Tuesday, February 21, 2017

أو تي وإيركوم تتعاونان لطرح تقنية كريبتوسمارت التي تعمل ببطاقة الهاتف، الحلّ الأمثل لتشفير الاتصالات الجوالة في أجهزة سامسونج الاستهلاكية

Image not foundكولومب، فرنسا -يوم الثُّلَاثاء 21 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]
(بزنيس واير): تعلن اليوم شركة "أوبيرثر تكنولوجيز" ("أو تي")، المزوّد العالمي الرائد لمنتجات وخدمات وحلول برمجيات الأمن المدمجة، عن تعاونها الدولي مع "سامسونج" و"إيركوم"، شركة رائدة في مجال أمن الاتصالات الجوالة، من أجل العمل معاً على تطوير وإطلاق تقنية "كريبتوسمارت" التي تعمل ببطاقة الهاتف.

وتعاونت شركة "أو تي" مع شركة "إيركوم" لتقديم تقنية "كريبتوسمارت" التي تعمل بواسطة بطاقة الهاتف وتعتمد على تكنولوجيا بطاقة وحدة التعريف المشترك ("سيم") لتشفير الاتصالات الجوالة على أجهزة "سامسونج" الجوالة. ويسهّل هذا التعاون بين "أو تي"، و"سامسونج" و"إيركوم" عملية نشر تقنية "كريبتوسمارت" التي تعمل ببطاقة الهاتف من قبل المشغلين من أجل تأمين الأجهزة الجوالة بالإضافة إلى البيانات والمكالمات الصوتية والرسائل النصية القصيرة.

سيوفّر هذا الحلّ الأمان وسهولة الاستخدام للعملاء والمستخدمين النهائيين:
الأمان من خلال تشفير المكالمات الصوتية والبيانات والرسائل النصية القصيرة بشكل تام بين الطرفين، بالإضافة إلى حماية البيانات المحلية وإمكانية مسح الجهاز عن بعد.
سهولة الاستخدام من خلال تجربة مستخدم غير معدلة من هواتف "سامسونج" الذكية وأجهزتها اللوحية وقدرة العملاء على إدارة جميع ميزات النظام عن بعد.

هذا وتعتبر "كريبتوسمارت" حلاً موثوقاً به اعتمدته السلطات الحكومية والمنظمات الدولية الكبيرة التي تعتمد على مستوى مرخّص من الأمان. إنه الحلّ الوحيد المصادق عليه من قبل الحكومة الفرنسية ومنظمة حلف شمال الأطلسي والاتحاد الأوروبي.

وبفضل المستوى العالي الذي يوفره من ناحية الأمن وسهولة الاستخدام، يفيد هذا الحل الإدارات والحكومات والمسؤولين التنفيذيين في الشركات الكبرى والسكان في تبادل المعلومات الحساسة التي تتعرض للتهديدات السيبرانية.

وتعد عملية نشر تقنية "كريبتوسمارت" التي تعمل ببطاقة الهاتف ملائمة جداً، حيث تعتمد على بطاقة هاتف محددة وجهاز "سامسونج" ذي الإصدار الأخير من "نوكس" وتطبيق "إيركوم كريبتوسمارت" الجوالة وحلّ النهاية الخلفية. سيكون من السهل تركيب الحلّ واستخدامه على نطاق واسع من أجهزة "سامسونج" مع عملية توزيع بسيطة عبر مشغلي شبكات الهواتف النقالة بفضل بطاقة الهاتف المخصصة.

وأوضح برونو ليتيليير، رئيس خط أعمال بطاقة الهاتف المتطور في "أو تي"، في سياق تعليقه على الأمر: "بفضل الحلّ الذي توفّره تقنية ’كريبتوسمارت‘ التي تعمل ببطاقة الهاتف، تصبح بطاقة الهاتف محفزاً لأمن الأجهزة. وتُعتبر هذه التقنية بمثابة دليل ممتاز على قدرتها الفائقة في مجال نشر حلول الأمن الأقوى مع الحفاظ على سلسلة عرض بسيطة جداً وتجربة المستخدم النهائي. وتوفّر تقنية ’كريبتوسمارت‘ التي تعمل ببطاقة الهاتف أفضل مزيج من الأمن على مستوى عال للعملاء التجاريين لمشغلي شبكات الهواتف النقالة ومشغلي شبكات الهواتف النقالة الافتراضية".

ومن جهته، قال يانيك دوبوش، الرئيس التنفيذي لشركة "إيركوم": "أدّت ’أو تي‘ دوراً فعالاً في تصميم ودمج حلّ تقنية ’كريبتوسمارت‘ التي تعمل بواسطة بطاقة هاتفية مخصصة. وإنّ المزيج بين خبرات ’أو تي‘ و’سامسونج‘ و’إيركوم‘ يمكّننا من توفير الحل الأمني الأفضل والأكثر تنافسية في السوق. إننا سعداء بتعزيز تعاوننا مع ’أو تي‘ و’سامسونج‘ من خلال تطوير الحلّ المتقدم القائم على تقنية ’كريبتوسمارت‘ التي تعمل بواسطة بطاقة الهاتف، مما يسمح لنا بتسريع عملية النشر".

اكتشف تقنية "كريبتوسمارت" التي تعمل ببطاقة الهاتف لتشفير الأجهزة الجوالة والاتصالات في المؤتمر العالمي للاتصالات المتنقلة في جناح شركة "أو تي"، القاعة 6 المنصة "6إتش30".

لمحة عن شركة "أوبيرثر تكنولوجيز"

تعدّ "أوبيرثر تكنولوجيز" شركةً رائدةً عالمياً في مجال الأمن الرقمي المدمج الذي يحميك عند الاتصال، أو المصادقة أو الدفع.

تتمتع "أوبيرثر تكنولوجيز" بموقع استراتيجي في الأسواق ذات النمو المرتفع وتقدّم الحلول البرمجية الأمنية المتكاملة الخاصة بأجهزة "النقاط النهائية" إضافة إلى حلول الإدارة عن بعد ذات الصلة، لمجموعة كبيرة من العملاء الدوليين، بما في ذلك المصارف والمؤسسات المالية، ومشغّلي شبكات الهاتف الجوال، والهيئات والحكومات، و كذلك الشركات المصنّعة للأشياء والمعدّات المتصلة بالإنترنت.

ويعمل لدى الشركة أكثر من 6,500 موظفاً حول العالم، ومن بينهم ما يقارب 700 شخص يعملون في مجال الأبحاث والتطوير. وتقوم شبكة "أوبيرثر تكنولوجيز" الدولية بتقديم خدماتها للعملاء في أكثر من 169 دولة، وذلك من خلال تواجدها في 4 مراكز تصنيع محلّية آمنة و39 مركز خدمة آمن.

للمزيد من المعلومات، بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.oberthur.com.

تحميل عالم الجوال،
كل ما تحتاج لمعرفته حول أحدث الاتجاهات في عالم التنقلية، متاح على متجر التطبيقات "أب ستور" و"جوجل بلاي"
www.oberthur.com/themworld

تابعونا على:
"تويتر"
"لينكد إن"

لمحة عن شركة "إيركوم"
تعتبر "إيركوم" شركة فرنسية متخصصة في مجال الاتصالات والأجهزة والشبكات الآمنة. وتعمل "إيركوم" على نشر حلول موثوقة وبسيطة وآمنة جداً للحكومات والشركات في فرنسا والخارج:

يُعتبر "كريبتوسمارت" الحلّ الوحيد لتأمين الاتصالات الجوالة (المكالمات الصوتية والبيانات والرسائل النصية القصيرة) على الأجهزة الجوالة للمستهلكين الحائز على شهادة من الحكومة والرتب العسكرية (مصادق عليه من قبل الوكالة الوطنية الفرنسية لأمن النظم المعلوماتية، وقوات حلف شمال الأطلسي "الناتو"، والاتحاد الأوروبي).

ويُعدّ "كريبتوبوكس" الحلّ الأكثر أمناً لتبادل الملفات والتعاون الذي يتيح للحكومات والشركات تبادل المعلومات السرية مع الاستفادة من السحابة، ويتمتع بميزات أمان متينة.

لمعرفة المزيد، بإمكانكم زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.ercom.com
"لينكد إن"
"تويتر"
المدوّنة

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
للاتصالات الإعلامية

"إلان-إدلمان"

كلوي تيسيوي

هاتف: 54 50 21 86 1 33+

البريد الإلكتروني: chloe.tisseuil@elanedelman.com




الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/3403/ar

No comments:

Post a Comment