Friday, February 17, 2017

السنافر يتعاونون مع الأمم المتحدة عام 2017 لخلق عالم أكثر سعادة وسلاماً وعدلاً

Image not foundWatch Videoنيويورك-يوم الأَرْبعاء 15 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

تشجع شخصيات السنافر المشهورة الأطفال والشباب والراشدين على جعل العالم أكثر سعادةً وسلاماً وعدلاً وصحةً، وذلك عن طريق حملةٍ أطلقتها اليوم منظمة الأمم المتحدة ومنظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف" ومؤسسة الأمم المتحدة.

وتم تصميم حملة "سنافر صغار وأحلام كبيرة" لتشجيع الجميع على معرفة ودعم أهداف التنمية المستدامة الـ17 التي وافقت عليها جميع الدول الـ193 الأعضاء في منظمة الأمم المتحدة عام 2015. وتبدأ الحملة بإطلاق مقطع فيديو كإعلان خدمة عامة، ليلهم المشاهدين لدعم هذه الأهداف، والتي تتضمن إنهاء الفقر المدقع، وحماية الأرض وتوفير الفرصة للجميع للتمتع بالسلام والازدهار.

ويمكن للجمهور الانضمام إلى "فريق السنافر" من خلال زيارة الموقع الإلكتروني التالي: SmallSmurfsBigGoals.com لمعرفة كيف يمكن لهم المساهمة في تحقيق الأهداف، واكتشاف أي الأهداف تناسب اهتماماتهم بالشكل الأفضل، وتقديم مقترحاتهم لخلق عالم أفضل للجميع، ومشاركة المعلومات والأفكار والصور على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقال ماهر ناصر، مدير شعبة التوعية، بإدارة شؤون الإعلام، بالأمم المتحدة: "يمتلك قطاع الترفيه القدرة على التأثير في قلوب وعقول الناس من جميع الأعمار، وتتوجه الأمم المتحدة بجزيل الشكر لأصدقائنا في شركة ’سوني بيكتشرز أنيميشن‘ ولفريق عمل السنافر على جهودهم الخلّاقة في حشد الدعم لأهداف التنمية المستدامة. ونأمل أن تتمكن هذه الحملة من تحفيز ملايين الشباب وعائلاتهم على المساهمة في إنهاء الفقر والحد من عدم المساواة وحماية كوكبنا، وهي ثلاثة جوانب من شأنها أن تؤدي إلى رفاه وسعادة البشرية جمعاء".

وسيدعم "فريق السنافر" الأهداف الـ17 حتى يوم السعادة العالمي في 20 مارس 2017 حيث ستبلغ الحملة أوجها في احتفالية بمقر الأمم المتحدة في نيويورك إحياءً لهذه المناسبة. وفي هذا العام، سيسلط يوم السعادة العالمي الضوء على أهداف التنمية المستدامة كخطوات ضرورية لتحقيق السعادة. وسيحضر ممثلو الأصوات في فيلم الرسوم المتحركة المرتقب "السنافر: القرية المفقودة" لتكريم الشباب والأطفال المساهمين في زيادة الوعي بأهداف التنمية المستدامة.

وقالت بالوما إسكوديرو، مديرة الاتصالات في منظمة "يونيسف": "ندرك جيداً أن الأطفال والشباب هم أكثر المدافعين شغفاً عن القضايا التي تهمهم بالشكل الأكبر. ويجب أن نستمر في إيجاد طرق جديدة لتمكينهم من المساهمة في خلق عالمٍ خالٍ من عدم المساواة والظلم لكل طفل. وستوفر هذه الحملة المنصة اللازمة للأطفال والشباب لإيصال أصواتهم".

وقالت فيرونيك كوليفورد، ابنة بييو الرسام الذي ابتكر السنافر عام 1958: "تركز رسالة الحملة على فكرة أن كل شخص منا يمكنه أن يساهم في التغيير، بغض النظر عن حجمه. ويعد دعم الأمم المتحدة ومواصلة علاقتنا الطويلة مع منظمة ’يونيسف‘ شرفاً وامتيازاً للسنافر".

وقالت ديمي لوفاتو، التي تؤدي صوت "سنفورة" في فيلم الرسوم المتحركة المرتقب "السنافر: القرية المفقودة": "يمكن للجميع، حتى أصغر السنافر، تحقيق أهداف كبيرة".

وسيتم ترجمة حملة "سنافر صغار وأحلام كبيرة" إلى 14 لغةً مختلفة وسيتم الترويج لها عبر العلامات التجارية لقنوات شبكات "سوني بيكتشرز" التلفزيونية الرائدة مثل "إيه إكس إن" و"سوني تشانل" و"كراكل" و"أنيماكس" و"بوب" المتوفرة في 178 دولةً، إضافةً إلى القنوات التابعة لهم على الهواء وعلى الإنترنت وفي وسائل التواصل الاجتماعي.

ملاحظات للمحررين

لمشاهدة الفيديو الخاص بالشراكة بين الأمم المتحدة ومنظمة "يونيسف" والسنافر، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.smallsmurfsbiggoals.com

للحصول على نسخة عالية الدقة للطباعة وعلى مقاطع الفيديو بصيغ مختلفة، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://bit.ly/2jxN43M

ويمكن للمشاركين التفاعل عبر وسائل التواصل الاجتماعي عن طريق استخدام الوسمين #SmallSmurfsBigGoals و#TeamSmurfs

لمحة عن أهداف التنمية المستدامة

في شهر سبتمبر من عام 2015، اعتمدت الدول الأعضاء في الأمم المتحدة بالإجماع خطة التنمية المستدامة لعام 2030، والتي تركز على ثلاث عناصر مترابطة وهي: التنمية الاقتصادية والاندماج الاجتماعي وحماية البيئة. وتعد الخطة، التي تشمل 17 هدفاً للتنمية المستدامة في جوهرها، عالميةً، متكاملةً، وتحولية وتهدف إلى تحفيز التحرك للقضاء على الفقر، والحد من عدم المساواة ومعالجة تغير المناخ بين وقتنا الحاضر وعام 2030.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.un.org/sustainabledevelopment أو متابعتنا على "تويتر" عبر @GlobalGoalsUN

وعلى "فيس بوك" على: www.facebook.com/globalgoalsUN.

لمحة عن منظمة الأمم المتحدة

الأمم المتحدة هي منظمة دولية تأسست في عام 1945 عقب الحرب العالمية الثانية، وتلتزم بالحفاظ على السلم والأمن العالميين وتطوير علاقات ودّية بين الأمم وتعزيز التقدم الاجتماعي وتحسين معايير الحياة وحقوق الإنسان. وتتكون الأمم المتحدة حالياً من دول أعضاء يبلغ عددهم 193 دولة، تبنوا بالإجماع أهداف التنمية المستدامة عام 2015. ولمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.un.org

لمحة عن منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف"

تروج منظمة "يونيسف" لحقوق ورفاه جميع الأطفال في جميع أعمالها. وتعمل منظمة "يونيسف" مع شركائها في 190 دولةً وإقليم لتحويل هذا الالتزام إلى إجراءات عملية، حيث تركز جهوداً خاصةً على الوصول إلى الأطفال الأكثر ضعفاً واستبعاداً، لصالح جميع الأطفال في كل مكان. لمزيد من المعلومات حول منظمة "يونيسف" وعملها لصالح الأطفال يرجى زيارة: www.unicef.org

لمحة عن مؤسسة الأمم المتحدة

تعمل مؤسسة الأمم المتحدة على بناء شراكات بين القطاعين العام والخاص لمعالجة المشاكل الأكثر إلحاحاً في العالم، وتوسيع الدعم للأمم المتحدة من خلال الدعوة والتوعية العامة. ومن خلال الحملات والمبادرات المبتكرة، تقوم المؤسسة بخلق صلةٍ بين الناس والأفكار والموارد لمساعدة الأمم المتحدة في حل المشاكل العالمية. وتم إنشاء المؤسسة في عام 1998 كجمعية خيرية عامة في الولايات المتحدة من قبل رائد الأعمال والمحسن تيد تيرنر، وتتلقى حالياً دعماً من شركات عالمية ومؤسسات وحكومات وأفراد. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: www.unfoundation.org

لمحة عن فيلم "السنافر: القرية المفقودة"

في هذا الفيلم من الرسوم المتحركة بشكل كامل، نجد نظرة جديدة كلياً للسنافر، حيث تنطلق سنفورة، بعد أن تجد خريطة غامضة، مع أصدقائها المقربين سنفور مفكر وسنفور أخرق وسنفور بدين في رحلة مشوقة عبر الغابة المحرمة المليئة بالكائنات السحرية، لإيجاد القرية المفقودة الغامضة قبل أن يجدها الساحر الشرير شرشبيل. حيث ينطلق السنافر في رحلةٍ مسليةٍ محفوفةٍ بالمخاطر والإثارة على درب سيقودهم إلى اكتشاف أكبر سر في تاريخ السنافر. ويذكر أن الفيلم من إخراج كيلي أسبوري، وإنتاج جوردان كيرنر وماري إلين باودر أندروز، وتأليف ستايسي هارمان وباميلا ريبون، استناداً إلى شخصيات وأعمال بييو.

لمحة عن شركة "سوني بيكتشرز إنترتينمنت"

"سوني بيكتشرز إنترتينمنت" ("إس بيه إي") هي شركة تابعة لشركة "سوني إنترتينمنت"، التابعة بدورها لشركة "سوني" التي تتخذ من طوكيو مقراً لها. وتشمل العمليات العالمية لشركة "إس بيه إي" إنتاج الأفلام والاستحواذ والتوزيع، والإنتاج التلفزيوني والاستحواذ والتوزيع، وشبكات التلفاز، وإنشاء المحتوى الرقمي والتوزيع، وتشغيل منشآت الاستوديو، وتطوير منتجات ترفيه وخدمات وتقنيات جديدة. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.sonypictures.com.

لمحة عن شركة "سوني بيكتشرز أنيميشن"

"سوني بيكتشرز أنيميشن" هي أحد أقسام مجموعة "سوني بيكتشرز موشن بيكتشرز" التي تنتج مجموعة متنوعة من وسائل الترفيه المتحركة والعائلية للمشاهدين في جميع أنحاء العالم. وسيطلق الاستوديو النسخة الجديدة من فيلم الرسوم المتحركة "السنافر: القرية المفقودة" في صالات السينما في شهر أبريل القادم. كما سيطلق فيلماً بعنوان "ذي إموجي موفي" في شهر أغسطس، وهو نظرة كوميدية تتناول العالم السري داخل هواتفنا. كما ستطلق الشركة أيضاً فليماً ملهماً بعنوان "ذا ستار" في شهر نوفمبر. لمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: http://www.sonypicturesanimation.com.

لمحة عن شركة "إمباير إنترناشيونال جلف"

تأسست الشركة واتخذت من بيروت مقراً لها منذ عام 1919، وتُعد شركة "إمباير إنترناشيونال جلف" موزعاً وعارضاً رائداً في الشرق الأوسط. وتمتلك الشركة حقوق التوزيع الحصري لأفلام شركة "سوني بيكتشرز"، و"تونتيث سينتشري فوكس" و"دريم وركس أنيميشن" في المنطقة.

لمحة عن "بييو" وشركة "لافيج بلجيكا" وشركة "آي إم بيه إس"

تمتلك شركة "إنترناشيونال ميرشندايزينج بروموشن آند سيرفيسيز" ("آي إم بيه إس")، إضافةً إلى شركة "لافيج بلجيكا" حقوق الترخيص الرسمي للشخصيات الصغيرة زرقاء البشرة المعروفة بالسنافر. وتعاونت شركة "آي إم بيه إس" على مر الأعوام، بشكل وثيق مع وكلائها في جميع أنحاء العالم لتطوير سلع مرخصة وعروض التجزئة مع علامات تجارية مشتركة وأنشطة النشر وصفقات البث وعروض حية في الحدائق الترفيهية وغيرها من الأعمال التي أمنت نجاحاً طويل الأمد للسنافر.

لمحة عن شبكات "سوني بيكتشرز" التلفزيونية

تُشغِّل شبكات "سوني بيكتشرز" التلفزيونية قنوات ترفيهية ذات علامات تجارية تصل إلى أكثر من مليار أسرة في جميع أنحاء العالم. ومن خلال مقراتها في كلفر سيتي وبودابست ولندن ومدريد وميامي وميلان وموسكو ومومباي وميونيخ وسنغافورة وطوكيو، توفر الشبكات الخطية والرقمية الخاصة بشركة "سوني" أفلاماً ومحتوىً تلفزيونياً عالي الجودة من "سوني بيكتشرز" وأطراف ثالثة، بالإضافة إلى محتوى أصلي بتكليف عالمي ومحلي. وتُعد شبكات "سوني بيكتشرز" التلفزيونية إحدى أقسام شركة "سوني بيكتشرز"، وهي إحدى الشركات التابعة لشركة "سوني بيكتشرز إنترتينمنت".



يرجى الضغط هنا لمشاهدة فيلم: "السنافر: القرية المفقودة" | يوم السعادة العالمي

Contacts

شركة "إمباير إنترناشيونال"

إيلي توما

مدير شؤون الإعلان للشرق الأوسط

شركة "إمباير إنترناشيونال جلف"

هاتف: 00971558800369



شركة "إمباير إنترناشيونال"

إيلي توما

مدير شؤون الإعلان للشرق الأوسط

شركة "إمباير إنترناشيونال جلف"

هاتف: 00971558800369

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3366/ar 

No comments:

Post a Comment