Friday, January 20, 2017

اللجنة الأولمبية الدولية ومجموعة علي بابا تطلقان شراكة تاريخية طويلة الأمد حيث تصبح مجموعة علي بابا الشريك الأولمبي في جميع أنحاء العالم وصولاً لعام 2028

 ستدعم الشراكة الباهرة اللجنة الأولمبية الدولية والحركة الأولمبية لتحقيق رؤية جدول الأعمال الأولمبي لعام 2020 في حقبة رقمية جديدة



دافوس، سويسرا -يوم الجُمْعَة 20 يناير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم كل من اللجنة الأولمبية الدولية ("آي أو سي") ومجموعة "علي بابا" (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز NYSE:BABA)، بصفةٍ مشتركة عن شراكة طويلة الأمد وصولاً للعام 2028. وبالانضمام لبرنامج "الشريك الأولمبي" ("تي أو بيه") للرعاية في جميع أنحاء العالم، ستصبح "علي بابا" الشريك الرسمي في خدمات السحابة "كلاود سيرفيسيز" وخدمات منصة التجارة الإلكترونية "إي – كوميرس بلاتفورم سيرفيسيز"، بالإضافة إلى كونها الشريك المؤسس للقناة الأولمبية.

هذا وتم الإعلان عن الشراكة اليوم في المنتدى الاقتصادي العالمي في دافوس، بسويسرا، بحضور كل من رئيس اللجنة الأولمبية الدولية، توماس باخ، ومؤسس مجموعة "علي بابا" ورئيسها التنفيذي، جاك ما، والرئيس التنفييذي لمجموعة "علي بابا"، دانيال تشانج.

وقال توماس باخ، رئيس اللجنة الأولمبية الدولية في معرض تعليقه على الموضوع: "في هذا العالم الرقمي الجديد، تحتل ’علي بابا‘ موقعاً فريداً من نوعه يمكنها من مساعدة اللجنة الأولمبية الدولية على تحقيق مجموعة متنوعة من الأهداف الرئيسية المحددة في جدول الأعمال الأولمبي 2020، بينما تقوم بشكل إيجابي بتشكيل مستقبل الحركة الأولمبية. ويعتبر هذا التحالف مبتكراً، ويفتح آفاقاً جديدة، وسيساعد على تحفيز الكفاءات في تنظيم الألعاب الأولمبية وصولاً للعام 2028، بينما يدعم أيضاً التنمية العالمية للفرص الرقمية التي تشمل القناة الأولمبية".

وقال جاك ما، المؤسس والرئيس التنفيذي لمجموعة "علي بابا": "بُنِيت شراكة ’علي بابا‘ مع اللجنة الأولمبية الدولية على أساس من القيم المشتركة والرؤية المشتركة لربط العالم وإثراء حياة الناس. ونحن فخورون بدعم جدول الأعمال الأولمبي 2020، باستخدام ابتكاراتنا وتقنياتنا للمساعدة على تطوير الألعاب الأولمبية للحقبة الرقمية".

ومن خلال هذه الشراكة، ستشمل مساهمات مجموعة "علي بابا" في الحركة الأولمبية ما يلي:

    خدمات سحابية وبنية حوسبة سحابية تحتية الأفضل من نوعها لمساعدة الألعاب الأولمبية على أن تعمل بشكل أكثر كفاءةً وفعاليةً وأمناً والتي تشمل دعم متطلبات تحليلات البيانات الضخمة؛
    إنشاء منصة تجارة رقمية عالمية لأصحاب المصلحة الأولمبيين للمشاركة والتواصل مع المعجبين الذين يبحثون عن منتجات أولمبية رسمية مرخّصة مصنّعة من قبل الجهات الرسمية المُرَخّصة للأطراف الأولمبية، ومنتجات رياضية مختارة على أساس عالمي؛ و
    الاستفادة من تقنيات "علي بابا" الرقمية الرائدة والدراية العملية لتطوير وتخصيص القناة الأولمبية للجمهور الصيني.

ومن جهته، قال دانيال تشانج، الرئيس التنفيذي لمجموعة "علي بابا": "تفتخر ’علي بابا‘ بتمكين اللجنة الأولمبية الدولية في التحول الرقمي المغير لقواعد اللعبة، بينما نخطو خطوةً أخرى نحو تحقيق هدفنا المتمثل بخدمة ملياري مستهلك. وسنستفيد من خبراتنا في خدمة قاعدة مستخدمين من الشباب للمساعدة على ربط المزيد من الشباب بالحركة الأولمبية، ولنساعد بذلك على تعزيز مكانة علامتنا التجارية من خلال هذه الشراكة التاريخية".

وقال تسونيكازو تاكيدا، رئيس لجنة التسويق في اللجنة الأولمبية الدولية: "نحن سعداء بالعمل على المدى الطويل مع مجموعة ’علي بابا‘ لمصلحة الحركة الأولمبية. وتبرِز هذه الشراكة الاستراتيجية النداء العالمي للقيم الأولمبية وتفتح فصلاً جديداً حماسياً في هذا العصر الرقمي".

وتعدّ مجموعة "علي بابا" أول شركة تقوم بالتزام طويل الأجل للجنة الأولمبية الدولية وصولاً لعام 2028 وأول شركة صينية تلتزم بدورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين لعام 2022.

وستدعم مجموعة "علي بابا" منظمي كل إصدار من الألعاب الأولمبية، والحركة الأولمبية في جميع أنحاء العالم. وستشمل هذه الحقوق التسويق والاستخدام الترويجي للعلامات الأولمبية والصور من دورة الألعاب الأولمبية بالإضافة إلى العلامات من اللجان الأولمبية الوطنية.

وستشمل حقوق التشغيل العالمية الخاصة بمجموعة "علي بابا" دورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بيونج تشانج في عام 2018، ودورة الألعاب الأولمبية في طوكيو لعام 2020، ودورة الألعاب الأولمبية الشتوية في بكين لعام 2022، ودورة الألعاب الأولمبية والألعاب الأولمبية الشتوية في عام 2024، و2026 و2028 في المدن التي سيتم اختيارها من قبل اللجنة الأولمبية الدولية.

تفاصيل المؤتمر الهاتفي:

ستستضيف كل من مجموعة "علي بابا" واللجنة الأولمبية الدولية مؤتمراً هاتفياً لمناقشة هذه الشراكة العالمية الجديدة في الساعة الثالثة ظهراً بتوقيت وسط أوروبا أي في الساعة التاسعة صباحاً بالتوقيت الشرقي وذلك في 19 يناير من عام 2017.

الرمز التعريفي للمؤتمر والاتصال الهاتفي:

    من جميع أنحاء العالم: 5330-6713-65+
    من الولايات المتحدة الأمريكية: 0770-760—844-1+
    من المملكة المتحدة: 5084-713-203-44+
    من هونج كونج: 8307-3018-852+
    الرمز التعريفي للمؤتمر: 56463850

وسيكون التسجيل الرقمي للمؤتمر متاحاً للإعادة قبل ساعتين من إنتهائه حتى 22 يناير. للوصول للتسجيل:

    أرقام إعادة الطلب الهاتفي: http://www.intercallapac.com/web/encorenumbers
    الرمز التعريفي للمؤتمر: 56463850

البث الشبكي للمؤتمر الصحفي

سيتم بث المؤتمر الصحفي عبر شبكة الإنترنت مباشرةً وأرشفته من قبل المنتدى الاقتصادي العالمي عبر الرابط الإلكتروني التالي: https://www.weforum.org/events/world-economic-forum-annual-meeting-2017/player?p=1&pi=1&id=87396

لمحة عن اللجنة الأولمبية الدولية "آي أو سي"

اللجنة الأولمبية الدولية هي منظمة دولية مستقلة غير هادفة للربح مؤلفة من متطوعين، تلتزم ببناء عالم أفضل من خلال الرياضة. وتعيد المنظمة توزيع ما يفوق 90 في المائة من دخلها للحركة الرياضية ذات النطاق الأوسع، ما يعني أن مبلغاً مالياً يعادل 3.25 مليون دولار أمريكي يذهب يومياً لمساعدة الرياضيين والمنظمات الرياضية على جميع المستويات في جميع أنحاء العالم.

لمحة عن مجموعة "علي بابا"

تتمثل مهمة مجموعة "علي بابا" في تسهيل القيام بالأعمال التجارية في أي مكان. وتهدف الشركة لبناء البنية التحتية المستقبلية للتجارة. وتتصور أن عملاءها سيتقابلون، ويعملون ويعيشون في "علي بابا"، وأنها ستصبح شركةً تستمر على الأقل لـ 102 عاماً.

لاتصالات وسائل الإعلام:

فريق علاقات وسائل الإعلام الخاص بمجموعة "علي بابا":

آسيا

رايتشل تشان
   

ريكو نجاي

هاتف: 0979-9400-852+
   

هاتف: 9600-9725-852+

البريد الإلكتروني: rachelchan@alibaba-inc.com
   

البريد الإلكتروني: rico.ngai@alibaba-inc.com




الولايات المتحدة وأوروبا

برايون تينجلر
   

ستيف هيكوك

هاتف: 1992-528-917-1+
   

هاتف: 7381-977-609-1+

البريد الإلكتروني: brion.tingler@alibaba-inc.com
   

البريد الإلكتروني: steve.hickok@fleishman.com


لمزيد من المعلومات، ولقطات توثيقية حول الشركة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني الجديد لمجموعة "علي بابا" على: Alizila.com

فريق العلاقات الإعلامية الخاص باللجنة الأولمبية الدولية:

هاتف: 6000-621-21-41+

البريد الإلكتروني: pressoffice@olympic.org

أو زيارة موقعنا الإلكتروني على: www.olympic.org

لمزيد من المعلومات، ولقطات توثيقية حول الشركة، الرجاء زيارة الموقع الإلكتروني الجديد لمجموعة "علي بابا" على: Alizila.com

مقاطع الفيديو: "يوتيوب": http://www.youtube.com/iocmedia

تصوير البث الشبكي بجودة عالية: غرفة الأخبار الخاصة باللجنة الأولمبية الدولية: http://iocnewsroom.com/

الصور: للحصول على تشكيلة واسعة من الصور المتاحة لفترة قصيرة بعد كل فعالية، تابعوا اللجنة الأولمبية الدولية على موقع "فليكر". لطلب الصور واللقطات من الأرشيف، الرجاء الاتصال عبر البريد الإلكتروني التالي: images@olympic.org

بإمكانكم الاطلاع على النسخة الأصلية لهذا البيان الصحفي عبر موقع (بزنيس واير) الإلكتروني على:

http://www.businesswire.com/news/home/20170119005521/en/

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.



Contacts

فريق العلاقات الإعلامية الخاص بمجموعة "علي بابا":

آسيا

ريتشل تشان

هاتف: 0979-9400-852+

البريد الإلكتروني: rachelchan@alibaba-inc.com

أو

ريكو نجاي

هاتف: 9600-9725-852+

البريد الإلكتروني: rico.ngai@alibaba-inc.com

أو

في الولايات المتحدة وأوروبا

برايون تينجلر

هاتف: 1992-528-917-1+

البريد الإلكتروني: brion.tingler@alibaba-inc.com

أو

ستيف هيكوك

هاتف: 7381-977-609-1+

البريد الإلكتروني: steve.hickok@fleishman.com

أو

فريق العلاقات الإعلامية الخاص باللجنة الأولمبية الدولية:

هاتف: 6000-621-21-41+

البريد الإلكتروني: pressoffice@olympic.org

أو زيارة موقعنا الإلكتروني على: www.olympic.org

الرابط الثابت : http://www.me-newswire.net/ar/news/3228/ar 

No comments:

Post a Comment