Tuesday, February 21, 2017

تي إس واي إس توقّع اتفاقية المدفوعات مع بنك قطر الدولي

 "تي إس واي إس" توسّع انتشارها في قطر، 6 من أصل 10 من أهم المصارف باتت تملك ترخيص "برايم"



كولومبوس، جورجيا، ودبي، الإمارات العربية المتحدة -يوم الثُّلَاثاء 21 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "تي إس واي إس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: TSS)، أن أحد أقدم المصارف في قطر، وهو بنك قطر الدولي ("آي بي كيو") قد وقّع اتفاقية لترخيص منصة حلول الدفع "برايم" المرتكزة على المستقبل من شركة "تي إس واي إس".

هذا واختار بنك قطر الدولي منصة "برايم" لإدارة جميع إصدارات بطاقات الائتمان "ماستركارد" و"فيزا" وأعمال الاستحواذ لأجهزة الصرف الآلي في إطار حل بمنصة واحدة. وسيستفيد بنك قطر الدولي من قدرة "برايم" المدمجة على الإذن والتحويل، ومراقبة الغش وإدارة المخاطر، وحل النزاعات ومعالجة تحميل النفقات على المستفيد من الخدمة، وإدارة أجهزة الصرف الآلي. وسيحسّن بنك قطر الدولي أيضاً استغلال طبقة الدمج الفريدة من "برايم" لإتاحة التشغيل التفاعلي مع أنظمة المصرف القائمة، ليسمح بالتالي بإجراء تحسينات تشغيلية وعملية، فيما يمكّن مطوّريه المعتمدين من تطوير طبقة الدمج فيما يحمي استثماراتهم والأمن وأداء منصة "برايم" الأساسية.

وقال جورج حبيقة، وهو مدير قسم تكنولوجيا المعلومات في بنك قطر الدولي: "تملك شركة ’تي إس واي إس‘ انتشاراً واسعاً في قطر وهي الشريك الأساسي المختار لحلول معالجة الدفع المرخّصة. وتتيح تقنية ’برايم‘ الواقية وتصميمها الهندسي فرص دمج استثنائية مع أنظمة تابعة لأطراف ثالثة وتعزيز كامل لقدرة المستخدمين وسيطرة تامة لتمكين بنك قطر الدولي من تبني الابتكار من دون المساومة بشأن الأمن".

وتملك شركة "تي إس واي إس" حوالي 400 عميل في أكثر من 80 دولة حول العالم. وقد انتشر ترخيص منصة "برايم" خاصتها في منطقة الشرق الأوسط وهي مرخصّة حالياً من قبل 6 من أصل 10 من أهم المصارف في قطر.

وقال رنيه كروز، الرئيس التنفيذي للعمليات لحلول أعمال "برايم" لدى "تي إس واي إس" العالميّة: "يسرّنا أن نتعاون مع بنك قطر الدولي لدعم نمو خدمات المصرف. فحلّ ’برايم‘ من ’تي إس واي إس‘ يدعم مقاربة ’المدفوعات المُركّزة على الأشخاص‘ التي تعتمدها الشركة والتي تمكّن الشركات من النمو ومن تقديم خيارات إضافية للدفع وخيارات لأسواقها".

لمحة عن بنك قطر الدولي

تأسس بنك قطر الدولي في العام 1956، وهو إحدى المؤسسات المالية الأولى في البلاد واضطلع بدور أساسي في النمو الاقتصادي لقطر.

ويتخذ بنك قطر الدولي من الدوحة مقراً له، ويقدّم مجموعة متكاملة من الحلول المصرفية للعملاء من الشركات والخدمات المصرفية الخاصة، كما الخدمات المصرفية للأفراد.

ويملك بنك قطر الدولي في إطار الخدمات المصرفية التي يقدمها للشركات علاقات طويلة مع شركات قطرية قوية وكذلك الشركات الدولية التي تعمل في قطر.

وتستهدف الخدمات المصرفية الخاصة من بنك قطر الدولي إدارة الثروات المصممة خصيصاً لتحسين المنتجات والخدمات المقدمة للعملاء.

أما الخدمات المصرفية للأفراد من بنك قطر الدولي، فهي معروفة بنهجها المبتكر في تصميم المنتجات، وخاصة في تمويل الرهن العقاري والقروض الشخصية الخاصة على مدار السنة.

وللبنك سجل حافل بالإنجازات بما أنه حصل على العديد من الجوائز العالمية المرموقة التي تعكس مكانة البنك الرائدة في قطر، أبرزها في مجال الخدمات المصرفية الخاصة والخدمات المصرفية للأفراد وذلك من "يوروموني" و"أرابيان بزنيس" و"انترناشونال بانكر" و"إنترناشونل فاينانس ماغازين" و"جلوبال بانكنج آند فاينانس ريفيو" و"ذي بانكر" و"بانكر الشرق الأوسط".

يمكن الحصول على معلومات إضافية على الموقع التالي: http://www.ibq.com.qa/

ويمكن متابعة صفحة البنك على موقع "لينكدإن": https://www.linkedin.com/company/international-bank-of-qatar-ibq-

وعلى تويتر: @IBQ

لمحة عن شركة "تي إس واي إس"

تتيح شركة "تي إس واي إس" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: NYSE: TSS) الفرص في مجال المدفوعات لمزودي خدمات الدفع والشركات والمستهلكين. يقع المقرّ الرئيسيّ لشركة "تي إس واي إس" في كولومبوس في جورجيا بالولايات المتحدة الأمريكية ونحن نعمل في أكثر من 80 دولة مع مكاتب محلية في كافة أنحاء الأمريكتين، وأوروبا والشرق الأوسط وآسيا والمحيط الهادئ.

ونقوم بتوفير حلول موحدة وآمنة ومبتكرة عبر طيف خدمات المدفوعات - من حلول المعالجة لجهات الإصدار، مروراً بالاستحواذ التجاري وصولاً إلى إدارة البرامج مسبقة الدفع - المقدمة من خلال الشراكة والخبرة. ونجحنا لأننا نضع الناس، واحتياجاتهم، في محور جميع القرارات. ونُسمّي هذا المعتقد بعبارة "المدفوعات المُركّزة على الأشخاص".

ويشهد قطاعنا تغيراً يومياً - ونحن نقود الطريق نحو مدفوعات الغد. وتنشر "تي إس واي إس" بشكل روتيني جميع المعلومات الهامة على موقعها على الإنترنت، وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: tsys.com.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "تي إس واي إس"

علاقات الإعلام لدى "تي إس واي إس"

كايلي ميمز

هاتف: 3110-644-706-1+

البريد الإلكتروني: cylemims@tsys.com



أو

علاقات المستثمرين لدى "تي إس واي إس"

شون روبرتس

هاتف: 6081-644-706-1+

البريد الإلكتروني: shawnroberts@tsys.com



أو

"تي إس واي إس" العالميّة

سارا رافل

هاتف: 22882600-357+

البريد الإلكتروني: sararuffell@tsys.com



أو

بنك قطر الدولي

ميريام أبو حيدر

هاتف: 3939-4447-974+

البريد الإلكتروني: mediaenquiries@ibq.com.qa

الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3404/ar 

No comments:

Post a Comment