Thursday, January 19, 2017

تشارلز ماكدونالد يستلم منصب نائب الرئيس الأول لشؤون الصيانة والإصلاح والتشغيل في شركة إيرسايل


كورال غيبلز، فلوريدا -يوم الخَمِيس 19 يناير 2017 [ إم إي نيوز واير ]

(بزنيس واير): أعلنت اليوم شركة "إيرسايل"، المزود العالمي لمواد الصيانة المستعملة للطائرات والمحركات وصانعي المعدات الأصلية، عن تعيين تشارلز ماكدونالد في منصب نائب الرئيس الأول لشؤون الصيانة والإصلاح والتشغيل ("إم آر أو"). وسيرأس ماكدونالد منشآت الصيانة والإصلاح والتشغيل الخاصة بشركة "إيرسايل" في روزويل بنيو مكسيكو، بالإضافة إلى المنشأة التي استحوذت عليها الشركة مؤخراً في غوديير بأريزونا.
وقال ايزو نيزاج، المدير التنفيذي للشؤون التقنية لدى "إيرسايل": "يتميز تشارلي بقدرة مثبتة على تحويل مسائل معقدة إلى عمليات تشغيلية ناجحة، عبر تطبيق حلول مبتكرة لتحقيق الأهداف التجارية قصيرة وطويلة المدى. وسنعتمد على خبراته لإدارة أعمالنا متعددة التخصصات، وتقديم نتائج قوية، وتحفيز فرق عملنا، وتطبيق إجراءات فعالة تضمن أداء آمناً وفعالاً مع تقديم خدمات عالية الجودة للعملاء".
ويتمتع ماكدونالد بأكثر من 30 عاماً من الخبرة في قطاع الطيران، حيث شغل مناصب تنفيذية وإدارية عليا ونطاق مسؤوليات واسع بما في ذلك التوجيه الاستراتيجي والأداء التشغيلي الأمثل. كما تسلم مناصب في مجالس إدارة كل من رابطة شركات الطيران الوطنية وخطوط العالم الجوية والخطوط الجوية الأمريكية الشمالية، بالإضافة إلى كونه ميكانيكياً معتمداً من إدارة الطيران الفيدرالية لصيانة الطائرات وهو من قدامى محاربي الجيش الأمريكي.
وتملك شركة "إيرسايل" وتشغل ثلاث (3) منشآت للصيانة والإصلاح والتشغيل في الولايات المتحدة، وهي "روزويل إيركرافت أوبرايشنز سنتر" و"إيرو ميكانيكال إنداستريز" ("إيه إم آي") في نيو مكسيكو، وأحدث إضافاتها، وهي منشأة الصيانة والإصلاح والتشغيل من الفئة الرابعة بمساحة 262 ألف قدم مربع في غوديير بأريزونا. وبفضل هذه المنشآت، تتمتع "إيرسايل" بمكانة مثالية كحل متكامل للحصول على أفضل قيمة من خلال الجمع الاستراتيجي بين المنتجات والخدمات. تتضمن عمليات الصيانة والإصلاح والتشغيل المدمجة التي تقدمها شركة "إيرسايل" ما يلي:
  • 10 حظائر للطائرات (منها أربعة للطائرات عريضة البدن وستة للطائرات ضيقة البدن) ممتدة على مساحة إجمالية تبلغ 550 ألف قدم مربع
  • قدرة تخزين تتسع لأكثر من 650 طائرة
  • منشأة لتفكيك وصيانة المحركات ممتدة على مساحة 17 ألف قدم مربع
  • منشأة لتصليح مكونات الطائرات مع خمسة مراكز عمل تابعة لها ممتدة على مساحة 100 ألف قدم مربع
  • أكثر من 200 موظف متخصصين في مجال هندسة محركات وهياكل الطائرات والدعم التقني والإداري
  • مدرجين بطول 13 ألف قدم و8500 قدم في روزويل وغوديير على الترتيب
وتزود شركة "إيرسايل" باعتبارها رائداً عالمياً في مجال الطيران قطع غيار للطائرات التجارية والمحركات ومواد الصيانة المستعملة من صانعي المعدات الأصلية لخطوط الطيران الخاصة بنقل المسافرين والبضائع وشركات التأجير والجهات الحكومية وصانعي المعدات الأصلية متعددي الجنسية وشركات الصيانة والإصلاح والتشغيل المستقلة. كذلك، تقدم "إيرسايل" خدمات إدارة الأصول لمالكي الطائرات خارج الخدمة وحافظات المحركات. وتتخذ "إيرسايل" من كورال غيبلز في فلوريدا مقراً لها وتدير مكاتب وأعمال في الولايات المتحدة وأوروبا وآسيا.
للمزيد من المعلومات، يمكنكم زيارة موقعنا الإلكتروني www.aersale.com أو التواصل مع قسم العلاقات الإعلامية لدى "إيرسايل" عبر الاتصال على الرقم 3200-764 (305) أو عبر البريد الإلكتروني media.relations@aersale.com.
تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي:

إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
"إيرسايل"
ليندل نيوكيرك
هاتف: 3200-764-305
البريد الإلكتروني: media.relations@aersale.com