Wednesday, February 22, 2017

هايب لمشروبات الطاقة تعتزم التوسع في الشرق الأوسط وآسيا في العام 2017





 هايب لمشروبات الطاقة تتوقع نمواً في المبيعات بنسبة 25% خلال هذا العام وسط تزايد الطلب في قطاع المشروبات الغازية


دبي، الإمارات العربية المتحدة-يوم الأَرْبعاء 22 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

تعود شركة ’هايب‘ لمشروبات الطاقة للمشاركة في الدورة الخامسة من معرض ’جلفود‘ 2017، أكبر منصة تجارية خاصة بالمأكولات والمشروبات في المنطقة. وترسيخ وجودها في الشرق الأوسط مع البحث عن فرص للتوسع في آسيا.

وتعليقاً على ذلك، قال برتراند جاشوت، الرئيس التنفيذي لشركة ’هايب‘ لمشروبات الطاقة: "يمثل معرض ’جلفود‘ فرصة فريدة لعرض كامل مجموعة منتجاتنا أمام جمهور يبحث عن نكهات جديدة ومنتجات مبتكرة خالية من السكر ومنخفضة السعرات الحرارية لتلبية المتطلبات المتغيرة للمستهلكين. وبعد النجاح الذي حققناه من خلال مشاركتنا في المعرض العام الماضي، نتطلع في ’جلفود‘ 2017 للعمل مع موزعين جدد وتشكيل شبكة علاقات عالمية مع متاجر التجزئة الرئيسية فضلاً عن التوسع في أسواق ناشئة جديدة".

وستعرض ’هايب‘ لمشروبات الطاقة باقة متنوعة من المشروبات أمام الحضور والمشاركين في معرض ’جلفود‘ 2017، الذي يجري تنظيمه ابتداءً من 26 فبراير ولغاية 2 مارس في مركز دبي التجاري العالمي. ومن المتوقع أن يزيد عدد الزوار عن 90 ألف من خبراء القطاع الغذائي.

هذا وتتوقع ’هايب‘ لمشروبات الطاقة مبيعات لا تقل عن 200 مليون علبة في العام 2017 بمعدل نمو يبلغ 25% عن العام 2016. ومن المتوقع أن ينمو سوق المشروبات الغازية العالمي بمعدل 2.4% خلال هذا العام مع نمو أسواق آسيا والشرق الأوسط بمعدل 4.3% خلال السنوات الخمس المقبلة مما يفتح الباب أمام فرص استثمارية ومشاريع نمو هائلة تعتزمها ’هايب‘ لمشروبات الطاقة.

ومع شهرتها العالمية كعلامة مشروبات الطاقة المرتبطة بأسلوب الحياة الفاخر، سيشارك ممثلو التسويق والمبيعات في ’هايب‘ لمشروبات الطاقة بالحضور شخصياً في المعرض ومشاركة الجمهور مساعي الشركة المستقبلية مع فريق ’صحارى فورس إنديا‘ للفورمولا 1 ومشاهير الموسيقى والرياضات الحضرية إلى جانب أحدث الابتكارات والمشروبات الجديدة التي سيتم طرحها في سوق المشروبات الاستهلاكية سريعة التداول.

تتوفر منتجات ’هايب‘ لمشروبات الطاقة في أكثر من 45 بلداً حول العالم بما فيها دول الشرق الأوسط وأفريقيا والأمريكيتين، ويقع مقرها الرئيسي في دبي مع مكاتب فرعية في أوروبا والولايات المتحدة.

تشارك ’هايب‘ لمشروبات الطاقة في معرض ’جلفود‘ في الجناح رقم C38 ضمن قاعة زعبيل 4، وستعرض سيارة سباق فورمولا 1 حقيقي مع عروض أضواء LED وعروض موسيقية تمتاز بطاقتها العالية، فيما يمكن للضيوف التوجه للطابق الثاني للاسترخاء والاستمتاع بمشروبات الطاقة من ’هايب‘.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة https://www.hype.com

تابعوا ’هايب‘ لمشروبات الطاقة على مواقع التواصل الاجتماعي:

    تويتر: @hypeenergy
    إنستاجرام: @hypeenergydrinks
    فيسبوك: https://www.facebook.com/hypeenergydrinks
    هاشتاغ: #iHYPEHere

نبذة عن ’هايب‘ لمشروبات الطاقة:

إن مشروبات الطاقة من ’هايب‘ متوفّرة في أكثر من 45 بلداً حول العالم من أمريكا الشمالية إلى أفريقيا والشرق الأوسط، حيث يتم تصنيع مشروبات الشركة في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا وهولندا وبولندا والنمسا. كما تتوزّع مكاتبها في دبي وأوروبا والولايات المتحدة.

نبذة عن المنتجات:

إن مشروبات الطاقة ’هايب‘ خالية من الملونات الصناعية والمواد الحافظة ومحلّي الأسبارتام، وتعتبر أكثر منتج طبيعي من مشروبات الطاقة كما أنها تشكّل أساساً رائعاً للموكتيلات، لتضمن ’هايب‘ تلبية ذوق العملاء مع الخيارات الكثيرة المتوفرة من مشروبها الرائع.



Contacts

كاميل صوفيا

 + 971 52 87 32 465

 camille@hype.com


الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3406/ar

No comments:

Post a Comment