Thursday, January 19, 2017

شيسيدو تستحوذ على ماتش كو، الشركة الامريكية الناشئة، بواسطة مقراتها الإقليمية، شيسيدو الأمريكتين



نيويورك -يوم الخَمِيس 19 يناير 2017 [ إم إي نيوز واير ]


    يمكن التطبيق الذي يُعنى بالجمال والحائز على جائزة المستهلكين من خلال تخصيص المنتجات حسب الطلب
    يخلق فرصة من أجل تحسين تقنية منصة "ماتش كو" وأدوات الرؤى الرقمية عبر حافظة "شيسيدو"



(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "شيسيدو" المحدودة ( "شيسيدو")، عن استحواذ مقراتها الإقليمية والشركة الفرعية الموحدة التابعة لها، وهي مؤسسة "شيسيدو الأمريكتين" ("إس إيه سي في ولاية ديلاوير، الولايات المتحدة الأمريكية؛)، على "ماتش كو" (في كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية)، وهي شركة مملوكة من قبل القطاع الخاص والتي تستخدم التقنية الثورية والأدوات الرقمية المبتكرة من أجل تزويد المستهلكين بأساس مخصص حسب الطلب بشكل فردي وعلى نطاق واسع.

ويساعد التآزر بين الأدوات الرقمية المبتكرة من "ماتش كو" وقدرات البحث والتطوير الخاصة بمجموعة "شيسيدو" على تعزيز نموذج الأعمال الذي يلتقط اتجاه المستهلك الرئيسي: تخصيص مستحضرات التجميل حسب الطلب.

لمحة عن "ماتش كو"

تأسست "ماتش كو" خلال العام 2013 من قبل خبراء التخصيص حسب الطلب والتقنية ديف جروس وأندي هاول وهي مدعومة من قبل التقنية الحاصلة على براءة اختراع، وتسمح "ماتش كو" للعملاء بمسح لون بشرتهم الفريدة من نوعها من خلال تطبيقات الجوال واستخدام البيانات التي تم جمعها من أجل دمج أساس مطابق تماماً بشكل فردي لكل مستهلك. ويتم توزيع تطبيق "ماتش كو" حالياً بواسطة متجر "أبل"، كما حصل التطبيق على لقب "أفضل تطبيق جديد" و"أفضل تطبيق في نوفمبر" خلال حفل إطلاقه في نوفمبر عام 2015. ومنذ ذلك الحين، تلقى هذا التطبيق أيضاً جوائز مبتكرة في الجمال من "تين فوغ"، و"جود هاوسكيبينج" وغيرها.

وسيبقى المقر الرئيسي لشركة "ماتش كو" في كاليفورنيا، مع فريق الهندسة خاصتها في بالو ألتو، ومركز التسويق والعمليات الخاص بها في سانتا مونيكا، وستصبح جزءاً من مركز الماكياج العالمي "شيسيدو" للتميز، بقيادة جيل سكالاماندر الذي يتخذ من نيويورك مقراً له.

إنتاج نموذج النمو الرقمي والمخصص حسب الطلب بشكل مباشر إلى المستهلك

يؤدي تضافر الجهود المبذولة بين "ماتش كو" ومجموعة "شيسيدو" إلى إنتاج وتعزيز نموذج الأعمال الذي يستجيب بسرعة للتغيرات في احتياجات المستهلك والسوق المتنامية بسرعة.

وتشمل النتائج المتوقعة:

    زيادة التركيز على تخصيص مستحضرات التجميل حسب الطلب؛
    تطوير التقنيات الرقمية التي تهدف إلى قياس بشرة المستهلك وتحليلها؛
    التوسع في التسويق المباشر؛ و،
    تحسين التسويق الاستهلاكي عن طريق جمع الرؤى من خلال الاتصال المباشر.

وتتخذ "شيسيدو" بالفعل الخطوات اللازمة لتعزيز مراكز العناية بالبشرة والماكياج والعطور والمراكز الرقمية للتميز. ويساهم التعاون بين هذه المراكز بأخذ هذا النموذج إلى ما بعد فئته الأولى، أي الأساس على البشرة، وقيادة المزيد من التوسع في الأعمال.

تعليق ماساهيكو أيوتاني، الرئيس التنفيذي لشركة "شيسيدو"

"يسرنا للغاية الترحيب ب"ماتش كو"، وهي شركة تمتلك التقنيات الرقمية المبتكرة، ضمن مجموعتنا. ويعتبر خلق الابتكارات مجال التركيز الاستراتيجي الخاص بمجموعة "شيسيدو"، ونحن نتطلع إلى تقديم المزيد من القيمة الفريدة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم. وسيصبح هذا الأمر ممكناً الآن من خلال تسارع الابتكار في الأدوات الرقمية التي تتطور بسرعة والمنتجات المخصصة حسب الطلب".

تعليق مارك ري، الرئيس التنفيذي لشركة "إس إيه سي"

""ماتش كو" هي شركة فريدة من نوعها بالفعل مع منصة تقنية تحويلية، واستراتيجية الذهاب إلى السوق والمقاربة المتبعة في التعامل مع المستهلكين. ونحن متحمسون للغاية من أجل تحسين التقنية والأدوات من خلال حافظة العلامة التجارية "شيسيدو" ومواصلة الاعتماد على الابتكار".

تعليقات مؤسسي "ماتش كو"

ديف جروس، المؤسس والرئيس التنفيذي ل"ماتش كو":

"’شيسيدو‘ هي منصة مثالية لزيادة عروض منتجاتنا وتوسيع تقنياتنا. ونحن فخورون للانضمام الى منظمة تتمتع بمثل هذا التراث الغني من الابتكار. ونتطلع إلى العمل مع زملائنا الجدد من أجل تلبية الاحتياجات الفردية لكل مستهلك بطريقة لم تكن ممكنة من قبل".

أندي هويل، المؤسس والرئيس التنفيذي الاستراتيجي لشركة "ماتش كو":

"تختبر اليوم العميلة لدينا الأساس الخاص بها المعد حسب الطلب وبشكل فردي بما يتناسب مع لون بشرتها بواسطة هاتفها الخاص، ولكن هذا الأمر ليس إلا مجرد بداية. وكجزء من مركز التميز، نتطلع إلى التعاون مع العلامات التجارية التي تضمها حافظة "شيسيدو" العالمية من أجل الدخول في عصر جديد من التخصيص، ’إيه. آي. فور بيوتي‘".

لمحة عن شركة "شيسيدو" المحدودة

تأسست "شيسيدو" خلال العام 1872 كأول صيدلية تتماشى مع النمط الغربي في اليابان. وتطورت الشركة تدريجياً لتصبح شركة رائدة في مستحضرات التجميل، وتقدم للناس التقنية الأكثر تطوراً وأفضل مستحضرات التجميل المتوافرة في الشرق أو الغرب. وباعتبارها تُعرف الآن على الصعيد العالمي كالشركة الأولى في مستحضرات التجميل مع جذور في اليابان، فقد أتى إسم "شيسيدو" لتمثيل أعلى المعايير العالمية للجودة. ويشمل اختيار "شيسيدو" العالمي لمستحضرات العناية بالبشرة والمكياج والعطور، فئة الأداء العالي لمستحضرات العناية بالبشرة الخاصة، ومجموعة من المستحضرات التي تساهم بإشراق البشرة. كما تقدم "شيسيدو" مجموعة مستحضرات للعناية بالجسم، ومن أشعة الشمس وبالبشرة للرجال. وبعد دخولها بشراسة كشركة معاصرة ومبتكرة بعد أكثر من 140 عاماً في مجال الأعمال التجارية، تباع الآن العلامات التجارية لمجموعة "شيسيدو" في أكثر من 120 بلداً ومنطقة. للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الرابط الإلكتروني التالي: http://group.shiseido.com/.

إنّ نصّ اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أمّا الترجمة فقد قدِمتْ للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنصّ اللغة الأصلية الذي يمثّل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

الإعلام:

"شيسيدو" الأمريكتين

جادزيا زيلينسكي تيرش،

هاتف: + 1-212-805-2357

نائب الرئيس الأول لشؤون الاتصالات المؤسساتية

البريد الإلكتروني: jtirsch@sca.shiseido.com


الرابط الثابت : http://me-newswire.net/ar/news/شيسيدو-تستحوذ-على-ماتش-كو-الشركة-الامريكية-الناشئة-بواسطة-مقراتها-الإقليمية-شيسيدو-الأمريكتين/ar

No comments:

Post a Comment