Monday, February 20, 2017

المراكز العربية تختار منصة ياردي فوياجر 7 إس لإدارة حافظة التجزئة

 سيستخدم أكبر مالك ومشغل لمراكز التجزئة في المملكة العربية السعودية الحلول القائمة على السحابة لتعزيز إدارة دورة حياة قطاع التجزئة، كجزء من برنامج التحول الرقمي الخاص بهم



الرياض، المملكة العربية السعودية -يوم الإثنين 20 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): ستعتمد شركة المراكز العربية منصة تقنية واحدة لإدارة دورة حياة قطاع التجزئة في 19 مركز تسوق عند نشر منصة "ياردي فوياجر 7 إس" القائمة على السحابة كمنصة جديدة لإدارة شؤون التأجير والعقارات الخاصة بهم.

وقال راشد العثمان، الرئيس التنفيذي لشؤون المعلومات لدى شركة المراكز العربية: "ستُمكِّننا مقاربة المنصة الواحدة الخاصة بشركة ’ياردي‘ من إدارة عدة جوانب من دورة حياة قطاع التجزئة باستخدام حلٍ واحد. حيث سنتكمن من تعزيز الكفاءات في العديد من جوانب إدارة مراكز التسوق، بما في ذلك عملية التأجير وتسويق الوحدات وإدارة المرافق، إضافةً لاستخدام ذكاء الأعمال لدعم الاستراتيجية العقارية المستقبلية الخاصة بنا".

وقال نيل جيماسمر، نائب الرئيس للشؤون الدولية لدى شركة "ياردي": "يشرفنا أن نحظى بالفرصة للعمل مع شركة المراكز العربية. وستمثل هذه الشراكة تجسيداً أكبر لتوجهنا والتزامنا بتطوير حلول مبتكرة تلبي الاحتياجات الإقليمية لأسواق عقارية محددة".

يمكنكم الضغط على ("ياردي فوياجر 7 إس") لمزيد من المعلومات حول كيفية مساعدة هذه المنصة في تعزيز القيمة لحافظات المكاتب والحافظات الصناعية وحافظات قطاع التجزئة.

لمحة عن شركة المراكز العربية

على مدى أكثر من عقدٍ من الزمن، قدمت المراكز العربية لعملائها مجموعة كاملة من المجمعات التجارية، ذات الجودة العالية التي تضاهي المعايير الدولية، والتي تتوزع على أكثر المناطق حيويةً بالمملكة لتلبية جميع متطلبات التسوق والأسواق. وشكّل المشروع الأول "صحاى بلازا"، الذي افتتح عام 2002، نقطة انطلاق لجميع مراكز التسوق الـ19 التي تلته، لتجمع بين تجربة التسوق عالمية المستوى والمطاعم والترفيه، وفاتحةً لتوسيع عدة وحدات في المستقبل على مدى العامين المقبلين. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: http://www.arabiancentres.com.

لمحة عن "ياردي"

تقوم "ياردي" بتطوير ودعم برمجيات رائدة في قطاع استثمار وإدارة العقارات للشركات العقارية من كافة الأنواع والأحجام. وتأسّست الشركة عام 1984، وتتخذ من سانتا باربرا بولاية كاليفورنيا مقراً لها، وهي تقدم خدماتها للعملاء في كافة أنحاء العالم من مكاتبها في أستراليا وآسيا والشرق الأوسط وأوروبا وأمريكا الشمالية. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.yardi.com/ae/.

شركة "ياردي سيستمز المحدودة"

الوحدة 333، مبنى "دي آي سي 16"

مدينة دبي للإنترنت

دبي، الإمارات العربية المتحدة

هاتف: 4.4322679 (0) 971+



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

"ياردي"

مارتن جيدني

مدير أول للتسويق (أوروبا والشرق الأوسط)

البريد الإلكتروني: martin.gedny@yardi.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3394/ar

No comments:

Post a Comment