Monday, February 20, 2017

باناسونيك تستعد للانطلاق في مؤتمر الجوال العالمي




 ستقدم باناسونيك فكرة المطار المتصل خاصتها في مؤتمر الجوال العالمي المنعقد في برشلونة، عارضةً مجموعة من الحلول التقنية الذكية للمرة الأولى في أوروبا



برشلونة، إسبانيا-يوم الإثنين 20 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): يتميّز الجناح الذي تبلغ مساحته 120 متراً مربعاً بتقنياتٍ للبيع بالتجزئة، وتأجير السيارات، والاتصالات، والأمن، والخدمات اللوجستية، والمناولة الأرضية، ويجمع أقسام حلول السيارات، وحلول تكنولوجيا الأعمال التجارية والحلول البيئية ضمن "باناسونيك".

وستكون "لينك راي" إحدى التقنيات الرئيسية التي سيتم عرضها، وهي أداة تفاعلٍ أحاديةٍ للعميل مخصصة للأماكن العامة. ويعني ذلك أنه بإمكان عشرات الأشخاص الحصول بصورةٍ متزامنة على معلومات باللغة الأم من شاشات العرض وأنوار الصمام الثنائي الباعث للضوء "إل إي دي" لهواتفهم الذكية، بحيث قد تتضمن شاشات العرض في المطار روابط إلكترونية لنقل المعلومات بلغات متعددة.

وسيتم أيضاً عرض تقنية "إتش دي بيكون"، والتي بإمكانها أن تدعم التخطيط وتحديد المسار المحلي داخل مباني المحطات الطرفية الموجودة في المطار. وبالتالي، وعلى سبيل المثال، بإمكان موظفي المطار أو الأشخاص الذين يعانون من محدودية التنقل استخدام جهازهم الجوال لإيجاد أقرب خريطة إلكترونية لإيصالهم بسرعة إلى بوابتهم.

وبالنسبة للبيع بالتجزئة في المطار، ستعرض "باناسونيك" شاشتها الشفافة، والتي تستخدم الإسقاط لإيجاد شاشات مذهلة بنوافذ لجذب المتسوقين.

وفي منطقة تأجير السيارات ضمن الجناح، ستقدم "فيكوسا"، والتي أقامت تحالفاً تجارياً مع "باناسونيك" منذ عام 2015، أحدث التقنيات في مجال السيارات المتصلة. وستغيّر هذه الحلول التجربة في السيارة، مُقدمةً خدمات مبتكرة للسيارات، ومتيحةً قيادةً أكثر استقلالية مع مستويات أعلى من الأمان والكفاءة.

وضمن منطقة مركز الخدمات اللوجستية في المطار، تستخدم تقنية "بارسيل بيكينج دايركتور" من "باناسونيك" تقنية الشيفرة المخططة "باركود" لعرض المعلومات الرئيسية حول الطرد على الطرود ذاتها، مما يجعلها قابلةً للرؤية من قبل العمال عن بعد.

وتتيح تقنية "باناسونيك ميديا تراك" للمؤسسات أن تتعقب وتحسّن انتشار الأصول المتنقلة مثل حاويات الأمتعة، والرافعات المعلّقة والعربات، مما يعد مثالياً لعمليات المناولة الأرضية، بينما تستخدم برمجيات المستودع الذكية "إنتيليجنت ويرهاوس سوفتوير" "آي دبليو إس" كاميرات وبرمجيات الدائرة التلفزيونية "سي سي تي في" لإيجاد الطرود أو الأمتعة المفقودة خلال دقائق عوضاً عن قضاء ساعاتٍ في البحث عنها يدوياً عبر اللقطات الأمنية.

وقال طوني أوبراين، المدير الإداري لـ "باناسونيك سيستم سوليوشنز" في أوروبا: "نحن نعلم أن حلولنا التقنية المتصلة والذكية مناسبة تماماً لسوق النقل. وتدلنا أبحاثنا على أن تحسين رحلة الركاب من خلال تحسين الاتصال وتبادل المعلومات هو عامل محفز هام في هذا المجال، كما يتيح لنا مؤتمر الجوال العالمي الفرصة لعرض ما بإمكان ’باناسونيك‘ القيام به للابتكار في قطاع النقل".

لمزيدٍ من المعلومات حول منتجات "باناسونيك"، الرجاء زيارة منصة "باناسونيك" في مؤتمر الجوال العالمي، في القاعة رقم 6 الجناح "إتش 31".

لمحة عن "باناسونيك سيستم سوليوشنز أوروبا"

تأسست "باناسونيك سيستم سوليوشنز أوروبا" (بيه إس إس إي يو)، والتي تعد فرعاً لشركة "باناسونيك ماركيتينج أوروبا"، في أبريل من عام 2016، وهي تقوم بتطوير حلول عالمية المستوى لشريحة أكبر من العملاء مقدمةً نقطة اتصال ومساءلة وحيدة.

وتشمل هذه الحلول أجهزة "باناسونيك"، وبرمجياتها، وقابلية الاتصال الخاصة بها ومنتجات الأطراف الثالثة، المقدمة بهندسةٍ وإدارة مشاريعٍ وخدماتٍ عالمية المستوى. وتشمل القطاعات التي يتم التركيز عليها كلاً من الطاقة، والنقل، والخدمات اللوجستية.

ولدى "بيه إس إس إي يو" مجموعة من الشركات التابعة، والتي تشمل "كاميرا مانيجر" و"باناسونيك بزنيس سوفتوير أوروبا"، والتي تقدم قدرات متخصصة لتكامل النظم أو البرمجيات.   

لمحة عن "باناسونيك"

تعد شركة "باناسونيك" رائدةً عالمياً في مجال تطوير تقنيات وحلول إلكترونية متنوعة للعملاء في مجال إلكترونيات المستهلك، والحلول المنزلية، وحلول المركبات والشركات وصناعات الأجهزة. ومنذ أن تأسست في عام 1918، توسّعت الشركة على الصعيد العالمي، وتقوم الآن بتشغيل 474 شركة فرعية و94 شركة تابعة في أنحاء العالم وقد سجّلت صافي مبيعات موحدة بقيمة 7.553 تريليون ين للعام المنتهي في 31 مارس 2016. وتستخدم الشركة، الملتزمة بتحقيق قيمة جديدة عبر الابتكار في خطوط إنتاج تجزيئية، تقنياتها من أجل خلق حياة أفضل وعالم أفضل لعملائها. للمزيد من المعلومات حول "باناسونيك"، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.panasonic.com/global

الصور ومعرض الوسائط المتعددة متاحة عبر الرابط الإلكتروني التالي:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51512054&lang=en

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

Panasonic
Michael Pullan
European PR Manager
michael.pullan@eu.panasonic.com
01344 853 856 / 07554 226540
or
Ryan Curle
European PR Assistant
Ryan.Curle@eu.panasonic.com
01344 853 854

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3397/ar 

No comments:

Post a Comment