Thursday, February 9, 2017

توشيبا تبدأ ببناء منشأة فاب 6 ومركز ميموري للبحث والتطوير في يوكايشي في اليابان



يوكايشي، اليابان -يوم الخَمِيس 9 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت شركة "توشيبا كوربورايشن" (المدرجة في بورصة طوكيو تحت الرمز: TOKYO: 6502) عن بدء تشييد منشأة مجهزة بأحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا لتصنيع أشباه الموصلات الجديدة "فاب 6" ومركزاً جديداً للبحث والتطوير تحت اسم مركز "ميموري للبحث والتطوير"، في عمليات يوكايشي في مقاطعة ميه في اليابان، وهي قاعدة الإنتاج الرئيسية للذواكر لشركة "توشيبا".

وستتخصص منشأة "فاب 6" بإنتاج "بي آي سي إس فلاش"، وهي ذواكر فلاش ثلاثية الأبعاد1 المبتكرة الخاصة بشركة "توشيبا". وكما هو الحال في منشأة "فاب 5"، سيتم تشييد المنشأة على مرحلتين، ما سيسمح بضبط وتيرة الاستثمارات لتتواكب مع توجهات السوق، ومن المقرر إنتهاء المرحلة الأولى في صيف عام 2018. وستحدد "توشيبا" الأهداف والجداول الزمنية للسعة والطاقة الإنتاجية عن طريق مراقبة السوق بشكل وثيق.

كما ستشيد "توشيا" مركز "ميموري للبحث والتطوير" بمحاذاة المنشأة الجديدة، ومن المقرر إنهاء العمل بحلول شهر ديسمبر من عام 2017. وستساعد المنشأة على تعزيز تطوير  ذواكر "بي آي سي إس فلاش" والذواكر الجديدة.

وتعتزم "توشيبا" تعزيز قدرتها التنافسية في قطاع الذواكر من خلال توسعات في إنتاج ذواكر "بي آي سي إس فلاش" بشكل مجدول وفقاً لتوجهات السوق والمحافظة على ريادتها للابتكار في قطاع الذواكر.

*"بي آي سي إس فلاش" هي علامة تجارية مسجلة لشركة "توشيبا كوربورايشن"

1 بنية تكدس خلايا ذاكرة "فلاش" بشكل عمودي على ركيزة من السيليكون لتحقق تحسينات ملحوظة في الكثافة على ذاكرة "فلاش ناند" حيث تشكل الخلايا على ركيزة السيليكون.

لمحة عن شركة "توشيبا"

تساهم شركة "توشيبا" التي تأسست عام 1875 والمدرجة ضمن قائمة شركات "فورتشن 500 العالمية" بتحسين العالم ونمط الحياة من خلال التقنيات المبتكرة في مجال الطاقة والبنية التحتية والتخزين. وتقوم "توشيبا" مدفوعةً بمبادئ الالتزام الأساسي لمجموعة "توشيبا" القائمة على "الالتزام تجاه الناس والالتزام بالمستقبل"، بتوجيه عملياتها من خلال شبكة عالمية من أكثر من 551 شركة مدمجة توظّف 188 ألف شخص حول العالم وتفوق مبيعاتها السنوية 5.6 تريليون ين ياباني (أي ما يعادل 50 مليار دولار أمريكي، لغاية 31 مارس 2016).

لمعرفة المزيد عن شركة "توشيبا"، يرجى زيارة: www.toshiba.co.jp/index.htm.

يمكن الإطلاع على معرض الصور والوسائط المتعددة الذكيّة عبر زيارة:

http://www.businesswire.com/cgi-bin/mmg.cgi?eid=51507679&lang=en.

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

شركة "توشيبا كوربورايشن"

شركة حلول التخزين والأجهزة الإلكترونية

كويتشي تاناكا/ كوتا ياماجي

مجموعة العلاقات العالمة وعلاقات المستثمرين

قسم تخطيط الأعمال

هاتف: 3576-3457-3-81+

البريد الإلكتروني: semicon-NR-mailbox@ml.toshiba.co.jp


الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3332/ar 

No comments:

Post a Comment