Thursday, February 9, 2017

رابطة جي إس إم إيه تطلق المؤتمر العالمي للجوال في الأميركيتين 2017 بالشراكة مع سي تي آي إيه

 فعاليّة افتتاحيّة في الأميركيتين يُتوقّع أن تجذب 30 ألف زائر وألف عارض 

أتلانتا -يوم الخَمِيس 9 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم رابطة "جي إس إم إيه" عن التفاصيل الأولى حول "المؤتمر العالمي للجوال في الأميركيتين 2017" من رابطة "جي إس إم إيه" والذي يُعقد بالشراكة مع اتحاد الاتصالات اللاسلكية، كما أعلنت عن العارضين المؤكدين، والشركاء، والبرامج والنشاطات ضمن الفعالية الجديدة لقطاع الجوال. سيُعقد "المؤتمر العالمي للجوال في الأميركيتين" من 12 إلى 14 سبتمبر 2017 تحت عنوان "تيك ألامنت" (العنصر التكنولوجي) في مركز "موسكون" بسان فرانسيسكو. ويُتوقّع حضور 30 ألف اختصاصي من كافة أنحاء قطاع الجوال والقطاعات الصناعيّة المجاورة إلى "المؤتمر العالمي للجوال في الأميركيتين 2017".

وقال مايكل أوهارا، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق لدى رابطة "جي إس إم إيه"، في هذا السياق: "إنّنا متحمّسون لإطلاق المؤتمر العالمي للجوال في الأميركيتين بالاشتراك مع اتحاد الاتصالات اللاسلكية، ويشكّل هذا المؤتمر فعاليّتنا الأولى بنطاق واسع تتوجه إلى شمال ووسط وجنوب أمريكا. سيقوم المؤتمر العالمي للجوال في الأميركيتين بإبراز الابتكار في مجالات مثل شبكات الجيل الخامس ’5 جي‘ والجيل الجديد، وإنترنت الأشياء، وتقاطع الجوال مع الترفيه والمحتوى والإعلام. سنركّز أيضاً على كيفيّة تحويل تقنيّة الجوال لكافة القطاعات، وذلك من خلال تأمين مستويات جديدة من الإنتاجية والفعالية لمؤسسات قطاعات السيارات وصولاً إلى الصحة والمرافق وسواها، بالإضافة إلى التأثير الإيجابي الذي يفرضه الجوال على مليارات الأشخاص حول العالم".

عرض لما يزيد عن ألف شركة

يقوم معرض "المؤتمر العالمي للجوال في الأميركيتين" بجمع اللاعبين الرائدين عبر المنظومة البيئيّة للجوال ومن القطاعات الصناعيّة المجاورة، ويُبرز المنتجات والخدمات والتقنيّات الابتكاريّة التي تحدّد أطر قطاع الجوال. سيشارك ما يزيد عن ألف شركة في "المؤتمر العالمي للجوال في الأميركيتين 2017" من خلال منصات العرض، والأجنحة، ومساحات الضيافة. إنّ الشركات التي سبق أن أكّدت مشاركتها في "المؤتمر العالمي للجوال في الأميركيتين" هي: "أمدوكس"، و"إيه تي أند تي"، و"إريكسون"، وجيمالتو"، و"جيسيك أند ديفرينت"، و"هواوي"، و"مانوبوف"، و"موبيليتيه"، و"نوكيا"، و"باي بال"، و"كوالكوم"، و"رود أند شوارز"، و"سافران آيدنتيتي أند سيكيوريتي"، و"سامسونج إلكترونيكس أمريكا، و"سامسونج إلكترونيكس نتووركس"، و"سبرينت"، و"سينيفورس تكنولوجيز"، و"تيلاس"، و"تراكفون وايرلس"، و"تويليو"، و"فيريزون"، و"في إم وير"، و"زي تي إي". سيضمّ طابق العرض أيضاً عدداً من أجنحة الدول؛ وسبق لكلّ من كندا والصين والهند وكوريا أن أكّدت استضافتها لأجنحة خاصّة بها. للاطلاع على المزيد من المعلومات حول معرض "المؤتمر العالمي للجوال في الأميركيتين"، يرجى زيارة www.mwcamericas.com/exhibition/.

ستنطلق مدينة رابطة "جي إس إم إيه" للابتكار في الأميركيتين من أجل السماح للحضور بالغوص في التجارب التقنيّة ضمن إطارها وللتأكد من كيفيّة قيام المنتجات والخدمات المتّصلة بتحسين الحياة اليوميّة للمواطنين والشركات، ضمن تطبيقات صناعية كما في المنزل، والسيارة، وعلى صعيد الصحة والزراعة وغيرها. للاطلاع على المزيد من المعلومات حول مدينة الابتكار، يرجى زيارة www.mwcamericas.com/exhibition/gsma-innovation-city/.



اجتماع "المؤتمر العالمي للجوال في الأميركيتين"

سيُعقد اجتماع "المؤتمر العالمي للجوال في الأميركيتين" من يوم الثلاثاء في 12 إلى يوم الخميس في 14 سبتمبر، حيث يقدّم كلّ يوم مجموعة من العروض الرئيسيّة، وجلسات موجهة، وقمم مدعومة. وسيقوم برنامج المؤتمر باستكشاف مواضيع مهمّة مثل إنترنت الأشياء الاستهلاكيّة، والمحتوى والإعلام، والثورة الصناعيّة الرابعة، والشبكات، والمنصات، والتطوير المستدام. سيتضمّن المؤتمر أيضاً مساراً تعليميّاً مخصّصاً ومركزاً على السياسات الحكوميّة والعامة التي يتمّ تطويرها بالتعاون مع "سي تي آي إيه". الدعوة لتقديم الأبحاث لاجتماع "المؤتمر العالمي للجوال في الأميركيتين" مفتوحة في الوقت الحالي، وسيتمّ قبول الطلبات لغاية الساعة 11:59 مساءاً بتوقيت أمريكا الشماليّة من يوم الخميس في الأوّل من يونيو 2017.

بالإضافة إلى ذلك، سيضمّ "المؤتمر العالمي للجوال في الأميركيتين" عدداً من القمم مثل قمة المركبات المتصلة، وقمة الواقع الافتراضي، وقمة النساء للتكنولوجيا، وقمّة "بعد أربعة أعوام من الآن" – لشركات النقل والشركات الناشئة. للاطلاع على المزيد من المعلومات حول المؤتمر، بما في ذلك الدعوة إلى تقديم الأبحاث، يرجى زيارة www.mwcamericas.com/conference/.



اللقاءات والفعاليّات خلال "المؤتمر العالمي للجوال في الأميركيتين"

سيستضيف "المؤتمر العالمي للجوال في الأميركيتين" أيضاً عدداً من اللقاءات الأخرى، والفعاليّات الشريكة، والندوات. ستقوم برامج شريكة، تمّ تطويرها من قِبل لاعبين رائدين عبر المنظومة البيئية للجوال، بتوفير فرص تعليم ثمينة بالنسبة إلى المشاركين في "المؤتمر العالمي للجوال في الأميركيتين". وستستضيف مجموعة "ذي بيسن جروب" برنامجاً يمتدّ على نصف يوم بعنوان "كيفيّة قيام مشغلي الكابلات بإطلاق مشغل ناجح لشبكات المحمول الافتراضية"، وذلك يوم الثلاثاء في 12 سبتمبر. كما ستقوم "ذي براندينج نتوورك" بعقد فعاليّة تمتدّ على يومَين بعنوان "وايرلس ريبير إكسبو 2017"، وذلك يومَي الثلاثاء في 12 والأربعاء في 13 سبتمبر. أيضاً يوم الأربعاء في 13 سبتمبر، ستقدّم "أوورد سولوشنز"، وهي الشريكة الرسمية للتدريب التقني في "المؤتمر العالمي للجوال في الأميركيتين"، برنامجاً يمتدّ على يوم كامل ويركّز على تقدّم شبكات الجيل الخامس "5 جي"؛ كما ستعقد "بوتل روكت" برنامجاً يمتدّ على يوم كامل ويتوجه إلى الهيئات التنفيذيّة في قطاع الجوال.

يُشكّل "المؤتمر العالمي للجوال في الأميركيتين" من رابطة "جي إس إم إيه"، بالشراكة مع اتحاد الاتصالات اللاسلكية، أحدث إضافة على حافظة رابطة "جي إس إم إيه" المتنامية من الفعاليات الرائدة في قطاع الجوال. وتُعقد الفعالية الرئيسيّة من رابطة "جي إس إم إيه"، "المؤتمر العالمي للجوال"، على أساس سنوي في برشلونة؛ وسيُعقد هذا العام من 27 فبراير إلى 2 مارس. وتنظم رابطة "جي إس إم إيه" أيضاً "المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي"، الذي سيُعقد من 28 يونيو إلى الأوّل من يوليو؛ كما ستعقد الرابطة سلسلة المؤتمرات الإقليميّة "موبايل 360 سيريز" وفعاليات تستمرّ طوال العام.

المشاركة في "المؤتمر العالمي للجوال في الأميركيتين" لعام 2017



للمزيد من المعلومات حول المؤتمر العالمي للجوال في الأميركيتين 2017 بما في ذلك كيفية المشاركة، والعرض أو الرعاية، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.mwcamericas.com. يمكن متابعة التطورات والتحديثات حول المؤتمر العالمي للجوال في الأميركيتين عبر "تويتر" من خلال الحساب @GSMAEvents باستخدام #MWCA17، وعلى صفحة المؤتمر على موقع "لينكدإن" عبر الرابط التالي: https://www.linkedin.com/company/gsma-mobile-world-congress-americas وعلى صفحتنا على موقع "فيسبوك": https://www.facebook.com/MWCAmericas/.

لمحة عن "رابطة جي إس إم إيه"

تمثّل رابطة "جي إس إم إيه" مصالح الشركات المشغّلة للاتصالات الجوالة في كافة أنحاء العالم. وتقوم الرابطة بجمع ما يقارب 800 من شركات الاتصالات الجوالة في العالم مع حوالي 300 شركة في منظومة الاتصالات الجوالة الأوسع والتي تشمل الشركات المصنعة للهواتف والأجهزة الجوالة وشركات البرمجيات ومزودي المعدات وشركات الإنترنت، بالإضافة إلى المنظمات التي تعمل في قطاعات صناعية ذات صلة. كما تشرف الرابطة أيضاً على تنظيم فعالياتٍ رائدة في القطاع مثل "المؤتمر العالمي للجوال" و"المؤتمر العالمي للجوال شنجهاي" و"المؤتمر العالمي للجوال في الأميركيتين" وسلسلة مؤتمرات "موبايل 360".

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني للاتحاد على: www.gsma.com. كما يمكن متابعة رابطة "جي إس إم إيه" على "تويتر" عبر: @GSMA.

لمحة عن اتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه"

يمثل اتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه" (www.ctia.org) قطاع صناعة الاتصالات اللاسلكية في الولايات المتحدة الامريكية، والشركات العاملة في المنظومة البيئيّة للجوال التي تسمح للأمريكيّين بخوض حياة القرن الحادي والعشرين المتصلة. يتألّف أعضاء الاتّحاد من مشغلي الشبكات اللاسلكية، ومصنعي الأجهزة، والمزودين، بالإضافة إلى شركات برمجة التطبيقات وإعداد المحتوى. يدعو اتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه" على كافة المستويات الحكومية إلى وضع السياسات التي تعزز استمرار الابتكار والاستثمار في مجال الاتصالات اللاسلكية. كما يتولى الاتحاد أيضاً تنسيق أفضل الممارسات الطوعية، ويستضيف فعاليّات تعليميّة ترتقي بقطاع الاتصالات اللاسلكيّة، ويشارك بإنتاج معرض تجاري لاسلكي رائد في القطاع. تأسس اتحاد الاتصالات اللاسلكية "سي تي آي إيه" في عام 1984 ويقع مقره في العاصمة الأمريكية واشنطن.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

لاتصالات الإعلام:

لصالح رابطة "جي إس إم إيه"

سيرينا فاماليت

هاتف: +1 415 262 5942

البريد الإلكتروني: SFamalette@webershandwick.com

أو

صوفي ووترفيلد

هاتف: +44 7779 459923

البريد الإلكتروني: sophie.waterfield@webershandwick.com

أو

المكتب الصحافي لرابطة "جي إس إم إيه"

البريد الإلكتروني: pressoffice@gsma.com


الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3333/ar 

No comments:

Post a Comment