Friday, February 17, 2017

الكشف عن اسم دي إكس سي تكنولوجي بعد استكمال الدمج بين سي إس سي وقسم الخدمات المؤسسية لدى إتش بيه إي

Image not found تخطط الشركة الجديدة إلى الإدراج ضمن بورصة نيويورك تحت الرمز DXC


تايسون، فيرجينيا -يوم الخَمِيس 16 فبراير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): تمّ اليوم الإعلان بأنّ "دي إكس سي تكنولوجي" سيُصبح اسم الشركة الجديدة الناتجة عن الاندماج المقترح بين "سي إس سي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: CSC) وقسم الخدمات المؤسسيّة لدى "هيوليت باكارد إنتربرايز" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:HPE) عند إتمام الصفقة. سيتمّ الإطلاق الكامل للعلامة الجديدة على الصعيد العالمي مع انطلاقة الشركة الجديدة، الذي يُتوقّع حدوثه في 3 أبريل 2017.



وسيولّد هذا الاندماج الاستراتيجي للشركتين المتكاملتين، هو الذي تمّ الإعلان عنه في نهاية مايو 2016، إحدى شركات خدمات تقنية المعلومات المستقلّة الرائدة في العالم من نهاية إلى نهاية. ويُتوقّع أن تُحقّق الشركة الجديدة عائدات سنويّة بقيمة 26 مليار دولار أمريكي، وأن تجذب حوالي ستّة آلاف عميل في أكثر من 70 بلداً. وبموجب الموافقات النهائيّة، تعتزم "دي إكس سي تكنولوجي" أن يتمّ إدراجها في بورصة نيويورك تحت الرمز DXC.



وقال مايك لاوري، رئيس مجلس الإدارة والرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "سي إس سي" والذي سيستلم منصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس والرئيس التنفيذي لشركة "دي إكس سي تكنولوجي" عند إتمام الاندماج المقترح، في هذا السياق: "تلتزم ’دي إكس سي تكنولوجي‘ بتوجيه العملاء خلال عمليّات التحويل الرقمي خاصّتهم، ما سيسمح بالاعتراف بها على الصعيد العالمي كعامل مضاعفة للقوّة من خلال السماح للعملاء باغتنام الفرص التي تقدمها التقنيّات السريعة التغيير اليوم. وسيتمّ بناء علامة ’دي إكس سي تكنولوجي‘ على أساس الثقة والتحويل، ووفق دفع لا يلين لمساعدة العملاء على تحفيز التغيير. وسنركّز على توليد قيمة أكبر للعملاء والشركاء والمساهمين، بالإضافة إلى فرص النموّ لأفرادنا".



وأضاف غاري ستوكمان، الرئيس التنفيذي لشؤون التسويق والاتصالات لدى "سي إس سي" الذي سيشغل المنصب نفسه لدى "دي إكس سي تكنولوجي"، قائلاً: "ستتمتّع ’دي إكس سي تكنولوجي‘ باقتراح قيمة فريد وعالي التميّز. وعلى مرّ عقود، قامت ’سي إس سي‘ و’إتش بيه إي إي إس‘ بتلبية تحديات الابتكار بنجاح، وذلك عبر توجيه أكبر الشركات والوكالات الحكوميّة في العالم من خلال دورات تغيير متعددة. وبالتعاون مع ’دي إكس سي تكنولوجي‘، سيقوم كلّ من استقلالنا التقني وموهبتنا العالميّة ومنظومتنا من الشركاء الرائدين في القطاع بتأمين رؤية واضحة وموثوقة عن المستقبل".



ولغاية استكمال الاتدماج، ستستمرّ "سي إس سي" و"إتش بيه إي إي إس" بالعمل وفق هيكليّتيهما القياديّتَين الحاليّتَين كمؤسّستَين منفصلتَين. تمّ تأمين كافة الموافقات التنظيميّة التي تُعدّ شرطاً أساسيّاً لإغلاق هذا الاندماج، ولا تزال عمليّة التسجيل أمام هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية مستمرّة في الوقت الحالي.



تقوم شركة "سييجل+جيل" العالميّة لاستراتيجيّات وتصميم وتجارب العلامات بدعم تطوير علامة وهويّة الشركة الجديدة.



للاطلاع على شعار "دي إكس سي تكنولوجي"، يرجى النقر هنا.



لمحة عن "سي إس سي"



تقود شركة "سي إس سي" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE: CSC) العملاء في رحلة التحوّل الرقمية. وتوفّر الشركة الخدمات والحلول التقنية المبتكرة من الجيل التالي التي تسهم في تحسين الخبرة المعمّقة في القطاع، والحضور العالمي والاستقلال التقني ومجتمع الشركاء على نطاقٍ واسع. وتقدّم "سي إس سي" خدماتها لمؤسسات القطاع العام التجارية والدولية الرائدة في جميع أنحاء العالم. يُشار إلى أن "سي إس سي" هي من الشركات المدرجة في قائمة "فورتشن 500" والمصنّفة من بين المواطنين المؤسساتيين من الشركات. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.csc.com.



المعلومات الإضافية وأين يمكن العثور عليها



فيما يتعلق بالصفقة المقترحة، قامت شركة "إيفيرت سبينكو" ("سبينكو")، وهي شركة تابعة مملوكة بالكامل لمؤسسة "هيوليت باكارد إنتربرايز" ("إتش بيه إي") تم إنشاؤها لعقد الصفقة ("سبينكو")، بإيداع بيان التسجيل وفق النموذج "إس-4" لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية، وبيان التسجيل وفق النموذج 10 متضمناً بيان النشرة-المعلومات. وستودع "سي إس سي" بيان الوكالة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية وفق الجدول "14 إيه". ويُنصح المستثمرون وأصحاب السندات بقراءة بيانات التسجيل وبيانات النشرة لأنها تحتوي على معلوماتٍ هامة حول الأطراف والصفقة المقترحة، وبقراءة وثائق أخرى مودعة من قِبل "سي إس سي" و"إتش بيه إي" و"سبينكو" (بما في ذلك التعديلات على الوثائق المودعة) عندما يتمّ إيداع هذه المستندات لأنّها قد تحتوي على معلومات مهمّة حول الأطراف والصفقة المقترحة. ويُمكن للمستثمرين وأصحاب السندات الحصول على نسخة مجانية من النشرات وغيرها من الوثائق المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية من قبل شركة "سي إس سي"، "إتش بيه إي" و"سبينكو" على الموقع الإلكتروني الخاص بهيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية على http://www.sec.gov. ويمكنكم أيضاً الحصول على نسخات مجانية من هذه الوثائق والوثائق الأخرى التي ستودع في المستقبل (بما في ذلك التعديلات على الوثائق) والوثائق الأخرى التي أودعتها الشركات لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية عبر الموقع الإلكتروني الخاص بشركة "سي إس سي": www.csc.com.



ولا يعتبر هذا البيان عرض بيع للوكالة من أي مستثمر أو صاحب سندات. ومع ذلك، يمكن اعتبار "سي إس سي"، و"إتش بيه إي"، وبعض المدراء المعنيين، والمسؤولين التنفيذيين وغيرهم من أعضاء الإدارة والموظفين، كمشاركين في عروض الوكلاء من المساهمين في "سي إس سي" فيما يتعلق بالصفقة المقترحة بموجب القواعد الخاصة بهيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. وتتوافر المعلومات المتعلقة بالمدراء والمسؤولين التنفيذيين في "سي إس سي" ضمن التقرير السنوي لعام 2016 لشركة "سي إس سي" وفق النموذج "10-كيه" المودع لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية في 14 يونيو 2016، وضمن بيان الوكالة النهائي للشركة حول الاجتماع السنوي للمساهمين المودع في 24 يونيو 2016. وتتوافر المعلومات المتعلقة بالمدراء والمسؤولين التنفيذيين في "إتش بيه إي" ضمن التقرير السنوي لعام 2016 لشركة "إتش بيه إي" وفق النموذج "10-كيه" المودع لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية في 15 ديسمبر 2016، وضمن بيان الوكالة النهائي للشركة حول الاجتماع السنوي للمساهمين المودع في 12 فبراير 2016. ويمكن الحصول على هذه الوثائق، وغيرها من الوثائق المودعة من قبل شركة "سي إس سي"، و"إتش بيه إي" أو "سبينكو" لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية مجاناً من المصادر المشار إليها أعلاه. وستكون المعلومات الأخرى -المتعلقة بالمشاركين في عرض الوكالة وتوصيف مصالحهم المباشرة وغير المباشرة، عبر ملكية السندات أو غيرها- مضمّنة في بيانات التسجيل، والنشرات وبيان الوكالة والمواد الأخرى ذات الصلة، لإيداعها لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية عند توافرها.



ولا يشكل هذا البيان أي عرضاً لبيع أو التماساً لعرض بيع أو شراء أي سندات مالية، ومن غير المسموح بيع أي من هذه السندات المالية ضمن أي سلطة قضائية يعتبر فيها إجراء مثل هذا العرض أو الالتماس أو عملية البيع أمراً غير قانوني قبل تسجيلها أو الحصول على الموافقة عليها بموجب قوانين السندات المالية في أي من تلك السلطات القضائية. كما لن يتم عرض أي سندات مالية إلا عن طريق النشرات عملاً بمتطلبات المادة 10 من قانون السندات المالية لعام 1933، وتعديلاته.



تشكّل جميع البيانات الواردة في هذا البيان الصحفي وفي جميع البيانات الصحفية المستقبلية التي لا تتصل مباشرة وحصرياً بحقائق تاريخية، "بيانات تطلعية". وقد تتسبب العديد من العوامل باختلاف النتائج الفعلية مادياً عن هذه البيانات التطلعية فيما يتعلق بالصفقة المعلن عنها أعلاه بما في ذلك المخاطر المتعلقة بإتمام هذه الصفقة وفقاً للتوقيت المتوقع، والحصول على موافقة المساهمين والموافقات التنظيمية، والمعاملة الضريبية المتوقعة والالتزامات غير المتوقعة، والنفقات الرأسمالية المستقبلية، وعدم القدرة على تحقيق التآزرات المتوقعة، وفقدان العائدات أو تأخير أو تعطيل الأعمال الناجمة عن الصعوبات في دمج شركة "سي إس سي" و"إيفيرت"، بالإضافة إلى المسائل المذكورة في قسم "عوامل الخطر" ضمن نموذج "إس-4" والنموذج 10 من "سبينكو"، والنموذج الحديث "10-كيه" من "سي إس سي"، وأيّ تحديث للمعلومات في الوثائق اللاحقة المودعة لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية. ولا تتحمل "سي إس سي"، و"سبينكو"، و"إتش بيه إي"، مسؤولية تحديث مثل هذه البيانات التطلعية سواء كان نتيجة أحداث تالية أو غير ذلك باستثناء ما تقتضيه القوانين المعمول بها.



إنّ نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة، أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts

"سي إس سي"

ريتش أدامونيز

هاتف: 1-862-228-3481

العلاقات الإعلاميّة العالميّة

البريد الإلكتروني: radamonis@csc.com

أو

نيل دي سيلفا

هاتف: 1-703-245-9700

علاقات المستثمرين

البريد الإلكتروني: neildesilva@csc.com

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3378/ar 

No comments:

Post a Comment