتبني خدمات الدعم المستقل والخدمات السحابية بهدف إتاحة إعادة تخصيص ميزانية تكنولوجيا المعلومات وصرفها على مبادرات استراتيجية جديدة



فيغاس -يوم الجُمْعَة 17 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "ريميني ستريت"، المزوّد الرائد والمستقل لدعم برمجيات المؤسسات الخاصة بـ "بزنيس سويت" و"بزنيس أوبجكتس" الخاصة بشركة "إس إيه بي إس إي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمزNYSE:SAP) وبرنامج "هانا داتابايز" وبرمجيات "سيبيل"، و"بيبول سوفت"، و"جاي دي إدواردز"، و"إي بزنيس سويت"، و"أوراكل داتابايز"، و"أوراكل ميدلوير"، و"هايبريون"، و"أوراكل ريتايل" و"أوراكل أجايل بي إل إم" و"أوراكل إيه تي جي كوميرس" من شركة "أوراكل" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:ORCL)، أن شركة "كوماغاي غومي" المحدودة حصلت على الجائزة المميزة لتكنولوجيا المعلومات من معهد اليابان لتكنولوجيا المعلومات ("جاي آي آي تي"). وقد كرّمت الشركة لاستعمالها المبتكر لخدمات الدعم المستقل وتبنيها الخدمات السحابية التي أتاحت للشركة التوفير على ميزانية وموارد تكنولوجيا المعلومات، وإعادة تخصيص هذه الأموال لتطوير مجالات استرتيجية جديدة للنمو. وتكرّم الجائزة المميزة لتكنولوجيا المعلومات من معهد اليابان لتكنولوجيا المعلومات الإنجازات الرائعة التي تحققها شركة أو قسم أو فرد ساعد على تعزيز الأداء الإداري من خلال الابتكار في تكنولوجيا المعلومات.

وفي إطار خارطة البنى التحتية طويلة الأمد لتكنولوجيا المعلومات، قامت شركة "كوماغاي غومي" بتقييم الخدمات الخارجية واستعمالها للمساعدة على تخفيض كلفة العمليات وإتاحة تخصيص المزيد من الأموال للمجالات الاستراتيجية في الشركة. وهذا يتضمن تحويل الصيانة والدعم لنظام تخطيط موارد شركة "إس إيه بي" من مزوّد برنامج تخطيط موارد الشركة إلى شركة "ريميني ستريت". بالإضافة إلى ذلك، نقلت شركة "كوماغاي غومي" خوادمها الحالية وأنظمة قواعد البيانات وأنظمة البريد الإلكتروني وتطبيق مؤتمر التلفزيون والبرامج التعاونية إلى بيئة خدمات سحابية.

تمويل مشروع استراتيجي عبر توفير أكثر من 100 مليون ين

نتيجة هذه الجهود، تمكنت شركة "كوماغاي غومي" من توفير مصاريف كبيرة على تطبيق برنامجها الحالي لأنه اقترب من نهاية دعم البائع، وأيضاً من استغلال البنية التحتية السحابية. وساعدت هذه الاستراتيجيات المنظمة على تخفيض التكاليف المباشرة المتعلقة بتكنولوجيا المعلومات من خلال تحديث بلغت كلفته 100 مليون ين، وتخفيض تكاليف العمليات والصيانة بحوالى 40 مليون ين كل سنة. وتمكنت الشركة بالتالي من إعادة توزيع هذه المبالغ الموفرة وصرفها على مشاريع جديدة بما فيها تركيب 800 جهاز لوحي "آي باد" للمساعدة على تحسين الكفاءات التشغيلية.

وقال السيد إيساو شيجيهارا، مدير مجموعة التخطيط لتكنولوجيا المعلومات في قسم التخطيط التجاري في شركة "كوماغاي غومي": "يسرنا جداً أن الجهود المبذولة لتحقيق أقصى استفادة من الميزانية المخصصة لتكنولوجيا المعلومات قد لاقت تكريماً من خلال هذه الجائزة. وكان تركيزنا الأساسي يتمثل في ايجاد الحلول التي تسمح لنا بتقليص ميزانيتنا الثمينة المخصصة لتكنولوجيا المعلومات واستخدام المبالغ التي تم توفيرها لتحسين فعالية موظفينا وممارسات العمل الخاصة بهم. أظن أن ثمة شركات ما زالت تقيّم الانتقال للدعم المستقل أو تتردد في تبني الخدمات السحابية بسبب الشكوك والكلفة، ولكننا أخذنا موقفاً استباقياً لطرح هذه التقنيات والخدمات المتقدمة في منظمتنا للاستمرار في الفوز بحصة السوق والبقاء ضمن دائرة المنافسة".

تكريم جهود تحقيق أقصى استفادة من كلفة تكنولوجيا المعلومات في الشركة

كان السيد شيجيهارا مسؤولاً عن تحديد وتحليل الخدمات الخارجية لشركة "كوماغاي غومي"، بما فيها تقييم الانتقال من دعم مزوّد برنامج تخطيط موارد الشركة إلى الدعم المستقل. وبناء على جهوده التي أثمرت مساعدة الشركة على تحقيق ارتفاع في العائدات على الاستثمارات في تكنولوجيا المعلومات، قام معهد اليابان لتكنولوجيا المعلومات بتكريم جهود شركة "كوماغاي غومي" الآيلة إلى دعم استراتيجيات إدارة الأعمال الشاملة من خلال الابتكار في تكنولوجيا المعلومات.

وقال يوريو واكيساكا، مدير شركة "نيهون ريميني ستريت": "يعد تخفيض التكاليف المتعلقة بالبنية التحتية الخاصة بتكنولوجيا المعلومات أحد أكبر التحديات بالنسبة إلى الشركات اليوم – لا في اليابان فحسب، إنما على الصعيد العالمي – وتعد شركة ’كوماغاي غومي‘ مثالاً مهماً على كيفية تنفيذ ذلك بفعالية من دون تحقيق نتائج كبيرة. ومن شأن نماذج الصيانة والدعم التي تقدمها شركة ’ريميني ستريت‘ أن تقلّص تكاليف الصيانة لكل من ’أوراكل‘ و’إس إيه بي‘ إلى النصف، وتجعل تخفيض تكاليف الصيانة الشاملة ممكناً بنسبة تصل إلى 90 في المائة. ويعدّ تبني ’ريميني ستريت‘ الخيار الأفضل بالنسبة إلى الشركات التي تبحث عن تحقيق أقصى قدر من استثمارات تكنولوجيا المعلومات وحسن استغلال أنظمة تخطيط موارد الشركة المستقرة والقائمة لمدة مضمونة تدوم على الأقل 15 عاماً".

وتجدر الإشارة إلى أن مراسم توزيع جوائز تكنولوجيا المعلومات والمحاضرة التذكارية ذات الصلة التابعة لمعهد اليابان لتكنولوجيا المعلومات أقيمت في مركز طوكيو للمؤتمرات في "شينيغاوا" في 9 و10 فبراير 2017.

لمعرفة المزيد، تابعونا على "تويتر" على@riministreet  وبإمكانكم أن تجدوا صفحة "ريميني ستريت" على "فيسبوك" و"لينكدإن".

لمحة عن شركة "ريميني ستريت"

"ريميني ستريت" هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال توفير خدمات دعم برمجيات الشركات المستقلة. وتعيد الشركة تعريف خدمات دعم الشركات منذ عام 2005 مع برنامج مبتكر حائز على جوائز يسمح لحملة تراخيص "أوراكل" و"ساب" بتوفير ما يصل الى 90 في المائة من إجمالي تكاليف الدعم. ويستطيع العملاء أن يحافظوا على إصدار البرنامج الحالي دون الحاجة للقيام بأية تحديثات أو عمليات نقل لمدة 15 سنة على الأقل. وقد وقع اختيار أكثر من 1,750 شركة عالمية، أو مدرجة على قائمة "فورتشن 500"، وشركات السوق المتوسطة، ومنظمات القطاع العام من جميع القطاعات على شركة "ريميني ستريت" باعتبارها مزود الدعم المستقل والموثوق به. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.riministreet.com.

البيانات التطلعية

قد يحتوي هذا البيان الصحفي على بيانات تطلعية. وتهدف العبارات التالية "نعتقد"، "قد"، "سوف"، "نقدر"، "نواصل"، "نستبق"، "نعتزم"، "نتوقع"، والتعابير المماثلة إلى تحديد البيانات التطلعية. وتخضع هذه البيانات التطلعية للمخاطر والشكوك، وتستند إلى افتراضات مختلفة. وإن تحققت المخاطر أو ثبت أن افتراضاتنا غير صحيحة، قد تختلف النتائج الفعلية مادياً عن النتائج التي تنطوي عليها هذه البيانات التطلعية. ولا تتعهد "ريميني ستريت" بأي التزام بتحديث أو مراجعة أي من البيانات التطلعية أو المعلومات والتي تعتبر صالحة فقط حتى تاريخ هذا البيان الصحفي.

إن "ريميني ستريت" وشعار "ريميني ستريت" هي علامات تجارية مملوكة من قبل شركة "ريميني ستريت". وقد تكون جميع أسماء الشركات والمنتجات الأخرى علامات تجارية لمالكيها المعنيين.



إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "ريميني ستريت"

ميشيل ماك جلوكلن

هاتف: 6579-264-925-1+

البريد الإلكتروني: mmcglocklin@riministreet.com

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3379/ar 

No comments:

Post a Comment